recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج فحص النظر بالجوال و اختبار العين Eye Test

برنامج فحص النظر
تحميل برنامج فحص النظر

سنتحدث اليوم عن برنامج فحص النظر الأفضل في مجال اختبار العيون عبر الهاتف ويمكنك قياس النظر بالجوال بكل سهولة تعرف معنى على تطبيق اختبار نظر العيون المفيد كثيراً.

برنامج فحص النظر

برنامج فحص النظر مميز و يعتبر من افضل تطبيقات فحص النظر بالجوال و التي تمكنك من عمل فحوصات لعيونك وحيث يحتوي هذا التطبيق على الكثير من فحوصات العيون وحيث يحتوي على الكثير من اختبارات فحص النظر ويوفر دليل لشتى أنواع الأمراض العينية.

و حيث يعتبر اختبار النظر بالجوال عبر هذا التطبيق دقيق بعض الشيء ببعض اختبارات فحص النظر.

كيف تقيس نظرك بنفسك

إن كنت تتساءل عن كيف تقيس نظرك بنفسك فإن برنامج فحص النظر من الهاتف وعند تحميل التطبيق والبدء في استخدام التطبيق ستظهر شاشة اختبار العيون وتطلب منك التحقق من حجم الشاشة و يتم ذلك من خلال وضع الهاتف الخاص بك بجانب كائن ذو حجم محدد مثل بطاقة الائتمان أو جواز السفر ثم ضبط الحجم بحيث يتطابق مع الحجم الفعلي للكائن.

وفي هذا التطبيق سيتم عرض مخطط على الشاشة وهو مخطط يستخدم عادة في اختبار حدة الرؤية و ستظهر أحرف بأحجام مختلفة على الشاشة ويتم طرح عليك السؤال عن حجم الحرف المعروض و يمكنك الإجابة على السؤال بتحديد الحرف الصحيح من قائمة الخيارات التي يتم عرضها.

تحميل تطبيق Eye Test للأندرويد من هنا وللايفون من هنا

شرح برنامج اختبار النظر

برنامج اختبار النظر يمكنك من تخصيص الاختبارات بحيث يتناسب برنامج فحص النظر  مع احتياجاتك الخاصة وأيضا بالإضافة إلى اختبار حدة الرؤية و يوفر التطبيق أيضا اختبار العيوب اللونية و حيث يتم طرح سلسلة من الأرقام والأحرف بألوان مختلفة ويتم طلب من المستخدم تحديد اللون الذي يراه وهذا التطبيق الرائع من افضل برامج فحص النظر بالجوال التي تحتوي على عدة اختبارات شاملة للعيون.

ويحتوي هذا التطبيق على أكثر من 12 اختبار للعيون لكي تختبر عيونك وهذا التطبيق يعتبر احترافي والقائمين عليه أطباء ولكن عزيزي الزائر لا يمكنك فقط الاعتماد على تطبيقات الهواتف فيجب عليك زيارة اقرب طبيب في اقرب فرصه وافحص عيونك ومشاكل عيونك.

مميزات تطبيق Eye Test

  • هذا التطبيق المميز سوف يمكنك من اختبار نظرك من خلال هاتفك.
  • يوفر لك هذا تطبيق المتميز الكثير من الاختبارات للعيون.
  • يوفر لك هذا التطبيق المذهل الكثير من النصائح.
  • يمكنك عمل جميع فحوصات العيون من خلال.
  • هذا التطبيق واجهة التطبيق مميزة جداً وبسيطة وسهلة الاستخدام كثيراً.
  • يتوفر هذا التطبيق لجميع الأجهزة الذكية فهو مميز.
  • يعتبر افضل برنامج فحص النظر عبر الموبايل.

فحوصات العين

تعد فحوصات العين شيء مهم للإنسان و تعد العين من أهم الأعضاء في جسم الإنسان وهي التي تساعدنا على رؤية العالم من حولنا ومن المهم الاهتمام بصحة العين والذهاب لفحصها بشكل دوري و يمكن للفحص الدوري للعين الكشف المبكر عن الأمراض مثل الجلوكوما والتهاب العين والتهاب الشبكية و الماكيولا والتي قد تؤدي إلى فقدان البصر إذا لم يتم علاجها بشكل صحيح و يساعد الفحص الدوري للعين في تحديد نظارة العين الصحيحة والتي تساعد على تحسين الرؤية وتجنب الصداع والإجهاد.

وأيضا يعمل الفحص الدوري للعين على الكشف عن أي مشكلة في العين ومن ثم التعامل معها بشكل صحيح مما يساعد على الحفاظ على صحة العين والحد من خطر فقدان البصر و يمكن للفحص الدوري للعين أن يوفر الفرصة للمريض للاستشارة الطبية مع الطبيب المختص في العيون والحصول على المشورة الطبية والنصائح اللازمة للحفاظ على صحة العين ويمكنك فحص عيونك ببعض الاختبارات البسيطة عبر برنامج فحص النظر الذي قدمناه لكم.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent