recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج قارئ الباركود QR الماسح الضوئي لجميع العلامات

برنامج قارئ الباركود
تنزيل برنامج قارئ الباركود

سنتحدث اليوم عن برنامج قارئ الباركود ويعتبر افضل تطبيق يقرأ الباركود وسوف نشرحه لكم بالتفصيل وأيضا نوفر لكم طريقة تنزيل قارئ الباركود بكل سهولة وبرابط مباشر.

برنامج قارئ الباركود

برنامج قارئ الباركود هو برنامج يمكنه تحديد وفك شفرة رموز QR والباركود، وهي رموز تحتوي على معلومات مختلفة مثل الأسعار والأسماء والروابط والكثير من الأشياء و هذه الرموز تستخدم في العديد من المجالات لتسهيل عمليات التواصل والتسويق والتعليم وغيرها وبرنامج قارئ الباركود يستطيع فك رموز QR والباركود التي تحمل معلومات متنوعة وتستخدم في كثير من المجالات.

تحميل برنامج قارئ الباركود Qr

يمكنك تحميل برنامج قارئ الباركود qr بكل سهولة عبر رابطنا المباشر في الأسفل و في برنامج قارئ الباركود  يوجد خيارات بحث مخصصة في تطبيق قراءة الباركود و يتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية كافة وأيضا عندما تقوم بتشغيل التطبيق فإنه يمكنه استخدام كاميرا الهاتف لالتقاط صورة للرمز الشريطي الثنائي الأبعاد.

و ثم يقوم التطبيق بتحليل الصورة لقراءة المعلومات الموجودة في الرمز الذي تريد قراءته لأنه يتم تشفير المعلومات داخل الرمز الشريطي او كود الباركود بشكل آمن ويمكن لأي شخص استخدام هذا التطبيق للوصول إلى المعلومات الموجودة في الرمز بشكل سهل وسريع و يمكن استخدام هذا التطبيق في العديد من المجالات مثل التسوق عبر الإنترنت والحجوزات الفندقية وتسهيل الدفع الإلكتروني.

تحميل قارئ الباركود (QR) للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا.

كيفية قراءة الباركود بالموبايل

لـ قراءة الباركود بالموبايل و باستخدام برنامج قارئ الباركود اتبع ما اذكره:

  • بعد تثبيت التطبيق افتحه واجعل كاميرا جهازك تكون موجهة لقراءة الباركود.
  • ضع الهاتف في مسافة قريبة من الباركود بحيث يمكن أن يكون ظاهر بالشكل الصحيح داخل اطار الكاميرا على التطبيق.
  • عندما يكون الباركود موجود في الإطار ومركز بشكل جيد تقوم الكاميرا بالتركيز عليها وستقوم بقراءة الباركود تلقائيا.
  • بعد قراءة الباركود بنجاح سيتم عرض المحتوى المشفر في الباركود على شاشة الهاتف.

عن برنامج قراءة الباركود

يعد برنامج قراءة الباركود بمثابة ماسح ضوئي لرموز الاستجابة السريعة وهو افضل برنامج قارئ الباركود و يحترم خصوصيتك وخصوصية جميع المستخدمين وهو أفضل تطبيق مسح رموز الباركود ورموز الاستجابة السريعة و يتضمن كافة المزايا التي تحتاج إليها في حياتك ويعمل بشكل ممتاز هذا التطبيق يمكنك من إنشاء ومشاركة بيانات مثل روابط المواقع باستخدام مولد رموز الباركود من خلال عرضها على شاشتك في صورة رمز باركود ومسحها باستخدام الأجهزة الأخرى.

شرح قارئ الباركود

قارئ الباركود يحتوي على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين المسح بسهولة وفي برنامج قارئ الباركود عندما يتم مسح رمز الباركود بواسطته يتم تحويل المعلومات المشفرة في الرمز إلى معلومات مفهومة للمستخدمين، وتتضمن المعلومات التي يمكن العثور عليها في رموز الباركود و يستخدم كود الباركود في مجموعة واسعة من الصناعات والمجالات مثل التجارة الإلكترونية وإدارة المخزون والنقل واللوجستيات والرعاية الصحية والإعلان والتسويق.

ويحتوي التطبيق على على ميزات إضافية، مثل تخزين الرموز الشريطية المستخدمة سابقا وإمكانية مشاركة المعلومات الموجودة في الرموز الشريطية مع الآخرين عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة ويعتبر التطبيق مفيد جدا من جميع النواحي.

ميزات قارئ الباركود (QR)

  • هذا التطبيق هو افضل قارئ باركود مميز.
  • يمكنك من قراءة جميع الرموز المعروفة.
  • هذا التطبيق يمكنك من كشف باسورد أي شبكة نت.
  • هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المفيدة جداً.
  • يعد هذا التطبيق بمثابة ماسح ضوئي.
  • يوجد خيارات بحث مخصصة بالتطبيق.
  • يعتبر هذا البرنامج اشهر برنامج قارئ الباركود.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent