recent
أخر المشاركات

تطبيق تعلم اعلام وعواصم الدول العربية بالصور وباللغة العربية

اعلام وعواصم الدول العربية
تطبيق اعلام وعواصم الدول العربية

لدينا اليوم برنامج لتعلم اعلام وعواصم الدول العربية وهو تطبيق رائع ويوفر لك التعرف على أسماء الدول العربية وعواصمها واعلامها.

تطبيق اعلام وعواصم الدول العربية

‏الدول العربية كثيرة ومختلفة عن بعضها البعض حيث تختلف بأعلامها وأسمائها وأسماء العواصم لذلك سنقدم لكم تطبيق اعلام وعواصم الدول العربية و يمكنك التعرف عليها جميعها وحفظها بكل سهولة فمن خلال الصور التي يعرضها لك التطبيق ستتعرف على شكل اعلام الدول العربية وأيضا ما هي أسمائها وأسماء عواصمها.

شرح تطبيق تعليم أسماء أعلام الدول

‏يظهر لك تطبيق أسماء أعلام الدول اعلام جميع الدول العربية التي لم تكن تعرفها من قبل حيث يمكنك من خلال الصور معرفة شكل العلم وقراءة اسم الدولة وقراءة اسم عاصمتها وسيقوم أيضاً بقراءة الاسم حيث يمكنك الاستماع إليه لمعرفة طريقة لفظه الصحيحة فهو من أهم التطبيقات التعليمية لمعرفة اعلام وعواصم الدول العربية.

تحميل تطبيق تعلم عواصم الدول العربية

تحميل تطبيق تعلم عواصم الدول العربية سهل وفوري و هو ‏تطبيق رائع جدا للأشخاص الذين لا يعرفون أسماء الدول العربية وما هو شكل اعلام الدول العربية حيث يمكنك تحميل تطبيق اعلام وعواصم الدول العربية للتعرف على كل شيء ولتنزيل تطبيق أعلام وعواصم الدول العربية اعل للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي التطبيق و من خلال النقر على علم الدولة سيقوم التطبيق بقراءة اسم الدولة وقراءة عاصمتها لمعرفتها بشكل مباشر فسوف يكون التطبيق ممتع لك ولطفلك فهو مفيد لتعلم الطفل عن الدول العربية.

مميزات تطبيق أعلام وعواصم الدول العربية اعل

  • ‏يقدم لك التطبيق جميع أسماء الدول العربية.
  • ‏سيظهر لك التطبيق اعلام وعواصم الدول العربية لتتعلم عنها الكثير.
  • ‏سيقوم التطبيق بقراءة اسم الدولة العربية بمجرد أن تنقر على صورة العلم.
  • ‏يعتبر تطبيق تعليمي للأشخاص الذين لا يعرفون أسماء الدول العربية وشكل اعلامها.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent