recent
أخر المشاركات

أسرع 5 سيارات فارهة بالعالم

هناك الملايين من عشاق السيارات في العالم فمن منا لا يحب السيارات وعالم السيارات ولا يواكب السيارات الحديثة التي تظهر ؟ وبهذا الخصوص سنتحدث اليوم عن أسرع السيارات في العالم هذه السيارات فائقة السرعة التي تم اختراعها وتحتاج إلى خبرة ورخصة في قيادتها فليس أي شخص يمكنه قيادة هذه السيارة التي تسير بسرعة عالية وكبيرة جدا خلال ثواني معدودة تابع معنا للتعرف على هذه السيارات.



ماهي السيارات الفارهة والسريعة

هناك الكثير من السيارات في العالم وأنواع السيارات لاتعد ولا تحصى وأيضا شركات تصنيع السيارات باتت كثيرة ومن المعروف أن هناك تنوع كبير بأذواق الناس في اقتناء السيارات وأيضا هناك سيارات مخصصة لأشياء معينة مثلا هناك سيارات للعمل وسيارات النقل وسيارات للاقتناء الشخصي ولكن هل تساءلت يوماً عن السيارات السريعة ؟ ولماذا هي سريعة وهل ينتابك الفضول لمعرفة معلومات و أسعار هذه السيارات فبهذا المقال سوف تتعرف على أسرع خمس سيارات على مستوى العالم وهذه السيارات فارهة ورائعة وفخمة.


أسرع خمس سيارات على مستوى العالم



ماهي سيارة Ssc Tuatara

هذه السيارة من أفضل السيارات السريعة وهي تحتل المركز الأول في عالم السيارات الحديثة و حيث امتلكت سيارة Ssc Tuatara محرك من أقوى المحركات وتعتبر سعته 5.9 لتر وهي من طرازV8 ويوجد فيها أيضا نظام التيربو والتيربو في سيارة Ssc Tuatara يأتي مزدوج وقد تبلغ قوته ما يعادل 1750 حصان وأيضا العزم الخاص به قد يبلغ 1735 نيوتن متر وحيث يعتبر سعر هذه السيارة حوالي مليونين دولار أمريكي و أيضا يشمل سعرها الضريبة وكل دولة تختلف في السعر حسب قيمة الضريبة في الدولة وتم أنتاج حوالي 100 سيارة من هذا النوع وتعتبر هذه السيارة خارقة وممتازة لمحبي السرعة وقيادة السيارات الفارهة.



ماهي سيارة بوجاتي شيرون +300

ولدينا في المرتبة الثانية هذه السيارة القوية والتي يطلق عليها أسم Bugatti Chiron Super Sport 300+ وتبلغ سرعة سيارة بوجاتي شيرون أكثر من 493 كيلو متر في الساعة وأيضا هذه السيارة قد تمتلك محرك من طراز V16 وسعة محركها 8 لتر وبالطبع مزودة سيارة بوجاتي شيرون بنظام تيربو قوي جداًَ وأيضا رباعي الدفع لتزيد قوتها أكثر و قوة محركها 1578 حصان ويبلغ عزم محركها 1600 نيوتن ميتر و تم أنتاج فقط ثلاثين نسخة من سيارة بوجاتي شيرون وتعتبر خيار ممتاز لمحبي السرعة وعالم السيارات ويقدر سعر هذه السيارة الرائعة والفخمة حوالي 3.5 مليون دولار أمريكي وطبعا كما نذكر لكم أن قيمة الضريبة تختلف من بلد لآخر وهذه السيارة تعتبر خارقة ومتميزة بشكلها وقوتها.



ما هي سيارة كوينجسيج RS

ولدينا في المرتبة الثالثة سيارة كوينجسيج RS وأحتلت المركز الثالث في قائمة أسرع السيارات في العالم حيث تبلغ سرعتها القصوى 477 كيلومترًا في الساعة. تتميز السيارة بمحرك V8 سعة 5 لترات مع شاحنين توربينيين ينتج قوة 1341 حصانًا وعزم دوران 1280 نيوتن متر و يبلغ سعر السيارة حوالي 2.5 مليون دولار أمريكي ولقد تم إنتاج 25 نسخة منها فقط وتعتبر من أفخم السيارات السريعة على مستوى العالم وتتميز بمظهر انيق جداً وجذاب.



ماهي سيارة هينيسي فينوم جي تي

احتلت سيارة هينيسي فينوم جي تي المركز الرابع في قائمة أسرع السيارات في العالم حيث تبلغ سرعتها القصوى 435 كيلومترًا في الساعة و تتميز السيارة بمحرك V8 سعة 7 لترات مع شاحنين توربينيين ينتج قوة 1244 حصان وعزم دوران 1566 نيوتن متر و يبلغ سعر السيارة حوالي 1.2 مليون دولار أمريكي ولقد تم إنتاج 13 نسخة منها فقط وأيضا مايميز سيارة هينسي أنها ذو مظهر رائع ويلفت الأنظار.



5- سيارة ماكلارين سبيد تيل

احتلت سيارة ماكلارين سبيد تيل المركز الخامس في قائمة أسرع السيارات في العالم حيث تبلغ سرعتها القصوى 407 كيلومتر في الساعة و تتميز السيارة بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحنين توربينيين ومحرك كهربائي ينتج قوة إجمالية 1053 حصان وعزم دوران 950 نيوتن متر و يبلغ سعر السيارة حوالي 2.2 مليون دولار أمريكي ولقد تم إنتاج 106 نسخة منها فقط ومايميز سيارة ماكلارين أن مظهر السيارة مميز وجميل والنظر أليها يجذبك لقيادتها.



author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent