recent
أخر المشاركات

تطبيق شاشة مكسورة مقلب مضحك لعمل مقالب Broken Screen Prank

شاشة مكسورة مقلب
برنامج شاشة مكسورة مقلب

هل جربت يوما عمل شاشة مكسورة مقلب، وجعل شاشة الهاتف مكسورة للمزاح مع شخص ما؟ فنحن اليوم سوف نوفر لك تطبيق خدعة شاشة هاتف محطمة وهو رائع ومثالي للمزاح مع الأصدقاء.

تطبيق شاشة مكسورة مقلب

تطبيق شاشة مكسورة مقلب هو تطبيق عادي جداً و سهل و عبارة عن مزحة مع الأصدقاء و الأهل و تطبيق كسر الشاشة يعمل ببضع خطوات قليلة ادعو صديقك ليضغط على الشاشة فتنكسر و ابدأ بالضحك عليه وهو خائف لأنه ظن انه كسر شاشة هاتفك و إذا كنت تبحث عن طريقة ممتعة للمزاح مع أصدقائك وعمل جو من المرح والتسلية فإن تطبيق مزحة الشاشة المكسوره رائع ومناسب لك.

تحميل تطبيق الشاشة المكسورة

قم تحميل تطبيق الشاشة المكسورة من المتجر و قم بفتحه و بعد تحميله ابدأ باستخدام تطبيق شاشة مكسورة مقلب ومازح اصدقائك واخدعهم عن طريق لمس شاشة الهاتف فتظهر كأنها قد كسرت للتو، وابدا الضحك مع الأصدقاء وبذلك سيشعر أصدقائك أن شاشة هاتفك قد كسرت وسيحزنون، وأيضا يمكنك ترتيب مقلب على أنه قد قام صديقك بكسرها عن طريق الخطأ وبذلك سوف تقضون وقت ممتع وتعمل بهم مقلب كسر شاشة الموبايل.

تنزيل برنامج الشاشة المكسورة (نكتة) joke للأندرويد من هنا.

شرح خدعة شاشة هاتف محطمة

عم خدعة شاشة هاتف محطمة سهلة للغاية من خلال برنامج شاشة مكسورة مقلب وهو تطبيق المقالب الجديد و يمكنك استخدامه لـ تمازح اصدقائك واصحابك بكسر شاشة جوالك والتطبيق ل يضر بهاتفك حمل خدعه الشاشه المكسوره وابدأ بعمل المقلب بصديقك وهذا التطبيق سهل الاستخدام لا يتطلب أي شروط فهو يشبه تطبيق الصاعق الكهربائي لعمل مقالب وهو من أفضل تطبيقات المقالب التي سوف تجعلك فكاهي وتعمل مزحة و مقلب خفيف وظريف بهم والمزاح شيء جيد ويحمل المزاح في طياته التسلية والضحك لأن الأنسان يحتاج عموماً إلى المزاح لينسا همومه وتخفيف الضغوطات الحياتية حوله كما يؤلف المزاح بين القلوب ويشعر الإنسان بالراحة النفسية.

مزايا تطبيق الشاشة المكسورة (نكتة) joke

  • تطبيق سهل الاستخدام ذو واجهة بسيطة جداً.
  • لا يحتاج الى تسجيل دخول أو أي شروط أخرى.
  • يعمل على جميع الأجهزة و آمن جدا.
  • مساحته صغيرة جدا و لا يحتاج الى مساحة تخزين كبيرة.
  • يعتبر افضل تطبيق  شاشة مكسورة مقلب الأصدقاء.

google-playkhamsatmostaqltradent