recent
أخر المشاركات

تطبيق خلفية شفافة يجعل شاشة هاتفك على شكل جدران لايف

تطبيق خلفية شفافة
تنزيل تطبيق خلفية شفافة

يبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية عن تطبيق خلفية شفافة، للهاتف فهو يجعل خلفية الشاشة كأنها لايف مباشر ونحن اليوم سنقدم لكم افضل تطبيق يجعل خلفية موبايلك شفافة تماما تابع للتعرف عليه وعلى مميزاته.

تحميل تطبيق خلفية شفافة

إليكم تطبيق خلفية شفافة، حيث ستصبح خلفية هاتفك شفافة وكأنك ترى التطبيقات بدون خلفية و يمكنك من وضع خلفية شفافة للهاتف وترى من خلالها كل شيء فهذا التطبيق يعتمد على كاميرا هاتفك في عملية الخلفية الشفافة فذلك امر مميز جداً وسيصبح هاتفك مميز عن كل أصدقائك واقربائك ويمكنك التباهي به أمام كل الناس.

فإن برنامج صور شفافه أفضل تطبيق يجعل هاتفك شفاف ويعمل برنامج خلفية شاشة شفافة وجدران لايف بطريقة سلسة للغاية و يمكن للناس اختيار صورة معينة ليتم عرضها على الشاشة الرئيسية للهاتف والتطبيق يقوم بجعل هذه الصورة شفافة بحيث يمكن للمستخدمين رؤية الخلفية الموجودة وراء الصورة.

تنزيل برنامج شاشة شفافة وجدران لايف

لـ تنزيل برنامج شاشة شفافة وجدران لايف يمكنك ذلك فقط بنقرة واحدة ادخل على رابطنا المباشر الذي قمنا بتركه لك و ستجد تطبيق خلفية شفافة الرائع والذي يجعل شاشة هاتفك شفافة باستخدام كاميرا الهاتف و يمكنك استخدام الكاميرا الأمامية لجعل الهاتف مرآة حقيقية ويجعل هاتفك انيق ومميز وشفاف واكثر جاذبية.

ويجعل تطبيق شاشة شفافة من يشاهد شاشتك ينبهر بجمال هاتفك وشفافيته وأيضا يوفر التطبيق مجموعة متنوعة وكبيرة من خلفيات متحركة HD وخفيات ثابتة فإن كنت من محبي هذه الخلفيات يمكنك تحميل افضل تطبيق لتحميل الخلفيات المتحركة حتى تختار ما يتناسب مع ذوقك وتقوم بجعلها خلفية لهاتفك الذكي بكل سهولة ولتجعل الهاتف يبدو كما لو كان شفافا وزجاجي.

لتنزيل تطبيق شاشة شفافة وجدران لايف للاندرويد من هنا.

شرح تطبيق شاشه شفافه وجدران لايف

بعد تحميل تطبيق شاشه شفافه وجدران لايف المميز قم بفتحه و سيظهر لك ثلاث اختيارات مميزة اول اختيار هو ان تقوم بوضع خلفيات حية متحركة لهاتفك وأيضاً الخيار الثاني أن تضع خلفية شفافة للهاتف والخيار الثالث هو معلومات التطبيق فأنت قم باختيار خلفية حية أو خلفية شفافة على هاتفك و التطبيق سوف يتطلب منك بعض الأذونات المطلوبة ليقوم تطبيق خلفية شفافة بوضع الصورة التي تريدها على شاشة الجوال.

مميزات تطبيق خلفيات لايف للايفون

  • حجم التطبيق صغير ولا يستهلك ذاكرة كثيراً.
  • التطبيق متوافق مع جميع الأجهزة الذكية.
  • التطبيق متكامل و متوفر على المتجر الرسمي.
  • التطبيق سهل الاستخدام وواجهة التطبيق سلسة للغاية.
  • يمكنك إضافة خلفيات حية وخلفيات متحركة إلى هاتفك.
  • يمكنك جعل شاشة الهاتف شفافة ومثل المرآة.
  • تطبيق خلفية شفافة لا يستهلك الكثير من البطارية في هاتفك.

خلفيات الهواتف

خلفيات الهواتف هي الصور أو الصور المتحركة التي تظهر على شاشة الهاتف وتأتي هذه الخلفيات في مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان والتصاميم والأشكال وان كنت تحب كرة القدم يمكنك تحميل برنامج خلفيات لاعبين كرة قدم فإن خلفيات الموبايل مفيدة وتضيف جو من الجمالية للهاتف ومع تطبيق خلفية شفافة المتاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد والأيفون ستتاح لكم إمكانية إضافة صورة خلفية متحركة وشفافة للشاشة الرئيسية للهاتف.

google-playkhamsatmostaqltradent