recent
أخر المشاركات

تنزيل تطبيق اضاءة حواف الشاشة Edge Lighting Colors

تطبيق اضاءة حواف الشاشة
تحميل تطبيق اضاءة حواف الشاشة

تطبيق اضاءة حواف الشاشة، الذي سنتحدث عنه اليوم هو أفضل تطبيق انارة حواف الشاشة ويمكنك إضاءة الشاشة عند وصول إشعار سامسونج أو باقي الهواتف المحمولة ويوفر لك مزايا كثيرة، تعال معنا للتعرف على هذا التطبيق السلس في الاستخدام.

تطبيق اضاءة حواف الشاشة

تطبيق اضاءة حواف الشاشة يعتبر الأبرز في مجال اضاءة حواف الشاشة والتحكم في خياراتها فيمكن عن طريقه اضاءة الشاشة للمكالمات والرسائل النصية والإشعارات بالنسبة للتطبيقات ويمكن التحكم في لون الإضاءة على حسب التطبيق الصادر منه الإشعار ومن المعلوم أن التطبيقات شائعة الاستخدام لها الوان إشعارات مميزة مثلاً اللون الأزرق للفيسبوك والأخضر للواتس اب والأحمر لليوتيوب والسماوي للتويتر وهكذا، وهو أفضل برنامج اضاءة حواف الشاشة عند الاتصال والرسائل والاشعارات.

تنزيل برنامج اضاءة حواف الشاشة

يمكنك تنزيل برنامج اضاءة حواف الشاشة بكل سهولة وسرعة فقط عبر الدخول إلى رابط تطبيق اضاءة حواف الشاشة الذي سوف يأخذك إلى متجر هاتفك الذكي و يمكنك البرنامج من اضاءة حواف الهاتف بسهولة و مع القدرة على تمييز مصدر الإشعار القادم على الهاتف فقط بالنظر إلى الشاشة.

و مع تطبيق اضاءة الشاشة سوف تعرف لون الإضاءة عبر برنامج اضاءة حواف الشاشة ويستخدم تطبيق انارة حواف الشاشة تقنيات تقوم بإضافة اضاءة لحواف الشاشة وإعطاء الهاتف رونق من الجمال والأناقة.

لتنزيل برنامج Edge Lighting Colors - Border للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا.

شرح برنامج اضاءة حواف الشاشة عند الاشعارات

عند استخدامك لـ تطبيق اضاءة حواف الشاشة يمكنك اضاءة حواف الشاشة عند الاشعارات بكل سهولة و يمكنك تغيير لون اضاءة حواف هاتفك الجانبية و يمكنك تغيير إضاءة الاشعارات الواردة ويتم ذلك من خلال تحديد لون معين لكل تطبيق أو نوع من الإشعارات و يمكنك أيضًا تحديد سرعة الإضاءة ووقت الإشعار في برنامج إضاءة حواف الشاشة.

وأيضا يمكنك تحديد اللون الذي تريد استخدامه للإضاءة المنبهة لكل نوع من الإشعارات وأيضا يمكنك تعيين سرعة الإضاءة المنبهة لتكون سريعة أو بطيئة حسب تفضيلاتك ورغبتك ويمكنك مع التطبيق تحديد وقت الإضاءة المنبهة حيث يمكنك تحديد الفترة التي تريد أن تستمر فيها الإضاءة المنبهة وهذا يعني أنه يمكنك وضع ضوء خاص للمنبه في هاتفك ويعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق اضاءة حواف الشاشة.

تطبيق اضاءة حواف الشاشة
تطبيق اضاءة حواف الشاشة

مزايا تطبيق Edge Lighting Colors

  • هذا التطبيق يمكنك عمل حواف هاتفك مضيئة ومميزة.
  • يمكنك ضبط الألوان كيف ما تشاء في هذا التطبيق.
  • يمكنك تغيير الخطوط وتغيير الكثير من الأشياء في الحواف.
  • يمكنك إضافة جميع الأيموجي والملصقات لشاشة هاتفك.
  • هذا التطبيق مميز جداً ومتوافق مع جميع الأجهزة.
  • يمكنك تحديد الفترة التي تريد أن تستمر فيها الإضاءة المنبهة.
  • يمكنك تغيير لون الإضاءة الجانبية حواف شاشة هاتفك.

ماهي ميزة اضاءة حواف الشاشة

ميزة اضاءة حواف الشاشة هي ميزة توجد في بعض الهواتف الذكية وتتيح للمستخدمين استخدام الإضاءة الموجودة في حواف الشاشة للإشارة إلى وجود إشعارات ومكالمات وغيرها من الأحداث الهامة و هي ميزة تعطي جمالية لشاشة هاتفك عند اتصال شخص ما بك يظهر شريط على حواف الشاشة بالكامل و يضيئ بألوان مختلفة.

ويجعل شكل الهاتف اكثر جمالية ويمكنك تحميل تطبيق لتغير شكل ايقونة مستوى الصوت بإشكال عديدة وسيجعل هاتفك رائع مع حواف مضيئة أيضا وجميعنا نرى شخصاً هاتفه مميز كثيراً وبالأخص حواف هاتفه مضيئة وجميلة وهذا بفضل برنامج اضاءة حواف الشاشة وتتوفر هذه الميزة في بعض اجهزة السامسونج ولكن اليوم ستكون هذه الميزة متوفرة على جميع الهواتف بفضل تطبيق اضاءة حواف الشاشة عند استقبال اشعارات رسائل ومكالمات.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent