recent
أخر المشاركات

برنامج معرفة من يسرق الواي فاي بمنزلك ومن متصل فيها وإزالته منها

برنامج معرفة من يسرق الواي فاي
برنامج معرفة من يسرق الواي فاي

برنامج معرفة من يسرق الواي فاي، الذي سوف نتحدث عنه اليوم من أفضل البرامج التي تمكنك من معرفة الأجهزة المتصلة بالراوتر الخاص بك فهو أيضا يوفر لك خاصيات كثيرة وفريدة من نوعها تعال معي للتعرف على هذا البرنامج.

برنامج معرفة من يسرق الواي فاي

هذا البرنامج الأكثر من رائع هو من أحد التطبيقات المفيدة جداً للمستخدمين الذين يريدون أدارة شبكات الواي فاي الخاصة بهم و هو أفضل برنامج معرفة من يسرق الواي فاي و يتيح الكثير من المميزات والأدوات التي يمكنك استخدامها من خلال هاتفك الذكي فهو يتيح لك أيضا اختبار سرعة الأنترنت الخاص لديك ومعرفة كم سرعته وتفاصيله ومعرفة مزود الخدمة الأساسي الخاص بك.

كيفية معرفة من يسرق الواي فاي؟

أن كيفية معرفة من يسرق الواي فاي سهلة كثيرا وبكل بساطة يمكنك الدخول الى لوحة التحكم الخاصة بالراوتر و إدارة الشبكة من خلال برنامج معرفة من يسرق الواي فاي لمعرفة كم شخص يتصل على إنترنت الخاص بك و معرفة من يسرق النت وأيضا يقدم لك التطبيق مزايا كثيرة يمكنك استخدامها لإدارة الراوتر الخاص بك.

تحميل برنامج معرفة من يسرق الواي فاي

طريقة تحميل برنامج معرفة من يسرق الواي فاي سهلة للغاية يمكنك بكل سهولة تحميل البرنامج على هاتفك الذكي سواء كنت تريد تحميله على هاتف أندرويد أو أيفون و بعد تحميل البرنامج وتثبيته على جهازك افتحه وانتظر حتى يقوم بفحص شبكة الواي فاي التي تستخدمها وأتبع الإرشادات في التطبيق للتعرف على تطبيق معرفة من يسرق الويفي وكيف يعمل بشكل جيد.

تحميل برنامج Fing - أدوات الشبكة للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا.

معرفة الأشخاص المتصلين معك بالشبكة

يمكنك من فحص كل جهاز وهاتف يقوم بالاتصال عبر شبكة منزلك وأيضا معرفة الأشخاص المتصلين معك بالشبكة و سوف يمكنك من معرفة عدد الأجهزة الموصولة على شبكة منزلك ومعرفة جميع تفاصيلها فهذا التطبيق جدا رائع ويستخدمه أكثر من 35 مليون شخص في العالم.

و يمكنك برنامج معرفة من يسرق الواي فاي من البحث بشكل عميق عن شبكات الواي فاي القريبة منك ويحتوي التطبيق على خاصية الماسح الضوئي لكشف جميع الأجهزة المجاورة لك أيضا يمكنك التطبيق من اكتشاف المتطفلين على شبكة الواي فاي الخاصة بك ويحتوي أيضا على تنبيهات تلقائيا لأي حركة من خلال شبكة منزلك ويمكنك من تأمين شبكتك المنزلية بطرق رهيبة جداً.

مميزات تطبيق Fing

  • هذا التطبيق يسمح لك بالبحث عن شبكات الواي فاي.
  • هذا التطبيق يمكنك من إدارة شبكة الواي فاي الخاصة بك وتغيير كلمة المرور.
  • هذا التطبيق يمكنك من مشاهده جميع الأجهزة المتصلة على شبكة منزلك.
  • يحتوي هذا التطبيق على البحث الشامل عن جميع نقاط اتصال واي فاي القريبة.
  • يمكنك برنامج معرفة من يسرق الواي فاي من حماية شبكتك بأدوات احترافية جداً.
  • هذا التطبيق يعمل بشكل مثالي وآمن جداً على الأجهزة والشبكات.

ماهي أسباب بطء الراوتر؟

هناك الكثير من أسباب بطء الراوتر و الإنترنت لديك:

  • فقد يؤدي استخدام أجهزة قديمة أو ضعيفة الأداء وهذا يعني استخدام راوتر قديم فقد يسبب لك بطء في الإنترنت والراوتر.
  • ويمكن أن تكون بعض الأجهزة مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية مصدراً لتحميل البيانات الكبير مما يؤدي إلى بطء الشبكة.
  • وأيضا يمكن أن تؤثر عوامل البيئة مثل الجدران والأسقف والأثاث والأشجار والأجهزة الإلكترونية الأخرى في انتشار إشارة الواي فاي وتقليل سرعة الإنترنت.
  • هناك أنواع من الجدران و الديكورات المستخدمة في منازل تسبب عزل إشارة الواي فاي فيجب عليك اكتشاف هذا الشيء ان عجزت عن معرفة سبب تعطل الانترنت لديك.
  • ومن الممكن ان تكون مشترك بخطه انترنت ضعيفة أقل من السحب المطلوب الخاص بك وهذا أيضا يسبب بطء في الانترنت.
  • وأيضا يمكن أن يؤدي زيادة الطلب على الإنترنت في المنطقة المجاورة إلى بطء الإنترنت لأن الشبكة العامة قد تكون مشتركة بين العديد من المستخدمين.

فإن كنت تعاني من بطئ الأنترنت الخاص بك يجب عليك استخدام برنامج معرفة من يسرق الواي فاي لكي تتعرف على سبب بطئ النت في الراوتر وتحل مشكلة تعليق الأنترنت ولـ معرفة كم شخص متصل بالراوتر.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent