recent
أخر المشاركات

تحميل TeraBox افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف 1024gb

تحميل TeraBox
تحميل تطبيق TeraBox

سنوفر لكم اليوم طريقة تحميل TeraBox، الشهير الذي يعتبر افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف 1024gb وهذا يعني انه يعطيك 1 تيرا بايت لرفع الصور والملفات بجميع انواعها تابع معنا للتعرف عليه.

تحميل TeraBox

تحميل TeraBox يسهل عليك زيادة مساحة هاتفك بسهولة وهو تطبيق يعتمد على خدمة التخزين السحابي ويمكنك استخدامه لتخزين جميع ملفاتك مثل رفع الصور ورفع مقاطع الفيديو ويعتبر افضل برنامج لزيادة مساحة الهاتف و يقدم تطبيق تيرا بوكس مساحة تخزين تصل إلى واحد تيرا بايت، وهذا يجعله الحل المثالي لمشكلة وحدة التخزين الداخلية ممتلئة فسوف يحل جميع مشاكلك.

افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف 1024gb

يعتبر تيرا بوكس افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف 1024gb و بعد تحميل TeraBox سوف تكتشف أنه يمكنك من تخزين ملفاتك بشكل آمن ولامحدود أيضا ويوفر التطبيق مكان آمن لجميع ملفاتك والبيانات المخزنة، لمنع سرقتها ويمكنك المزامنة والوصول ومشاركة المحتوى المهم الخاص بك بأمان و يتيح لك التطبيق رفع الملفات و نقل الملفات إلى السحابة ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة ومشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط تنزيل برنامج TeraBox-Cloud Storage & Backup للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

شرح برنامج TeraBox

برنامج TeraBox يعتبر بمثابة أفضل تطبيقات تخزين الصور والمجلدات والملفات بشتى أنواعها وسيتم حفظها بأمان ويتمتع التطبيق بمستوى أمان عالي وستحصل من التطبيق على مساحة تخزين 1024GB وهي كافية لك لحفظ الملفات من جميع أجهزتك المرتبطة وبعد تحميل TeraBox يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابات  مختلفة مثل الفيسبوك وجوجل.

و يوفر لك التطبيق مساحة آمنة لتحميل الملفات من أجهزة متعددة مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر و يتم نسخ الملفات الموجودة في TeraBox مثل الفيديوهات والصور والمستندات احتياطيًا بأمان فلا تقلق بشأن فقد الملفات بعد الآن مع هذا التطبيق و علاوة على ذلك يمكنك إنشاء مجلدات بسهولة لإدارة ملفاتك ومستنداتك ورؤيتها.

مميزات تطبيق TeraBox-Cloud Storage & Backup

  • يمكنك تحميل الصور والفيديوهات والمستندات والملفات.
  • يمكنك تحميل TeraBox على جميع اجهزتك.
  • يمكنك نقل الملفات إلى تخزين ملفات مختلف.
  • يمكنك معاينة الصور وتشغيل الفيديو عبر الإنترنت.
  • يمكنك انشاء مجلدات ونقل الملفات بينها.
  • يوفر لك التطبيق النسخ الاحتياطي التلقائي للصور من هاتفك.
  • يوفر لك التطبيق مساحة تخزين سحابية تبلغ 1024GB.
  • يمكنك الوصول لأي شيء قمت بتخزينه بكل سهولة.
  • يعتبر افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف 1024gb.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent