recent
أخر المشاركات

تطبيق سولو لانشر لوضع صورتك على رموز و ايقونات التطبيقات

سولو لانشر
تنزيل برنامج سولو لانشر

تطبيق سولو لانشر هو تطبيق رائع جدا من افضل التطبيقات التي تعمل على تغيير هاتفك ويسمح لك بوضع صورتك على ايقونات التطبيقات.

تطبيق سولو لانشر

تطبيق سولو لانشر هو من التطبيقات المميزة التي تمكنك من جعل هاتفك رائع جدا ومختلف عن هواتف الآخرين فما هذا التطبيق المميز تستطيع تخصيص جهازك بالكامل وتغيير كل شيء فيسمح لك هذا التطبيق ان تقوم بوضع صورتك على ايقونات التطبيقات.

شرح برنامج سولو لانشر

يتيح لك برنامج سولو لانشر إعادة تصميم واجهة هاتفك بالكامل و باستخدام العديد من الأدوات المميزة و بعد تنزيل هذا التطبيق امنحه جميع الأذونات المطلوبة وبعد ذلك يمكنك تغيير شكل وحجم الأيقونات وترتيبها كما تريد بسهولة و يتيح لك إضافة خلفيات مخصصة فمثلا تستطيع تغيير ايقونات التطبيقات وجعلها صوره لك او ايقونه اخرى ويوفر لك خاصية البحث السريع داخل هاتفك وايضا يحميك من الأشخاص المتطفلين فهو يحتوي على ميزة تصوير وجه المتطفلين.

تحميل افضل لانشر للاندرويد

تحميل افضل لانشر للاندرويد سهل وفوري هذا التطبيق الرائع هو تطبيق مفيد للغاية فسوف تختلف تجربة هاتفك كثيرا وسوف يصبح هاتفك اجمل وهناك الكثير من الميزات والأدوات المتوفرة في هذا التطبيق وتستطيع تحميل برنامج Solo Launcher-Clean,Smooth,DIY للاندرويد من هنا، فبعد تنزيلك لهذا التطبيق المميز سوف تكتشف الكثير من الاشياء الرائعة ويوفر خيار البحث السريع الذي يساعد على سهولة الوصول للتطبيقات والخدمات والأعدادات فسوف تستمتع بهذا التطبيق.

مميزات برنامج Solo Launcher-Clean,Smooth,DIY

  • يمكنك تخصيص كل عناصر واجهة الهاتف.
  • واجهة برنامج سولو لانشر بسيطة وواضحة.
  • يمكنك من الوصول السريع للتطبيقات.
  • إمكانية وضع الصور الشخصية كأيقونات للتطبيقات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent