recent
أخر المشاركات

موقع استكشاف العالم و الأماكن الجغرافية GeoGuessr

موقع استكشاف العالم
موقع استكشاف العالم

يعتبر موقع استكشاف العالم، الذي سأشرحه لكم اليوم لعبة جغرافية رائعة ومفيدة حيث ستتجول في جميع مدن العالم وسوف تلعب وتتعلم الكثير عن جغرافيا العالم والمناطق والبلاد ويوفر الموقع جوائز كثيرة ومسابقات أونلاين.

موقع استكشاف العالم

موقع استكشاف العالم المميز يقدم لك لعبة جغرافية بسيطة جداً و تعتمد على مهارتك في التعرف على التضاريس الجغرافية المختلفة ومعلوماتك الكافية عن جغرافية البلاد حول العالم فهذه اللعبة داخل الموقع تعتمد على أن تظهر لك مشهد من Google Street View وهي التي تظهر الشوارع و خريطة العالم وبث حي ويطلب منك أن تقوم بتحديد موقعك على الخريطة و كلما اقتربت من المكان الصحيح كلما حصلت على نقاط وجوائز أكثر داخل الموقع.

طريقة استخدام التجوال الافتراضي في الموقع

طريقة التجول الافتراضي في الموقع سهلة يجب عليك في حال دخلت موقع استكشاف العالم ان تقوم بـ انشاء حساب في وانشاء الحساب في هذا الموقع لا يتطلب منك أي خبرة وبعد انشاء حسابك سوف تحصل على وصول في هذا الموقع المميز لكي تستخدم جميع خدماته و مميزاته وادواته فهذه اللعبة في داخل الموقع مميزة جداً.

ويمكنك تخصيص اللعبة بشكل كبير كأن تظهر لك مواقع في إفريقيا ومناطق عربية او مثلا يمكنك اختيار مدينة نيويورك فقط أو أي مكان ترغب فيه واللعبة تساعدك على تحقيق حلمك في السفر حول العالم دون أن تتحرك من مكانك وأنت جالس سافر عبر هاتفك فقط وهذا الموقع ليس فقط مقتصر على ان يكون موقع فيمكنك تحميل تطبيق الموقع من هاتفك الأندرويد والايفون ويمكنك التسجيل بالموقع والاستمتاع بالسفر عبر الموقع وتجميع نقاط وربح الهدايا عبر الموقع.

للدخول الى موقع Geoguessr من هنا

التجول الافتراضي حول العالم GeoGuessr

التجول الافتراضي حول العالم في موقع موقع استكشاف العالم مميز كثيرا وكما ذكرت لكم يعتبر الموقع  لعبة متصفح جغرافي تتطلب منك أن تخمن الموقع الجغرافي من الصور التي سوف تظهر لك في هذا الموقع وقد تم إطلاق هذا الموقع في خلال عام 2013 ويحوي على الكثير من المسابقات والجوائز.

وأيضاً هناك الكثير من المسابقات اونلاين مع لاعبين حقيقيين فهذا الموقع يعتبر موقع تعليمي و جغرافي وشاشه اللعبة في الداخل مميزة وتحتوي على بوصلة أيضاً فعليك بتجربة هذا الموقع ولعب اللعبة التي في داخله لكي تستمتع وتتعلم عن أماكن جغرافية العالم ولكي تجرب التجول الافتراضي بطريقة مسلية.

مميزات موقع Geoguessr

  • يمكنك استكشاف العالم بأكمله من شوارع نيويورك المزدحمة إلى الشواطئ الجميلة.
  • يوفر لعبة سهلة ولكنها صعبة بعض الشيء فهي مليئة بالتحديات.
  • تتيح لك اللعبة التعرف على الكثير عن العالم وعلى جغرافية العالم.
  • تقدم اللعبة في الموقع تحديات تتطلب منك التعرف على موقعك بناء على المناظر المحيطة.
  • يمكنك التنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك المشاركة مع الناس واللعب مع أصدقائك وعائلتك.

أهمية لعبة الجغرافيا

لعبة الجغرافيا في موقع استكشاف العالم مفيدة لأنك قد تعيش وقت فراغ ملل لساعات طويلة يومياً وهذا الشيء خاطئ تماماً فيمكنك أن تملأ وقت فراغك بالاطلاع على بعض الأشياء المفيدة والقيمة والتي يوجد بها تسلية ولعب وتعلم حيث توفر لك العديد من المواقع الإلكترونية الكثير من المتعة مثلما يوفر لك موقع Geoguessr لعبة جغرافية ويمكن كسب الجوائز من خلالها.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent