recent
أخر المشاركات

أفضل 5 مواقع رفع ملفات برابط مباشر بدون تسجيل

رفع ملفات برابط مباشر
موقع لـ رفع ملفات برابط مباشر

من أفضل الخدمات التي أصبح كل صانع محتوى أو أي شخص يحتاجها اليوم هي مراكز رفع ملفات برابط مباشر، أونلاين فهي توفر سرعة كبيرة في مشاركة أي ملف مهما كان حجمه وبهذا الخصوص سوف نتحدث اليوم عن أفضل خمس مواقع لرفع الملفات برابط فوري تابع للتعرف على مواقع مشاركة الملفات.

أشهر 5 مواقع رفع ملفات برابط مباشر

من الممكن أن نضطر إلى مشاركة و رفع الملفات عبر الإنترنت من حين الى آخر ونحتاج إلى مواقع رفع ملفات برابط مباشر سواء للعمل أو المدرسة أو مشروع خاص أو في مجال السوشيل ميديا فهي مهمة كثيراً وسوف تتمكن مع هذه الموقع رفع ملفات بدون تسجيل وبكل سهولة وسرعة.

وأيضا تلعب مواقع رفع الملفات دور كبير في تحسين كفاءة وسرعة تنقل الملفات بين الناس وتسهيل الوصول إلى الملفات بسرعة وسهولة في أي وقت ومن أي مكان تابع القراءة معي للتعرف على أفضل مراكز رفع الملفات والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة وسرعة كبيرة.

1- رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير

هذا الموقع المميز هو خدمة مميزة ويعتبر موقع ميديا فاير لتحميل الملفات من أقوى خدمات مشاركة ورفع الملفات عبر الإنترنت وأيضا يتيح الموقع للمستخدمين تحميل ورفع ملفات كبيرة الحجم ومتوسطة الحجم وتخزينها على السحابة الإلكترونية ومن ثم مشاركتها مع الآخرين عبر روابط خاصة أو عامة ويعتبر هذا الموقع خيار ممتاز ومصنف بين أشهر مواقع رفع ملفات برابط مباشر.

وميديا فاير له الكثير من المزايا الرائعة جداً والممتعة ويتم تخزين الملفات على خوادم آمنة ومحمية بنظام التشفير و يعتبر أفضل موقع تحميل الملفات بسرعة عالية ودون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة ويمكنك من خلاله تخزين الملفات دون حدود ويمكنك بكل سهولة مشاركة الملفات وأيضا نسخ الروابط وإرسالها عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية.

للدخول الى موقع ميديا فاير من هنا.

2- موقع Top4Top

موقع توب 4 توب هو أفضل موقع وهو مميز جداً وسريع أيضاً وهذا الموقع أيضاً عربي و يتيح الموقع للمستخدمين تحميل الملفات و رفع ملفات برابط مباشر ومشاركتها مع الآخرين عبر روابط مباشرة وأيضا يتميز الموقع بتصميم بسيط وواضح وسلس مما يجعله سهل الاستخدام للجميع وأيضا يتيح تخزين الملفات دون حدود.

ويعتبر خيار جيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى خدمة سهلة وسريعة لرفع ومشاركة الملفات عبر الإنترنت و في هذا الموقع المميز يسمحون لك بإضافة عشر ملفات ومهما كان اختلافها فيمكنك إضافة ملفات متنوعة مثل رفع فيديوهات برابط مباشر و رفع الصورة برابط مباشر ورفع المستندات أيضا وفي هذا الموقع ويوجد لديهم على تلغرام روبوت لرفع الملفات أيضاً.

للدخول الى موقع Top4Top من هنا.

يمكنك الاشتراك في بوت رفع الملفات في تلغرام من هنا.

3- موقع ZippyShare

هذا الموقع من أفضل المواقع الدقيقة والسريعة جداً والمتميزة في رفع ملفات برابط مباشر حيث سوف تتمكن من رفع ملفات بحجم بحد أقصى يصل إلى 500 ميجا بايت لكل ملف سواء كنت تقوم بـ رفع الصور أو رفع الفيديو أو رفع ملف صوتي فهو موقع مميز وغني بالكثير من الأدوات وأيضاً يسمح لك بالتسجيل من خلاله.

وأيضاً يمكنك العمل بداخل موقع ZippyShare دون التسجيل ويحتوي على الكثير من الميزات:

  • يمكنك الرفع بلا حدود في هذا الموقع.
  • يعطيك مساحة كبيرة جداً ويمكنك من رفع الملفات بحجم 500 ميجا بايت.
  • مساحة القرص في هذا الموقع غير محدودة ويمكنك رفع ملفات كبيرة.
  • يمكنك من العمل من خلال بدون تسجيل بكل سهولة.
  • يوجد به رفع ملفات خاص لمشاركته مع شخص معين.
  • يتميز الموقع بتصميم بسيط وسهل الاستخدام وواجهة الموقع سلسلة.

للدخول الى موقع ZippyShare من هنا.

4- مركز الخليج لرفع الصور والملفات

هذا الموقع المميز جداً يسمى بـ موقع الخليج لرفع الملفات، وهذا الموقع المميز يبقى ملفاتك آمنة جداً وأيضا يمكنك تخزين ملفاتك بدون حدود وهذا الموقع مميز ويهتم بواجهته ولديه سلاسة في الاستخدام ويمكنك رفع ملفات كبيرة وهذا الموقع مميز و سريع جداً ويمكنك من مشاركة الروابط بشكل فوري على حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي ويعتبر من أفضل خدمات رفع ملفات برابط مباشر وهذا الموقع مليء بالمميزات المفيدة:

  • يمكنك من ان تقوم برفع ملفاتك بشكل آمن.
  • يمكنك من مشاركة ملفاتك بشكل فوري لأي شخص.
  • يوفر أمكانية مشاركة الرابط على أي حساب لديك في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يحتوي هذا الموقع على الكثير من الأدوات المميزة التي تساعدك كثيراً.
  • يتوفر ميزة التحميل الفوري التي سوف تجعلك بنقرة واحدة ترفع ملفاتك.
  • يدعم الموقع عدة لغات بما في ذلك اللغة العربية مما يسهل عليك استخدامه بسهولة.

للدخول الى موقع مركز الخليج لرفع الملفات اضغط هنا.

5- الرائد لرفع الملفات

يعد هذا الموقع المميز هو من أفضل المواقع العربية المختصة بخدمة رفع ملفات برابط مباشر ويسمى بـ موقع الرائد، فسوف تتمكن في هذا الموقع من رفع الملفات بجميع أنواعها وهذا الموقع سوف يمكنك من رفع الملفات الصوتية وأيضاً رفع مقاطع الفيديو ورفع الصور برابط مباشر وهو من الخدمات المعروفة جداً والمميزة جداً ويكفي انه موقع عربي ويتميز الموقع بالكثير من المميزات:

  • أهم ميزة للموقع هي سرعته في رفع الملفات.
  • يمكنك في هذا الموقع إن تقوم برفع ملفاتك بدون مدة زمنية.
  • هذا الموقع يتيح لك إبقاء ملفاتك مدى الحياة.
  • يتمتع هذا الموقع بمستوى أمان عالي لحفظ وحماية ملفاتك.

ويمكنك مشاركة ملفاتك عبر روابط مختلفة فهذا الموقع سوف يفيد الجميع وبالأخص أصحاب المدونات الإلكترونية ويتوفر في هذا الموقع دعم فني على مدار الساعة وهو موقع موثوق ومجرب وننصحكم به.

للدخول الى موقع Raed من هنا.

طريقة رفع الملفات برابط مباشر

عند دخولك إلى موقع معين من المواقع التي ذكرناها لكم فسوف تجد واجهة سهلة الاستخدام ويمكنك البدء بالتعرف على شكل الموقع ومن ثم القيام بعملية رفع الملفات بسهولة فقط قم بالضغط على خيار تحميل ملف أو اختيار ملف وقم باختيار ملف من جهازك ومن ثم أضغط على رفع وبكل سهولة سيتم رفع ملفات برابط مباشر ويمكنك نسخ الرابط ومشاركته مع أي شخص.

رفع ملفات برابط مباشر
رفع ملفات برابط مباشر

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent