recent
أخر المشاركات

تنزيل جوجل درايف افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف Google Drive

تنزيل جوجل درايف
تنزيل جوجل درايف

يبحث الناس عن تنزيل جوجل درايف بسهولة وأيضا عن كيفية استخدام جوجل درايف للاندرويد فنحن اليوم سوف نشرحه لكم ونخبركم بأهم الخطوات لإستخدام Google Drive على الهاتف والكمبيوتر.

تنزيل جوجل درايف

جوجل درايف هو خدمة تخزين الملفات والمزامنة التي طورتها Google، و تم إطلاقه في 24 أبريل 2012 ويمكنك تنزيل جوجل درايف بكل سهولة على هاتفك الذكي وتسمح خدمة قوقل درايف للمستخدمين ورفع الملفات على جوجل درايف وعلى الإنترنت والوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت وتوفر هذه الخدمة سعة تخزين كبيرة وآمنة تبلغ 15 جيجابايت ويمكن للمستخدمين زيادة هذه السعة.

استخدام جوجل درايف

استخدام جوجل درايف سهل للغاية و يتم الوصول إليه عن طريق الدخول إلى حساب جوجل الخاص بالمستخدم ولكن أن لم يكن لديك قم بـ تنزيل جوجل درايف، ويمكن تحميل الملفات وتنظيمها في مجلدات ومشاركتها مع الآخرين كما يمكن للمستخدمين استخدام التطبيقات المختلفة المتاحة على Google Drive لإنشاء وتعديل المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية والرسوم البيانية.

و يوفر غوغل درايف ميزات مثل البحث الذكي وتعيين الصلاحيات للملفات والتعليقات والمراجعات التعاونية وتحميل الصور والفيديوهات والملفات المضغوطة ويمكن للمستخدمين الوصول إليه من أي مكان في العالم ومن أي جهاز سواء كان كمبيوتر شخصي أو هاتف اندرويد أو أيفون أو جهاز لوحي.

لتحميل تطبيق جوجل درايف Google Drive للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

كيفية رفع الصور على جوجل درايف من الموبايل

بعد تنزيل جوجل درايف إن طريقة  رفع الصور على جوجل درايف من الموبايل سهلة كثيراً ولا تتطب منك شيء ويمكنك ذلك بطريقتين مختلفتين:

  • اول طريقة افتح جوجل درايف واضغط على رفع او ايقونة + او تحميل ومن ثم سوف يظهر لك خيارات قم باختيار مساحة التخظين الخاصة بهاتفك واختر الملف وسيتم رفعه بسهولة.
  • ثاني طريقة ادخل إلى الملف الذي تريد تحميله على قوقل درايف وقم بالضغط عليه وعلى خيار مشاركة واختر ايقونة جوجل درايف وبذلك يتم رفعه بسهولة على خدمة جوجل عبر حسابك.

تسجيل دخول جوجل درايف

يمكنك تسجيل الدخول إلى جوجل درايف عبر التطبيق الأساسي وأن لم يكن لديك قم بـ تنزيل جوجل درايف، إن كنت تعمل على الكمبيوتر قم بالدخول إلى موقع جوجل درايف على الويب وقم بتسجيل الدخول باستخدام حساب جوجل الخاص بك.

حفظ الصور في قوقل درايف

يمكنك حفظ الصور في جوجل درايف عن طريق رفعها من جهازك أو نقلها إلى مجلد خاص بالصور على حسابك في جوجل درايف فيمكنك بكل سهولة تعيين مجلد كامل لجوجل درايف في الهاتف.

طريقة حذف الصور من جوجل درايف

يمكنك حذف الصور من جوجل درايف ببساطة عن طريق تحديد الصورة او الملف المراد حذفه ثم النقر بزر الماوس الأيمن واختيار حذف وسوف يتم وضعه في سلة المحذوفات ويمكنك حذفه نهائياً.

رفع الفيديو على جوجل درايف

لرفع فيديو إلى جوجل درايف، افتح التطبيق، ثم انقر على زر إضافة أو رفع واختر الملف المراد رفعه من جهازك.

طريقة استرجاع الملفات المحذوفة نهائيًا من جوجل درايف

يصبح استرجاع الملفات المحذوفة نهائيًا من جوجل درايف صعب، ولكن يمكنك التواصل مع دعم جوجل لمساعدتك إذا كان ذلك ممكنًا.

كيفية حفظ الملفات على جوجل درايف

افتح جوجل درايف، و ثم انقر على زر إضافة أو رفع لتحميل الملفات من جهازك إلى حسابك وأختر أي ملف تريده وقم برفعه على جوجل درايف.

مزامنة الملفات جوجل درايف

بعد تنزيل جوجل درايف و بمجرد رفع الملفات إلى جوجل درايف، ستتم مزامنتها بشكل تلقائي مع حسابك وعلى جميع أجهزتك المتصلة بحساب جوجل الخاص بك.

مشاركة ملفات جوجل درايف من الهاتف

طريقة مشاركة ملفات جوجل درايف من الهاتف سهلة جداً يمكنك ذلك عبر الذهاب إلى الملف، سواء كان صورة أو فيديو أو ملف وثم قم بالتحديد عليه وقم بالضغط على خيارات وأيضا على كلمة مشاركة وهنا يمكنك تحديد من يمكنه مشاهدة المحتوى داخل الرابط وحدد الخيار الذي تريده وبعد ذلك قم بالضغط على نسخ الرابط وارسله لأي شخص تريد وبذلك تكون قد شاركت الملف برابط مباشر ولا يشترط ان يكون الشخص قد قام بـ  تنزيل جوجل درايف حتى يستطيع تحميل الملف من الرابط.

ميزات تطبيق Google Drive

  • يوفر قوقل درايف ميزة الحفظ التلقائي.
  • يوفر لك خدمة تحرير الصور والملفات PDF.
  • يتيح لك تشغيل الموسيقى والفيديوهات.
  • إجراء الفريق للتعديلات وهذا يعني انه يمكن لأي شخص الدخول معك بإذن منك.
  • يمكنك تحميل الملفات بشكل مباشر إلى البريد الإلكتروني.
  • يوفر لك خدمة العمل بدون إنترنت.
  • يمكن بسهولة مراجعة المحفوظات في جوجل درايف.
  • يمكنك تنزيل جوجل درايف واستخدامه على جميع الأجهزة سواء كان هاتف او كمبيوتر شخصي.

google-playkhamsatmostaqltradent