recent
أخر المشاركات

افضل 5 مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت أو مهمل

صناعة بريد الكتروني مؤقت
صناعة بريد الكتروني مؤقت

يبحث المستخدمين دائما عن بريد الكتروني مؤقت، لاستخدامه وسنتحدث اليوم عن افضل مواقع انشاء ايميل مؤقت تابع مقالنا للتعرف على المواقع وكيفية عمل ايميل وهمي ١٠ دقائق ويمكنك عمل بريد مؤقت يقبله الفيس بوك.

افضل المواقع لصنع بريد الكتروني مؤقت

توجد العديد من المواقع التي تقدم خدمة بريد الكتروني مؤقت و التي يمكن للمستخدمين استخدامها لتسجيل الدخول إلى المواقع أو الخدمات التي يتطلبون البريد الإلكتروني ومن بين هذه المواقع أخترنا لكم أفضل مواقع انشاء بريد مؤقت بالأسفل سوف تجدونها و تتميز هذه المواقع بأنها توفر عناوين بريد إلكتروني مؤقتة و ايميل وهمي 10 دقائق.

و يمكن استخدامها لفترة محدودة وبعد انتهاء الفترة يتم حذفها تلقائياً دون الحاجة إلى تسجيل أو إدخال أي معلومات شخصية كما وتوفر بعض المواقع ميزات إضافية مثل تخصيص اسم البريد الإلكتروني وتصفية الرسائل غير المرغوب فيها تعرف على هذه المواقع وخدماتها ويمكنك استخدام مواقع البريد الإلكتروني المؤقت لتجنب تلقي البريد العشوائي والرسائل غير المرغوب فيها.

افضل خمس مواقع انشاء بريد الكتروني مؤقت

هناك العديد من المواقع لصناعة ايميل مؤقت لكن نحن أخترنا لكم أفضل 5 مواقع تمكنك من إنشاء بريد الكتروني مؤقت للاستخدامات السريعة والآمنة تعرف معنا عليها:

1- موقع Temp Mail

يعتبر من أفضل خدمات البريد الإلكتروني المؤقت حيث يعطيك بريد فوري دون عناء و بمجرد الدخول إلى هذا الموقع ستجد أمامك مباشرة ايميل مؤقت جاهز للاستخدام يمكنك نسخه واستخدامه في التسجيل في المواقع المختلفة منها فيس بوك وانستغرام واي موقع تريد.

ويمكنك تغيير الايميل المعروض على واجهة الموقع وكتابة أي اسم ترغب به أو يخطر على بالك ثم تضغط على خيار إنشاء أو تسجيل وبذلك تكون قد انتهيت من انشاء ايميل إلكتروني مؤقت من خلال هذا الموقع الرائع والمميز بطريقة تصميمه وسهولة استخدامه.

للدخول الى إنشاء إيميلات وهمية موقع temp mail من هنا.

2- موقع بريد 10 دقائق

مع هذا الموقع الذي يحمل اسم 10 Minute Mail المميز ستحصل على عنوان بريد الكتروني مؤقت مدته عشر دقائق وجميع الرسائل التي ستصل إلى هذا البريد ستعرض تلقائياً على الصفحة لتتمكن من قراءتها بوضوح وسهولة يجب أن تنقر على الروابط الموجودة فيها.

ويمكنك الرد على الرسائل في الموقع ولكن عليك الانتباه انه سينتهي عنوان البريد الإلكتروني المؤقت بعد عشر دقائق وهذه المواقع مميزة ومفيدة ربما اردت التسجيل في خدمه ما ولا تريد وضع حسابك الشخصي لأن بعض المواقع ليست آمنة والموقع يدعم أيضاً اكثر من 20 لغة ومنها اللغة العربية.

للدخول الى موقع بريد 10 دقائق من هنا.

3- موقع عمل ايميلات مؤقتة

موقع Maildrop هو أحد أفضل المواقع لإنشاء ايميل وهمي و بريد الكتروني مؤقت و يمنعك ببساطة من إعطاء بريدك الإلكتروني الأصلي لأي شخص وأيضا يمكنك واستخدامها للتسجيل على المواقع والخدمات على الإنترنت بدلاً من استخدام عناوين بريد إلكتروني شخصية.

و يتميز الموقع بسهولة الاستخدام حيث لا يلزم التسجيل أو توفير أي معلومات شخصية و يمكن للمستخدمين إنشاء عنوان ايميل إلكتروني مؤقت بشكل سهل وبضغطة زر واستخدامه للتسجيل على المواقع وسيتم إرسال أي رسائل إلى هذا البريد الإلكتروني إلى صندوق الوارد الخاص به و يمكنك استلام تقريبا ١٠ رسائل فقط ولكنه سريع و سهل الاستخدام وآمن.

للدخول الى موقع Maildrop من هنا.

4- موقع مكتوب

موقع مكتوب هو من اقوى المواقع التي تعطيك بريد مؤقت ويمكنك استخدامه في مجالات متعددة وهو صمم خصيصا لينقل تجربة اجنبية لنظام البريد المؤقت و يتيح الموقع إنشاء عناوين بريد إلكتروني مؤقتة بشكل تلقائي بضغطة زر ويمكن للمستخدمين تخصيص اسم البريد الإلكتروني واختيار الوقت الذي ينتهي به صلاحية البريد الإلكتروني.

و يمكن للمستخدمين في موقع مكتوب إعادة تحميل الصفحة للحصول على بريد الكتروني مؤقت جديد ويمكنهم الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني عن طريق صفحة الويب الخاصة بالبريد الإلكتروني المؤقت ويتميز بالكثير من المميزات مثل أنه لا يتم الاحتفاظ بأية معلومات شخصية للمستخدمين و حيث يمكن للمستخدمين تخصيص اسم البريد الإلكتروني وهو من أفضل الخدمات للبريد المؤقت.

للدخول الى موقع مكتوب من هنا.

5- موقع مهمل

موقع مهمل هو موقع ويب عربي يعطيك ايميل مؤقت و يسمح للمستخدمين بإنشاء عنوان بريد مهمل ومع اختيار الاسم ويمكنك استخدام البريد المهمل في التسجيل في المواقع والخدمات على الإنترنت لأنك يجب أن تقوم بـ حماية البريد الالكتروني و يتيح الموقع للمستخدمين عمل بريد مؤقت 10 دقائق وهذا يعني انه ينتهي صلاحيته بعد فترة محددة من الوقت ويتم حذفه تلقائيا بعد ذلك، وذلك لحماية الخصوصية والحفاظ على عدم تلقي البريد العشوائي والرسائل غير المرغوب فيها.

و يستخدم الموقع تقنيات التشفير الأمنية لحماية البيانات الشخصية للمستخدمين وضمان سرية المعلومات و تنتهي صلاحيته بعد مدة معينة من إنشاء بريد الكتروني مؤقت ويمكنك استخدامه خلال هذه المدة والمدة تكون تقريبا 45 دقيقة وهو يعتبر اول بريد مؤقت يقدم خدمة بريد مؤقت من قبل مبرمجين عرب وبمدة كبيرة أيضا.

للدخول الى موقع مهمل من هنا.

بريد مؤقت
بريد مؤقت

ما هي أفضل خدمات البريد الالكتروني

صديقي العزيز هناك العديد من الشركات الشهيرة التي تقدم خدمات البريد الالكتروني وهذه هي أكثر 3 شركات عملاقة مشهورة توفر خدمات متنوعة ورائعة:

1- بريد جيميل

وهي خدمة البريد الإلكتروني التي تقدمها شركة جوجل وتوفر سعة تخزينية كبيرة وشركة جوجل غنية عن التعريف وبريد جوجل مرتبط بخدمات رائعة تمكنك من زيادة مساحة الهاتف ويتميز بريد Gmail بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومن أشهر الخدمات المعروفة والأمنة جداً.

2- بريد Outlook

وهي خدمة البريد الإلكتروني التي تقدمها شركة مايكروسوفت وتوفر تجربة متكاملة لإدارة البريد الإلكتروني والتقويم وجهات الاتصال.

3- بريد ياهو

وهي خدمة البريد الإلكتروني التي تقدمها شركة ياهو وتتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وإمكانية تخصيص البريد الإلكتروني.

كيفية عمل بريد الكتروني مؤقت

يمكن لأي شخص عمل بريد الكتروني مؤقت بكل سهولة ويمكن إنشاء بريد الكتروني مؤقت للفيس بوك ليقوم بتسجيل حساب على الفيس او أي تطبيق أخر ويمكن ذلك عبر المواقع المذكورة في الأعلى فيمكنك اختيار الخدمة التي تريدها من هذه المواقع ويمكنك الدخول إلى أحد هذه المواقع والبدء في عمل ايميل وهمي مؤقت لاستخدامه في أي وقت تريد وبعض الخدمات تمكنك من تجديد بريد الكتروني مؤقت معين قمت بإنشائه.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent