recent
أخر المشاركات

تطبيق يجعلك عجوز و اصلع وصغير بالعمر | فيس اب FaceApp

تطبيق يجعلك عجوز
تطبيق يجعلك عجوز

موضوعنا اليوم عن تطبيق يجعلك عجوز، وبضغطة زر واحدة فقط وليس هذا ما يفعله فقط فهو يحتوي على فلتر البيبي وفلتر الشايب وفلتر اللحية وفلتر الشعر و فلتر الاصلع وفلاتر لتحسين الجمال وجميعهم استعمالهم سهل وبضغطة زر تابع للتعرف على هذا البرنامج.

تطبيق يجعلك عجوز

تطبيق يجعلك عجوز، من اكثر التطبيقات الشائعة في الآونة الأخيرة فقد ترون ترند الشايب الحاصل على مواقع التواصل الاجتماعي فهذا الترند يقوم المشاهير بها بتغيير اشكالهم وأيضا يقومون برؤية أنفسهم بالمستقبل فإن كنتم تريدون صنع صور مثل هذه الصور فلدينا لكم اليوم أفضل تطبيق للتعديل على الوجه و تكبير العمر و الكثير منا يبحث عن تطبيق تحويل الشاب الى عجوز فهذا التطبيق الذي يسمى فيس اب هو من أفضل برامج تغيير الوجه.

تحميل تطبيق FaceApp

قبل أن نبدأ في تحميل تطبيق FaceApp سوف نشرح لكم عن أفضل تطبيق يجعلك عجوز في الصورة و هذا التطبيق المميز الذي سوف تتمكن من خلاله في تعديل كافة تفاصيل وجهك فمع فيس آب سوف تتمكن من العودة الى الماضي وجعل نفسك طفل وتحويل صورتك إلى بيبي مع فلتر البيبي بكل سهولة وأيضاً سوف تتمكن في هذا التطبيق من جعل نفسك شخص كبير بالعمر مع فلتر الشيخوخة المميز في برنامج البرنامج ويمكنك تنزيل فيس اب الاحترافي من الرابط.

تحميل برنامج FaceApp: محرر الوجوه للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا.

شرح برنامج Faceapp

إن شرح برنامج Faceapp بسيط للغاية وسلس و تطبيق فيس اب يحتوي على الكثير من المميزات والخواص التي تمكنك من العمل به بشكل مميز وهو تطبيق لا يحتاج منك أي خبرة وهو من التطبيقات المميزة جداً وهذا التطبيق يحتوي على الكثير من الأدوات والميزات.

و تطبيق يجعلك عجوز يعمل بشكل تلقائي فلا داعي لأن تكون ذو خبرة للعمل به فهو يعمل كما ذكرنا لكم عبر الذكاء الاصطناعي ويمكنك مع هذا التطبيق المميز من التعديل على الفيديوهات واضافة فلتر الشايب لها و يحتوي على الكثير من الميزات ننصحك بتحميله وتجربته بنفسك لأنه من أفضل تطبيقات تحرير الصور التي ستراها في حياتك.

طريقة استخدام تطبيق FaceApp

طريقة استخدام تطبيق FaceApp تعتبر سهلة وبسيطة للمستخدمين و التطبيق مصمم بشكل يسمح للمستخدمين بتعديل صورهم بسهولة وتطبيق تحسينات على ملامح الوجه بكل سهولة ولأنك تسأل كيف استخدم برنامج فيس اب اتبع الخطوات التالية لتستفيد:

  1. بعد تسجيل الدخول إلى Faceapp تطبيق محرر الوجه والمكياج والجمال اختر صورة من معرض الصور على هاتفك أو التقط صورة جديدة باستخدام الكاميرا.
  2. بمجرد اختيار الصورة التي تريد تطبيق فلاتر فيس اب عليها ستظهر لك العديد من الخيارات لتعديل الصورة و يمكنك تجربة ميزات مثل تغيير العمر وتغيير شكل الجسم و إزالة الشعر عبر فلتر إزالة الشعر وأيضا يمكنك استعمال فلتر إزالة الشنب ويمكنك إضافة لحية للصورة الخاصة بك.
  3. بعد إضافة فلاتر التطبيق و بعد إجراء التعديلات التي تريدها انقر على زر حفظ أو تطبيق لحفظ الصورة المعدلة على جهازك وبعد حفظ الصورة يمكنك مشاركة الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المراسلة أو حفظها على الهاتف لاستخدامها.

فلاتر فيس اب

تعتمد فلاتر فيس اب على تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيق فيس اب أيضا يتم تحديثه بشكل كبير ليقدم الكثير من الميزات والأدوات التي يمكنها المستخدمين أن يقومون بفعلها وهو يحتوي على فلتر الشيخوخة وهذا ما يجعله أفضل تطبيق يجعلك عجوز وأيضا مع خاصية فلتر البيبي يمكنك رؤية شكلك وأنت بيبي صغير.

ويحتوي على فلتر تبديل الوجه لدمج وجهك بوجه شخص أخر و أيضا سوف تتمكن من إزالة الشعر واضافة فلتر الصلع على الصور وأيضا تركيب ذقن ولحية مناسبة مع فلتر اللحية لوجهك وسوف تظهر شبه حقيقية وأيضا هذا التطبيق يعتمد عليه المشاهير في تحسين جمالهم وأيضا تحسين الجسم في الصور ويمكنك أيضا أن تستخدمه بسهولة كما ذكرنا لكم.

مميزات برنامج FaceApp: محرر الوجوه

  • يمكنك تغيير ملامح وجهك لتبدو أصغر بل عمر عبر فلتر البيبي وأيضا يمكنك استخدام فلتر الشيخوخة لرؤية نفسك بالمستقبل.
  • يوفر التطبيق ميزات لـ تغيير شكل الجسم و يمكنك تضخيم أو تنحيف وجهك وتغيير ملامح وجهك بشكل كبير.
  • يمكنك استخدام فلتر تحسين الجمال لتنعيم البشرة وإزالة العيوب وإبراز ملامح وجهك.
  • يحتوي على مجموعة من الفلاتر الرائعة التي تمكنك من تحويل صورك إلى لوحات فنية مثيرة.
  • يمكنك إضافة ملصقات ونصوص إبداعية على صورك لإعطائها لمسة شخصية أو تعبيرية.
  • يسمح لك التطبيق بتغيير خلفية الصورة بسهولة واستبدالها بصورة أخرى من مكتبة الصور بالتطبيق.
  • يمكنك استخدام فلتر تبديل الوجه إلى وجه المشاهير لتجربة مظهرهم على وجهك.
  • يوفر أدوات تحرير متقدمة تسمح لك بضبط تأثيرات الصورة بدقة مثل تغيير السطوع وتغيير التباين و التشبع والتوازن اللوني.
  • يمكنك مشاركة الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.
  • يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق يجعلك عجوز من بين تطبيقات تعديل وتحرير الصور.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent