recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات و الألعاب

تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات
تحميل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات

تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات، يعتبر آداة مفيدة كثيراً لكل مستخدمين الهواتف فإذا كنت تبحث عن كيفية قطع النت عن التطبيقات للأندرويد تعال معي لتتعرف بكل سهولة على افضل تطبيق لقطع النت عن التطبيقات.

تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات

تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات، يمكن أن يكون ذو أهمية كبيرة للأشخاص الذين يريدون حماية خصوصيتهم على الإنترنت وتقليل استخدام البيانات المحمولة أو لإيقاف النت عن تطبيق معين لا تريد استخدامه أو لا تريد أن يتبين أنك متصل على الأنترنت ويمنحك تطبيق حجب الإنترنت القدرة على حجب الانترنت عن بعض التطبيقات وإبقاء الأنترنت للبعض الأخر.

و يمكنك تحسين خصوصيتك على الإنترنت عن طريق منع التطبيقات من الوصول إلى معلوماتك الشخصية وأيضا قد تحتوي بعض التطبيقات على ثغرات أمنية قد تسمح للمتطفلين بالوصول إلى بياناتك الشخصية أو تثبيت البرامج الضارة على جهازك باستخدام تطبيق حجب الإنترنت يمكنك تقليل هذا المخاطر ويمكنك فعل الكثير أيضا مع تطبيقنا لليوم تابع المقال لكي تتعرف عليه وعلى مميزاته التي ليس لها مثيل.

تنزيل برنامج قطع النت عن التطبيقات

تطبيق قطع الانترنت عن التطبيقات يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي وهو يعمل لإدارة اتصالات الإنترنت الخاصة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك الذكي ويتيح لك التطبيق إدارة الاتصال بالإنترنت لكل تطبيق بوحده و بمعنى أنك يمكنك تحديد الصلاحيات التي تمنحها لكل تطبيق على حدة و يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومميزة.

و يمكنك الوصول إلى جميع الإعدادات والخيارات المتاحة بسهولة ويتيح لك التطبيق تحديد قواعد خاصة بك لتنظيم حركة الإنترنت ومنع تطبيقات معينة من الوصول إلى الإنترنت أو حجب الإعلانات أو تحديد الطريقة التي يتصل بها التطبيق بالإنترنت فهذا التطبيق من أفضل تطبيقات قطع الأنترنت عن أي تطبيق.

وهذا التطبيق يساعدك في توفير حزمة البيانات الخاصة بك و حيث يمكنك استخدامه لمراقبة استخدام الإنترنت لكل تطبيق وتحديد التطبيقات التي تستخدم حزمة البيانات الأكبر وإيقاف تشغيلها.

تنزيل تطبيق NetGuard - no-root firewall للاندرويد من هنا.

مزايا برنامج حجب الانترنت عن التطبيقات

  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة وتستخدمها بكل أريحية.
  • يسجل التطبيق حركة مرور التطبيقات عبر الأنترنت بشكل دقيق.
  • اشعار جديد لكل تطبيق يحاول الاتصال بالأنترنت.
  • يحتوي على ميزة التشغيل التلقائي عند بدء تشغيل هاتفك.
  • حجم هذا التطبيق خفيف جدا على أجهزتكم الذكية.
  • هذا التطبيق يدعم جميع لغات العالم وأهمها اللغة العربية.
  • هذا التطبيق افضل تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات.

عن برنامج Netguard

برنامج Netguard، هو الحل الأمثل لمشكلة قطع الانترنت عن التطبيقات وهذا التطبيق هو أفضل تطبيق يقوم بقطع الاتصال عن أي تطبيق تريد وأيضا عن الألعاب ويمتلك واجهة سهلة وبسيطة للغاية يمكن لأي مستخدم التعامل معها كما أن التطبيق لا يحتوي على أي إعلانات مزعجة ويدعم معظم إصدارات هواتف الأندرويد.

وأيضا يدعم التطبيق الوضع الليلي حيث يمكنك تقليل الإضاءة وتوفير البطارية ويمكن للتطبيق أن يساعد في تحسين أداء هاتفك وتوفير البطارية كما يمكن أن يساعد في حماية خصوصيتك وأيضا يمكن للتطبيق أن يساعد في الحماية من البرامج الضارة والتهديدات الأمنية حيث يمكنك استخدامه لمنع التطبيقات من التواصل مع خوادم غير آمنة.

طريقة استخدام تطبيق NetGuard

أخي الكريم استخدام التطبيق لا يحتاج أي خبرة ولكن إن أحببت يمكنك مشاهدة فيديوهات والبحث عن التطبيق لمعرفة كل ما يمكنك فعله من خلاله وبعد تحميلك للتطبيق من الرابط في الأسفل افتح التطبيق وانقر على الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة في التطبيق و قم بتمكين خيار تمكين NetGuard.

و ثم انقر على الإعدادات المتقدمة وفي في شاشة الإعدادات المتقدمة يمكنك تمكين أو تعطيل الوصول إلى الإنترنت لتطبيقات معينة عن طريق التحكم في الأزرار الخاصة بكل تطبيق ويجب أن تسمح للتطبيق بكل الأذونات المطلوبة لكي يعمل بالشكل الصحيح.

حجب الانترنت عن البرامج
حجب الانترنت عن البرامج

أهمية فصل النت عن تطبيق معين

فصل النت عن تطبيق معين، مهمة لأنه يوجد بعض الأشخاص يريدون قطع النت عن الواتساب أو قطع النت عن الماسنجر أو أي تطبيق مراسلات ليتفادوا الرسائل المزعجة أو الناس المتطفلين فعندما تقوم بتشغيل الانترنت على هاتفك الذكي سواء واي فاي أو اتصال بيانات.

وتبدأ في تشغيل اليوتيوب او تشغيل فيديوهات عبر الفيس او عندما تتصفح الإنترنت فإنك تظهر متصل للناس على ماسنجر وفي بعض الأحيان لا تريد أن يزعجك احد وتريد أن تظهر غير متصل وفي نفس الوقت لا تريد فصل الأنترنت بالكامل فهنا ستجد الحل الأمثل والسوف تستفيد كثيرا من تطبيق حجب الانترنت عن التطبيقات لأنه سوف يوفر لك خاصيات ومزايا رائعة.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent