recent
أخر المشاركات

أفضل 5 شاشات رخيصة بمواصفات مميزة تستحق الشراء

الشاشات هي جزء أساسي من حياتنا اليومية فهي تستخدم في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل أجهزة الكمبيوتر والتلفزيونات والأجهزة المحمولة وأجهزة العرض و تعد الشاشات مهمة لأنها تسمح لنا بالتواصل مع الآخرين وتعلم أشياء جديدة والترفيه عن أنفسنا ووكلنا نستخدم الشاشات خصوصا في أجهزة المحمولة أو أجهزة التلفاز وبهذا الخصوص سنتحدث اليوم في هذا المقال عن معلومة في الصناعة الإلكترونية حيث سنتحدث عن أفضل الشاشات الرخيصة التي تمتلك مواصفات عالية جدا تستحق الشراء تابع معنا للتعرف على هذه الشاشات وما هي مميزاتها.



ماهي الشاشات

الشاشات هي أجهزة عرض تستخدم لعرض المعلومات المرئية و يمكن استخدامها لعرض الصور والفيديو والنص والرسومات و تستخدم الشاشات في مجموعة متنوعة من التطبيقات مثل أجهزة الكمبيوتر والتلفزيونات والأجهزة المحمولة وأجهزة العرض والتلفزيونات ونحن اليوم نعرفكم عن افضل خمس شاشات رخيصة بمواصفات مميزة واذا كنت تهتم بالأجهزة الذكية وتريد معرفة أفضل أجهزة ذكية كنا قد تحدثنا عن أفضل 5 ساعات ذكية لعام 2022 اقرأ الموضوع لكي تستفيد في حال تريد شراء ساعة ذكية.


كيف تختار افضل شاشة تلفزيون ؟

عند اختيار أفضل شاشة تلفزيون هناك العديد من الأشياء التي يجب ملاحظتها وايضاً يمكنك متابعة القراءة والتعرف على الشاشات التي اقترحناها لك.

الحجم : يعتمد حجم الشاشة الذي تختاره على المسافة التي ستجلس فيها من التلفزيون إذا كنت ستجلس بعيدا عن التلفزيون.

دقة العرض : تحدد دقة العرض عدد البيكسلات التي تتكون منها الشاشة كلما زادت دقة العرض.

نوع العرض : هناك نوعان رئيسيان من شاشات التلفزيون شاشات LED وشاشات OLED.

معدل التحديث : يحدد معدل التحديث عدد المرات التي يتم فيها تحديث الشاشة في الثانية الواحدة كلما زاد معدل التحديث.

زمن الاستجابة : يحدد زمن الاستجابة الوقت الذي يستغرقه بكسل للانتقال من لون إلى آخر كلما كان زمن الاستجابة أسرع.

الميزات الذكية : تقدم بعض شاشات التلفزيون ميزات ذكية مثل الوصول إلى الإنترنت والبث المباشر وتشغيل التطبيقات.


افضل خمس شاشات رخيصة بمواصفات مميزة



ما هي شاشة insignia 43 inch fire tv

هذه الشاشة من بين الشاشات التي تجمع بين الجودة والسعر المناسب فهي تأتي بحجم 425 بوصة ودقة 4K 2160 p كما أنها تدعم خدمة المساعد الصوتي من أليكسا وتحتوي على ثلاث مآخذ hdmi ومأخذ usp بالإضافة إلى ذلك يمكنك توصيلها بشبكة ال Wi-Fi والاستفادة من خدمات متنوعة مثل eathernet and digital optical audim.



ما هي شاشة sony x690e 70 inch

شركة سوني من الشركات الرائدة في الصناعة الإلكترونية وهذه الشاشة دليل على ذلك فهي تأتي بحجم 70 بوصة من نوع LCD ودقة 4K الترا اتش دي وتعمل بنظام opera tv الذي يوفر لك بعض التطبيقات والخدمات لكن ليس بقدر نظام اندرويد كما أنها تدعم الاتصال بالأنترنت وتحتوي على مآخذ usp و hdmi.



ما هي شاشة سامسونغ q900r oled 2018

لا يمكن نسيان شركة سامسونج عندما نتحدث عن الشاشات فهي تقدم شاشات رائعة ومبتكرة وهذه الشاشة من أولى الشاشات التي تقدم دقة 8k في حجم 82 بوصة من نوع LCD هذه الشاشة تحتوي على 33 مليون بيكسل وتدعم تقنية HLG المتطورة و تقنية HDR10+ كما أنها تمتلك صوتا رائعا ونقيا ومزودة بمعالج قوي جدا.



ما هي شاشة visio 65 inch p65-f1

إذا كنت من محبي الألعاب الإلكترونية فهذه الشاشة مناسبة لك فهي تأتي بحجم 65 إنش من نوع LCD ودقة 4K HDR كما أنها تحتوي على معدل إطارات يصل إلى 120 اطار في الثانية مما يسمح لك بتجربة ألعاب سلسة وواقعية بالإضافة إلى ذلك تتميز هذه الشاشة بخاصية Dolby vision التي تمنحها إضاءة قوية وشدة تباين في الألوان مميزة جدا وهي من الشاشات المتوافقة مع المساعد الصوتي من ‫ Google‬ و أليكسا.



ما هي شاشة TCL 5 year

هذه الشاشة من إنتاج شركة صينية متخصصة في تصنيع شاشات التلفزيون وهي تقدم مواصفات عالية بسعر منخفض فهي تأتي بدقة 4K عالية الدقة وتدعم خاصية Dolby atmos و خاصية Dolby vision التي تقوم بتحسين الصوت والصورة كما أنها تدعم الاتصال بالأنترنت عن طريق ال Wi-Fi وتحتوي على ثلاثة مآخذ hdmi ومأخذ انترنت ومخرج usp.



author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent