recent
أخر المشاركات

افضل تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب

طريقة استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب
طريقة استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب

تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب، يبحث عنه المستخدمين كثيراً تابع معنا للتعرف على تطبيقنا لليوم الذي يمكنك من استرجاع محادثات الواتس اب بعد حذفها ويمكنك من قراءة الرسائل المحذوفه من الواتس بكل سهولة.

تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب

تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب، يهدف إلى استرداد الرسائل المحذوفة من تطبيقات المراسلة الشهيرة مثل واتساب وتلغرام وغيرها ويعتمد التطبيق على استخدام خوارزميات متطورة لاستعادة الرسائل المحذوفة ويعمل على استرداد جميع أنواع الرسائل بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والمستندات والرسائل الملصقة.

وتطبيق قراءة الرسائل المحذوفة سهل الاستخدام ويتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكن للمستخدمين تحديد التطبيقات التي يرغبون في استعادة الرسائل منها ويمكن أيضا تحديد الفترة الزمنية التي تم فيها حذف الرسائل في التطبيقات وأيضا يمكنكم تحميل ملفات الوسائط المتعددة المحذوفة مثل الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والمستندات ويمكن حفظ هذه الملفات على الهاتف أو مشاركتها مع الآخرين.

تحميل برنامج كشف الرسائل المحذوفة في الواتس اب

إن كنت تنزعج عندما يقوم شخص معين بحذف رسالة الواتس أب التي أرسلها لك فمع هذا التطبيق لا داعي للانزعاج ويمكنك تحميل التطبيق بكل سهولة من الرابط المباشر الذي وضعناه لك بكل سهولة فهذا البرنامج أفضل برنامج كشف الرسائل المحذوفه في الواتس اب ولكن بعد تحميلك للتطبيق يرجى التأكد من أنك قمت بإعطائه أذونات والموافقة على الأذونات المطلوبة لكي يعمل بالشكل الصحيح.

رابط تنزيل WAMR: Undelete messages! للأندرويد من هنا.

كيفيه استرجاع شات واتس محذوف

التطبيق يقوم باسترجاع و قراءة الرسائل المحذوفة لتطبيق واتس اب او تطبيقات أخرى مثل تلغرام او ماسنجر او فيسبوك او أي تطبيق اخر على هاتفك لأنه يعتمد اعتماد كامل على الإشعارات التي تأتي على الهاتف ومن خلالها.

وبـ طريقة معينة يقوم بإمكانية قراءة الرسائل لتطبيق مثل الواتس وهذا يعني أن تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفه من الواتس اب يعمل على جميع تطبيقات المراسلات ملاحظة ان لم يعمل التطبيق تأكد انك أعطيته اذونات اللازمة ليستطيع على العمل بسهولة.

مميزات تطبيق Wamr

  • يسمح لكم بـ استعادة الرسائل المحذوفة بسهولة وبدقة كاملة، بما في ذلك الرسائل النصية والصوتية ومقاطع الفيديو والصور.
  • يتيح لكم برؤية الرسائل التي تم حذفها قبل قراءتها وبالتالي يتمكنون من معرفة ما كان مكتوب في تلك الرسالة.
  • يمكنك من حفظ نسخة احتياطية من الرسائل المحذوفة على الهاتف مما يجعلها متاحة في أي وقت في المستقبل.
  • يمكنك من قراءة الرسائل المحذوفة في الفايبر.
  • يدعم التطبيق العديد من تطبيقات المراسلة الأخرى مثل واتساب وفايبر وتلجرام وغيرها.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة.
  • يهتم التطبيق بحماية خصوصية المستخدمين ولا يقوم بجمع أي معلومات شخصية من الهاتف أو التطبيقات المختلفة.
  • يمكنك من قراءة الرسائل المحذوفة في الواتس.

ضبط برنامج إعادة الرسائل المحذوفة من الواتس اب

  • قم بضبط التطبيق واعطاءه الأذونات في خيارات لكي يعمل على مراقبة ما يصلك من رسائل محذوفة وتحديد هوية التطبيق المطلوب للاحتفاظ بكل الرسائل التي تصلك اليه.
  • قم بالسماح للتطبيق بالوصول وعرض التنبيهات بمحتوى الرسالة وأيضاً الاحتفاظ بالصور والوسائط مثل الفيديو وهذا يتطلب منح إذن منك للتطبيق لعمل هذه الخواص والمميزات.
  • يتم استرداد الرسائل النصية من خلال اشعار بتنبيهك لـ رسائل الواتساب المحذوفة فإذا وضعت الدردشة على صامت فلن تتلقى إشعار من التطبيق.
  • إذا كنت لا تستخدم اتصال WiFi فلن يتم تنزيل الوسائط تلقائياََ ولحل هذا المشكلة فقط قم بالدخول الى واتساب ومن ثم الإعدادات ومن ثم الى البيانات واستخدام التخزين واختيار تنزيل تلقائي للوسائط وأستمتع بـ  تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب.

أهمية استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل

جميعنا نستخدم تطبيق واتساب وقد أصبح واتساب أساسي في حياتنا وقد نكون نتحدث مع احد ويقوم بحذف الرسالة ولا ننكر أن كثرة التفكير في محتوى الرسالة المحذوفة مرهق وخصوصاً أن الرسالة المحذوفة من شخص نعلم أنه قد قام بمسح الرسالة بالقصد لهدف ما.

وربما محتوى الرسالة المحذوفة قد يكون السبب في حل مشكلة ما أو يكون مهم جداً محتواها او قد يكون السبب في إظهار حقيقة أمر ما فيوجد أكثر من سبب وراء الرسائل المحذوفة من المحادثات ومن المؤكد أن الكثيرون إذا ما كان الجميع تعرض لهذا الموقف وكان يحب أن يعرف محتوى الرسالة المحذوفة وهنا تكمن أهمية تطبيق استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب.

استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب
استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب

ما هو واتساب

هو أفضل تطبيق طبعا بمجاله لأنه يمكننا من البقاء على أتصال دائم مع أقاربنا وأصدقائنا لأنه من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية وهو تطبيق أمريكي و واتساب يمكننا من إجراء جميع أنواع المكالمات الصوتية سواء فيديو أو صوت وهو يحتوي على الكثير من الأدوات والميزات التي تجعل التراسل سهل وسريع وفوري ويستمتع الأصدقاء في تطبيق واتساب ويتواصلون مع العائلة في أي مكان وهناك أيضا أشياء تفيد المستخدمين كثيراً من اجل واتساب فيمكن للشخص تنزيل برنامج عبارات واتس اب لـ نسخ اقتباسات للواتساب و إرسالها للأقارب والأحباب.

و يتميز تطبيق واتساب بأنه مشفر من نهاية إلى نهاية مما يعني أن الرسائل والمحادثات الخاصة تبقى آمنة وخاصة بين المرسل والمستقبل ولا يمكن لأي شخص آخر الاطلاع عليها وقد تم إضافة العديد من الميزات الإضافية إلى التطبيق على مر السنين مثل إمكانية تعيين حالة واتساب وإجراء المكالمات الجماعية وإرسال الأموال وهناك ميزات كثيرة تشمل تطبيق واتساب فيمكن لأي شخص ارسال رسالة واتساب بدون حفظ الرقم وهذا شيء يسهل عملية التراسل والتواصل مع الأشخاص.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent