recent
أخر المشاركات

تطبيق Text Converter Encoder Decoder للتحدث بالترميز

Text Converter
تحميل تطبيق Text Converter

التحدث بالشيفرة قد يعتقده البعض صعب ولكن مع وجود تطبيق Text converter يصبح المستحيل سهل تعرف معنا على هذا التطبيق الرائع للتحدث بالشيفرة مع اصدقائك.

تطبيق Text converter

تطبيق Text converter أفضل برنامج تشفير النصوص ويسهل عملية تشفير النص وإرساله بشكل آمن لشخص معين دون الخوف من أن يتمكن أي شخص آخر من رؤيتها وهذا التطبيق مختلف عن طرق التشفير الرسمية التي تحتاج إلى خبرة ودراسة معينة وسوف تستخدمه بسهولة دون الحاجة إلى أي خبرة مسبقة ويتضمن التطبيق العديد من الأدوات المختلفة لتعديل وتشفير النصوص بالإضافة إلى إمكانية تحويل النصوص إلى ايموجي ومشاركته بكل سهولة مع اصدقائك.

طريقة تشفير الحروف إلى أرقام

طريقة تشفير الحروف إلى أرقام سهلة أولا يجب عليك تحميل تطبيق Text converter، وبعد تحميله من الرابط افتح التطبيق ستجد الشاشة الرئيسية التي تحتوي على عدة أزرار منها زرEncoder و Decoder و Convert و Style و Share واضغط على هذا الزر Encoder لـ تشفير النص الذي تريد إرساله لشخص آخر بعد كتابة النص يمكنك اختيار طريقة التشفير المفضلة لديك.

ويجب الانتباه أن في هذا التطبيق يجب على الأشخاص الذين يرغبون في التحدث بالشيفرة تثبيت التطبيق على هواتفهم ثم يقوم الشخص الأول بكتابة رسالته على سبيل المثال (مرحبا) وعند الضغط على زر التشفير في التطبيق يتم تحويل الرسالة إلى شيفرة مكونة من أرقام مختلفة.

وثم يتم إرسال هذه الشيفرة إلى الشخص الثاني الذي يقوم بإدخال الشيفرة في نفس التطبيق والضغط على زر فك التشفير ليتمكن التطبيق بعد ذلك من فك الشيفرة وعرض الرسالة الأصلية مرحبا ويتمكن الاثنان من مواصلة المحادثة بشكل سري دون علم أي شخص آخر بمحتوى الرسائل التي يتم تبادلها.

تحميل تطبيق Text Converter Encoder Decoder للأندرويد من هنا.

تطبيق التحدث بالترميز
تطبيق التحدث بالترميز

طرق تشفير النصوص

في تطبيق Text converter واحدة من طرق تشفير النصوص الرائعة ويعد سهل الاستخدام ومميزاً بواجهته البسيطة والعديد من المزايا التي يوفرها، و بإمكان أي شخص استخدامه لأغراض مختلفة مثل الحفاظ على خصوصية المعلومات أو التواصل بطريقة مشفرة مع الأصدقاء والعائلة أو حتى لأغراض تسلية وتنويع النصوص وتزيينها و يتضمن التطبيق أدوات تحويل النص إلى أشكال مختلفة و توليد نصوص بلغات كثيرة.

ويمكن استخدام تطبيق تشفير الرسائل من قبل أي شخص دون خبرة فهو مصمم ليكون سهل الاستخدام ويتيح الوصول إلى ميزاته بكل سهولة وبساطة مما يجعله مناسب لجميع الفئات العمرية والمستويات الثقافية و يعد أداة تشفير مميزة وفعالة للتشفير والتواصل بطريقة سلسة وامنة ومشفرة و يتيح الوصول إلى مزايا عديدة وأدوات متنوعة لزخرفة النصوص وتغيير شكلها وتصميمها.

برنامج زخرفة الحروف

هذا التطبيق يعمل أيضا كـ برنامج زخرفة الحروف و هو تطبيق رائع جداً يتيح للمستخدمين إمكانية زخرفة النصوص بطرق مختلفة ومتنوع ويمكنك تشفير أي نص من خلاله حيث يكفي أن يكتب المستخدم النص أو الكلمة التي يود أن تتم زخرفتها عبر  تطبيق Text converter ، ليحصل على خيارات عديدة يمكنه الاختيار من بينها والتلاعب بها بسهولة من خلال الخيارات التي يقدمها التطبيق ويسمح لك التطبيق بإرسال رسائل مشفرة إلى أي شخص تريده كما ذكرنا لكم.

طريقة زخرفة الكتابة

طريقة زخرفة الكتابة في التطبيق سهلة ويوفر إمكانية زخرفة النصوص بالضغط على خيار Stylist والكاتبة في المربع في الأعلى وستحصل مباشر على الكثير النصوص المزخرفة وهناك مجموعة من الخيارات الأخرى الخاصة بتشفير النصوص تستطيع اكتشافها عند تحميلك لـ  تطبيق Text converter واستخدامه على هاتفك ويحتوي التطبيق على أيقونات مشاركة بجانب كل خيار زخرفة.

وحيث يحتوي كل خيار على أيقونة النسخ من أجل لصق النص على تطبيق معين أو أي محرر نص على سبيل المثال، أيقونة النشر الشاملة التي تتيح النشر على التطبيقات الأخرى المتوفرة على الجهاز، وأيقونة النشر المباشر على تطبيق فيس بوك ماسنجر.

مميزات التطبيق

  • يمكن التنقل بسهولة بين أقسام التطبيق بسهولة.
  • يتميز التطبيق بتصميم بسيط وسهل الاستخدام.
  • يمكنك زخرفة أي نص واي كلمه تريدها.
  • يمكنك تشفير أي نص تريده وللتحدث بالأرقام.
  • يمكنك عكس الكلام مع مولد النص العكسي.
  • يمكنك تكرار النصوص بكل سهولة في التطبيق.
  • يمكنك مشاركة النصوص عبر واتساب بشكل فوري.
  • يمكنك تحويل النص ليصبح أيموجي.
  • يعتبر تطبيق Text converter افضل تطبيق للتشفير والزخرفة.

google-playkhamsatmostaqltradent