recent
أخر المشاركات

افضل 5 العاب اكشن حرب و مغامرات للهاتف لعام 2024

العاب اكشن
اشهر 5 العاب اكشن للموبايل

لدينا اليوم أفضل العاب اكشن وهي العاب قتالية رائعة ومنها العاب باتل رويال والعاب حروب والعاب زومبي والعاب بدون انترنت تابع للتعرف عليها.

أفضل العاب اكشن اون لاين

أفضل العاب اكشن اون لاين هي العاب تتميز بالإثارة والتشويق وتقدم تجربة لعب ممتعة للاعبين وهذه الألعاب كثيرة ورائعة أيضا وهي تعتبر العاب جماعية يمكن لعبها بين لاعبين كثيرون وحقيقيين أونلاين وسوف ترى في الأسفل أفضل خمسة العاب اكشن وحروب.

افضل العاب اكشن حربية

افضل العاب اكشن حربية هي لعبة موردن كومبات لأنها لعبة لامثيل لها وتشبه لعبة كول اوف ديوتي و هي لعبة ممتعة كثيراً وهي تتميز برسوماتها المدهشة وأسلوب اللعب المثير و إذا كنت تبحث عن تجربة حربية واقعية فهذه اللعبة يمكنك التعرف على مورادن كومبات 5 في الفقرة بالأسفل.

1- لعبة Modern Combat 5: eSports FPS

لعبة Modern Combat 5 eSports FPS هي لعبة مودرن كومبات 5 وهي رائعة جدا من اجمل الألعاب القتالية و العاب اكشن تعمل على هواتف الأندرويد و الايفون وهي اقوى لعبة أكشن و بفضل تصميمها المتقن ورسوماتها الرائعة ستشعر وكأنك في قلب اللعبة و حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأسلحة المتنوعة و مثل القنابل المدمرة والمسدسات القوية والبنادق الهجومية الفتاكة والقناصات الدقيقة.

تحميل لعبة مودرن كومبات 5

تنزيل لعبة مودرن كومبات 5 سهل وفوري وعندما تبدأ اللعبة سوف تستمتع وتعيش عالم المغامرة و أنت أيضا قادر على قيادة الطائرات الحربية السريعة والمروحيات القتالية القوية وحتى الدبابات الضخمة و إنها فرصة لا تعوَض لتجربة تشويق القتال بأنواعه المختلفة ويمكنك تحميل لعبة Modern Combat 5: eSports FPS للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و يمكنك في اللعبة التحدي في معارك متعددة اللاعبين ضد أعداء حقيقيين من جميع أنحاء العالم وستجد نفسك في منافسات ملحمية و حيث يمكنك اختبار مهاراتك القتالية والتكتيكية ضد لاعبين آخرين متميزين و حقيقيين من جميع أنحاء العالم و تحتوي على أكثر من نمط للعب متميز وجديد.

العاب اكشن زومبي

العاب اكشن زومبي هي العاب رائعة كثيراً و تتمحور حول القتال والهروب من الزومبي وهي كائنات مميتة غاية في الذكاء و في هذه الألعاب يجب على اللاعبين استخدام الأسلحة والتكتيك لهزيمة الزومبي ومن اشهر العاب الزومبي هي لعبة دايد تريجر التي سوف تتعرف عليها اسفل هذه الفقرة.

2- لعبة Dead Trigger 2

لعبة Dead Trigger 2 هي لعبة رائعة من اقوى العاب اكشن وزومبي و هذه اللعبة واحدة من أروع الألعاب التي يجب عليك تجربتها و في هذه اللعبة ستجد نفسك في مواجهة حشود الزومبي القوية وهذه اللعبة من اكثر الالعاب تحميلا وتحتاج إلى استخدام تشكيلة متنوعة من الأسلحة مثل البنادق والقنابل والصواريخ والمسدسات لمحاربة هذه الوحوش المرعبة و تتميز اللعبة بتحديات مثيرة حيث ستواجه أعداد هائلة من وحوش الزومبي التي تهاجمك بلا رحمة و يجب عليك قتلها جميعا للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ مدينتك من الدمار الذي تسببه هذه الكائنات المروعة.

تحميل لعبة دايد تريجر 2

تحميل لعبة دايد تريجر 2 سهل كثيراً فهي من اشهر العاب اكشن وفي هذه اللعبة يمكنك إنقاذ الناس الأبرياء الذين يحتاجون إلى مساعدتك وما يميز هذه اللعبة هو تنوع الأسلحة المتاحة حيث يمكنك استخدام أكثر من 50 نوع مختلف من الأسلحة لمواجهة التحديات ويمكن تنزيل لعبة DEAD TRIGGER 2 FPS زومبيالبقاء للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة يمكنك بناء مخبأ خاص بك للاختباء من الزومبي وتطوير الأسلحة الجديدة وتحسينها لزيادة فاعليتها هذه اللعبة تقدم تجربة مثيرة وممتعة للغاية وتأتي برسومات مذهلة وصوتيات واقعية و اذا كنت من عشاق الألعاب المثيرة هذه اللعبة ستكون الخيار المثالي.

3- لعبة Call of Duty Mobile

لعبة Call of Duty Mobile تعد واحدة من أروع العاب اكشن وقتل وحرب المتاحة حاليا و تم إصدار هذه اللعبة في الأصل لأجهزة الكمبيوتر في عام 2003 ولكنها تمت توسيعها حديثًا تتوفر على هواتف الأندرويد والآيفون و تقع أحداث كول اوف ديوتي في فترة الحرب العالمية الثانية وتتيح لك فرصة الاستمتاع بتجربة الحرب الشرسة في هذا الزمن الملحمي.

تحميل كول أوف ديوتي موبايل

تحميل كول أوف ديوتي موبايل سهل كثيراً ويمكن تحميل call of duty لأي هاتف ذكي فهي لعبة ممتعة كثيراً ويمكنك أيضا تحديث كول اوف ديوتي بشكل دائم و تتميز اللعبة بأنها لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت مما يسمح لك باللعب مع أصدقائك وحتى مع لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم ويمكنك تنزيل Call of Duty: Mobile الموسم 10 للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وتتطلب اللعبة أجهزة قوية لعبها بسبب جودة الرسوميات العالية والجرافيك المدهش والمميز يمكنك المشاركة في مباريات فرق ضد فرق أخرى في أكثر من نمط للعب للفوز وتتوفر أيضًا خرائط متعددة  يمكنك اختيارها.

كيف يتم شحن كول اوف ديوتي موبايل؟

يتم شحن كول اوف ديوتي موبايل بسهولة عبر بطاقات البنكية او رصيد جوجل بلاي او اقرب مركز اتصالات قريب منك فهذا الشيء سهل فقط افتج اللعبة واضغط في خانة شحن Call of Duty Mobile وسوف ترشدك اللعبة إلى كيفية الشحن سواء عن طريق Google Play أو ماستر كارد.

ماهي أفضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال؟

أفضل اعدادات كول اوف ديوتي موبايل باتل رويال هي الإعدادات التي تكون فيها حساسية السكوب او حساسية اللمس و كل شخص يستطيع اللعب حسب ما تكون اعداداته مريحة بالنسبة له ويجب عليك التدرب في ساحات تدريب اللعبة وتركيز اعدادات حساسية مناسبة لك ولهاتفك.

افضل اسلحة كول اوف ديوتي موبايل

افضل اسلحة كول اوف ديوتي موبايل هو سلاح KRM 262 وهو البندقية المفضلة في لعبة CoD Mobile وايضا هناك اشخاص يفضلون سلاح Locus وانت بدورك يجب عليك معرفة السلاح الذي تفضله وترتاح وتستطيع أصابه عدوك بشكل كبير من خلاله فلعبة كود موبايل هي من اقوى  العاب اكشن.

العاب اكشن وحرب وقتال

ألعاب الأكشن والحرب والقتال هي ألعاب تتمحور حول التحديات الجسدية وتتطلب من اللاعب التنسيق بين العين واليد وكذلك سرعة الاستجابة وهذه الالعاب مفيدة كثيرة وليست فقط للتسلية فهناك الكثير من الألعاب الممتعة مثل لعبة ببجي موبايل الشهيرة والتي سوف نتحدث عنها اسفل هذه الفقرة والتي تعتبر من اقوى العاب اكشن ظهرت اخر كم سنة.

4- لعبة Pubg Mobile الاصلية

لعبة Pubg Mobile هي واحدة من أضخم ألعاب الهواتف المحمولة واشهر العاب حربية للموبايل و حيث تجمع بين الأكشن والقتال في تجربة لعبة النجاة والبقاء على قيد الحياة و يمكنك لعب اللعبة مع أصدقائك أو بشكل فردي  ويتيح لك التواصل والتحدث معهم من خلال استخدام الميكروفون.

تنزيل ببجي موبايل

يمكن لأي شخص تنزيل ببجي موبايل بكل سهولة وببجي تعتبر من اقوى العاب اكشن و تتميز بتوفير مجموعة كبيرة من الخرائط والأنماط المميزة و تحتوي اللعبة على وضع المستودع الذي يتضمن قتال بين فريقين حيث يتكون كل فريق من أربعة لاعبين ولتنزيل لعبة PUBG MOBILE للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و يمكنك بعد تحميل لعبة ببجي موبايل التمتع بتجربة ببجي متعددة اللاعبين حقيقيين والتحدي معهم في مختلف الأوضاع والخرائط المتاحة فهي من اقوى العاب الموبايل ولعبة ببجي اخر اصدار يتم تطويرها دائما.

ماهي ببجي موبايل الهند؟

تعتبر ببجي افضل لعبه في العالم و ببجي موبايل الهند هي نسخة هندية من ببجي ولعبة بوبجي موبايل حققت شهرة كبيرة وحازت على تقدير عالمي وقد احتلت المرتبة الأولى في ألعاب الأكشن والحرب على مستوى العالم ويمكنك تحميل PUBG MOBILE IN من هنا، و تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وتفاصيلها الواقعية وهذا يعزز تجربة اللعب ويضيف لها المزيد من الإثارة والتشويق وهي خيار مثالي أفضل ألعاب الأكشن.

كيفية تحديث ببجي موبايل؟

تحديث ببجي موبايل سهل وإذا كان هناك تحديثات جديدة للعبة سوف يطلب منك تنزيل ملف التحديث واضغط على تحميل وسوف يتم تحديث ببجي او يمكنك الذهاب إلى لعبة ببجي عبر متجر اندرويد او ايفون واضغط على زر تحديث و انتظر حتى ينتهي التنزيل لتتمتع بالتحسينات والإضافات الجديدة التي وفرتها الشركة لعشاق ببجي.

ماهي ببجي الكورية؟

ببجي الكورية هي نسخة محسنة من لعبة ببجي الأصلية و تم تطويرها ضمن ألعاب رويال باتل وهي من أشهر ألعاب القتال في العالم كله و تم تصميمها من قبل شركة تنسنت ايضا ويمكنك تحميل PUBG MOBILE KR من هنا، يمكنك لعبها بصفة زائر دون حاجة لاشتراك أو أن تسجل دخولك باستعمال حسابك على الفيسبوك أو تويتر أو جوجل و تحتوي النسخة الكورية على مميزات تفتقدها النسخة الأصلية من اللعبة مثل دبابات وسيارات اخرى وطائرات ايضا سوف تكتشفها بنفسك وهي من اقوى العاب اكشن وباتل رويال.

العاب اكشن بدون نت

العاب اكشن بدون نت هي العاب تلعب بدون اتصال انترنت وهي العاب ممتعة كثيراً مثل العاب الزومبي والعاب الحركة والعاب المحاكاة مثل لعبة iNto the Dead التي سوف نتحدث عنها اسفل هذه الفقرة و هي لعبة من منظور شخص أول حول أحد الناجين في عالم زومبي والذي يقاتل حشود الزومبي ويحاول القضاء عليهم لينقذ نفسه وأسرته وهي من اجمل العاب اكشن ورعب ايضا.

5- لعبة iNto the Dead 2

هذه اللعبة هي واحدة من أروع ألعاب الأكشن والرعب المثيرة و في هذه اللعبة يجب عليك البقاء على قيد الحياة أنت وعائلتك في مواجهة وحوش الزومبي التي تهاجمكم بأعداد كبيرة وهائلة و ستحتاج إلى استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة القوية للدفاع عن نفسك والبقاء على قيد الحياة و تحتوي هذه اللعبة على ما يقرب من 60 مرحلة مختلفة يمكنك اللعب بها.

تحميل لعبة iNto The Dead 2 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة into the dead 2 للاندرويد والايفون متاح ولأي هاتف و ستجد تحديات متنوعة ومثيرة في كل مرحلة مما يجعل تجربة اللعبة مشوقة وممتعة و كما أنها لا تتطلب اتصالًا بالإنترنت للعب ويمكنك تنزيل لعبة Into the Dead 2 للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ومن خلال لعب اللعبة بدون انترنت هذا يتيح لك الاستمتاع بها في أي وقت تشاء وحيثما ترغب و إذا كنت تعشق الألعاب التي تتحدى قدراتك العقلية والمهاراتية وتحب ألعاب الأكشن والقتال، فإن هذه اللعبة من اقوى العاب اكشن و ستكون اختيار رائع لتنغمس في جو الرعب والحماسة  لكي تحارب من أجل البقاء في عالم مليء بالزومبي المرعبة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent