recent
أخر المشاركات

موقع تحويل الصوت الى نص مكتوب اون لاين - Dictation

تحويل الصوت الى نص
افضل موقع لتحويل الصوت الى نص

مع موقع تحويل الصوت الى نص، أصبحت عملية الكتابة بالصوت سهلة وسلسة فإن كنت تتساءل عن كيف اكتب بالصوت فلا داعي بعد الان لأي حيرة في هذا المقال سوف اشرح لك افضل موقع كتابة بالصوت وباللغة العربية ويمكنك كتابة المقالات بسهولة.

موقع تحويل الصوت الى نص

موقع تحويل الصوت الى نص، مفيد لك فربما كنت تريد إنشاء خطاب سريع لمشروع شخصي او مشروع عام و أياً كان مشروعك يمكنك انشاء مقالات أيضا و الكتابة بالصوت و ربما ترغب في الحصول على تعليق صوتي اصطناعي لفيديو معين أو لسماع فقرة أو فقرتين من مدونتك المفضلة او أي نص طويل تريد سماعه ولا تريد قراءته وهذه الاستخدامات قد تكون حلول سريعة وموقع تحويل الكتابة الى كلام أو بالعكس و بالعديد من اللغات و أفضل وأسرع موقع للكتابة بالصوت.

طريقة الكتابة عن طريق الصوت

صديقي إن الكتابة عن طريق الصوت سهلة للغاية عبر موقع تحويل الصوت الى نص يكفي أتباع الخطوات التالية التي سوف اطرحها لك في الأسفل:

  • أول خطوة عليك الدخول إلى موقع ديكتيشن عبر الرابط اسفل الفقرة.
  • ثاني خطوة عليك الضغط على أيقونة Launch Dictation.
  • ثالث خطوة عليك اختيار اللغة التي تريد التحدث بها سواء اللغة العربية او أي لغة أخرى. 
  • رابع خطوة  لبدء تحويل الكلام الى نص اضغط على كلمة Start.
  • خامس خطوة هناك أوامر صوتية سوف تحتاج إليها لرؤيتها يمكنك الضغط على كلمة Speech Recognition commands وسوف تظهر لك اخي الكريم نحن نضع شرح الاستخدام لان هناك أشخاص لا تجيد اللغة الأجنبية أو لغات أخرى وشكراً لكم على متابعة المقال وزيارة موقعنا اكمل القراءة للتعرف على مايقدمه موقع Dictation للكتابة بالصوت.

موقع تحويل الكلام الى نص

تحويل الكلام الى نص يعد أفضل موقع تحويل الصوت الى نص مكتوب ويقوم بتحويل اي صوت الى نص كتابي فهو يترجم كل ما تقول سواء كنت تتحدث بلغتك العامية أو الفصحى ويظهره لك في شكل نص منسق بدون أخطاء إملائية ونسبة الخطأ لديه قليلة جداً والموقع يدعم العديد من اللغات و اللهجات المختلفة لأغلب البلدان ويمكنك إضافة ملصقات للنص عن طريق قول مثلاً وجه حزين او وجه ضاحك او وجه شارد او أي شيء تريده.

للدخول إلى موقع Dictation io من هنا.

شرح موقع الكتابة بالصوت

تعد الكتابة بالصوت مهارة رائعة ولكنها تتطلب منك تدريب وقد يستغرق الأمر وقت لكي تصبح مميز في الكتابة بالصوت ولكن مع تحويل الصوت الى نص سوف تتدرب بشكل جيد و إذا كنت كاتب مقالات سيوفر لك هذا الكتابة بصوت الكثير من الجهد والوقت المبذول في الكتابة حيث لن تتعب في الكتابة ولن تأخذ منك وقتاً كثيراً.

و الموقع لا يحتاج منك التسجيل فيه فقط يمكنك الدخول إلى لموقع والضغط على عبارة Start والبدء بالتحدث باللغة التي تريدها وسيتم تحويل كلامك بشكل سريع وجيد إلى نص يمكنك التعديل عليه في حال وجود بعض الأخطاء والموقع آمن بالكامل ويدعم اللغة العربية أيضاً واغلب لغات العالم ولديه واجهة سهلة الاستخدام ويتوافق مع جميع الأجهزة.

ميزات موقع Dictation

  • يقوم الموقع بمراجعة الصوت وتحريره قبل أن يقدمه للمستخدم كنص مكتوب حتى يكون خالي من أي أخطاء إملائية وكل هذه العملية سريعة ولا تأخذ وقتك ابداً.
  • يمكنك اختيار لغتك بكل سهولة ويحتوي على اغلب لغات العالم.
  • يستخدم الموقع محرك جوجل  للتعرف على الصوت وذلك لتحويله إلى نص بدقة وبشكل سريع للغاية.
  • يتيح للمستخدم خيارات كثيرة لتحرير النصوص وتعديلها ويوجد ميزات كثيره داخل الموقع.
  • الموقع آمن بالكامل ومتوافق مع جميع الأجهزة.
  • يمكنك داخل الموقع  تحويل النص إلى صوت مسموع حيث أي نص يمكنك سماعه.
  • يمكنك إضافة ملصقات عديدة داخل موقع تحويل الصوت الى نص.

google-playkhamsatmostaqltradent