recent
أخر المشاركات

أحلى 10 أسماء بنات من الجنة ومعانيها

أسماء بنات من الجنة
أحلى أسماء بنات من الجنة

سنتحدث اليوم عن اجمل أسماء بنات من الجنة ولقد جمعنا لكم هذه الأسماء الرائعة مع معانيها الصحيحة وسوف تكتشف معنى كل اسم وصفات حاملته.

اجمل 10 أسماء بنات من الجنة

إليكم اجمل 10 أسماء بنات من الجنة وهي اسماء بنات ذات معنى جميل ورائعة كثيراً:

1- اسم جنات

معنى اسم جنات رائع وهو اسم علم مؤنث ذو أصول عربية وهو جمع لكلمة جنة وتتميز الفتاة التي تحمله بالجمال الشكلي والروحي وتبدو كملاك من الجنة.

2- اسم سيدرا

معنى اسم سيدرا النجمة المتلألئة في السماء و الشجرة في السماء السابعة وهو من اجمل أسماء البنات من الجنة وتتميز حاملة اسم سيدرا بعزة النفس وصفاء الروح والجمال.

3- اسم أفنان

معنى اسم أفنان يعني الغصن من الشجرة وورد ذكره في قوله تعالى: (ذواتا أفنان) وصفات حاملة اسم أفنان تشمل الطموح الهدوء وحب الناس ولها صفات رائعة وجمال مميز.

4- اسم سندس

معنى اسم سندس هو نسيج الحرير و الأسم ليس عربي وأصله فارسي و يستخدم كثيراً في الدول العربية فهو أسم جميل من اجمل أسماء بنات فخمة وتتميز حاملة اسم سندس بطيبة القلب والصفات الحميدة و لديها ذكاء حاد.

5- اسم بينه

معنى اسم بينه هو الحجة أو الدليل أو البرهان وهو إسم ذكر في القرآن الكريم و صفات حاملة اسم بينة رائعة فهي فتاة لديها لباقة وأناقة ولديها مهارة في الحديث وتحب الخير لكل الناس.

6- اسم دانية

معنى اسم دانية هو لقريبة ومشتقة من الفعل دنا يدنو ويعني اقترب وهذا الإسم من اجمل الاسماء للبنات وصفات حاملة اسم دانية رائعة في فتاة رقيقة وجذابة ورائعة ولديها قلب طيب وهذا الإسم يتداول كثيراً في دول الخليج.

7- اسم ميمنة

معنى اسم ميمنة هو اليمن و البركة وهم الذين يؤخذ بهم ذات اليمين إلى الجنة وصفات حاملة اسم ميمنة رائعة كثيراً فهي لديها وجه بشوش ولديها نشاط كبير وتحب الخير دائما وتحاول دائما أن تكون متفوقة بكل شيء.

8- اسم فردوس

معنى اسم فردوس رائع كثيراً وهو من أصول عربية ويعني البستان أو الروضة أو الحديقة و قد ذكرت كلمة فردوس في القرآن الكريم وقد يرمز للوادي الخصب وهذا الإسم رائع كثيراً ومن أبرز صفات حاملة أسم فردوس أنها فتاة تحب الطبيعة ولديها ابتسامة ساحرة وجمال جذاب.

9- اسم كوثر

معنى اسم كوثر هو الخير الكثير والمال الوفير وهو من احلى اسماء البنات العربية و بالتأكيد صفات حاملة أسم كوثر رائعة كثيراً فهي فتاة كريمة وتحب الخير وتتمتع بجمال رائع وإبتسامة ملفتة.

10- اسم سلسبيل

معنى اسم سلسبيل هو الماء العذب السهل واللين في البلع في الحلق وهو ايضا اسم عين في الجنة وهذا الإسم من أسماء أنهار الجنة للبنات وهذا الإسم من اجمل أسماء بنات من الجنة ويعتبر الإسم رائع في القول واللفظ وتتميز الفتاة التي تحمل إسم سلسبيل بلين القلب ورقة المشاعر ولديها ذكاء قوي وجمال ملفت للنظر.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent