recent
أخر المشاركات

معنى اسم انجيلا وما هي صفات حاملة الاسم

اسم أنجيلا هو اسم رائع جدا ويتميز بأصول لاتينية ويعتبر من الأسماء المأخوذة من اللغة اليونانية و حيث يعود أصله الملاك فهذا الاسم من افضل الأسماء للفتيات ويعبر بشكل كبير عن أن الفتاة تشبه الملائكة في جمالها فإن كنت تريد اختيار أسم أنجيلا لأبنتك ولا تعرف معناه بالتفصيل فنحن اليوم بهذا المقال سوف نعرفك على معنى اسم انجيلا بشكل تفصيلي وأيضا عن طريقة كتابة اسم انجيلا بمختلف لغات العالم تابع معنا للتعرف على اسم انجيلا الرائع.


‏معنى اسم انجيلا

‏يعتبر هذا الاسم فرنسي الأصل والمعنى الذي يوجد في داخله لاتيني فهو اسم مؤنث اجنبي ينتشر كثيرا عند الأجانب بشكل خاص و تجده قليلا جدا عند العرب ويعني الملاك وتكتب في الإنجليزية angel والملاك هو شخصية خيالية توحي الشخص بأنه جميل جدا وخالي من العيوب.

‏وقد قالوا أيضا قديما أن هذا الاسم هو يوناني ويعني الفتاة التي تجلب البشائر الجميلة ومنه كلمة الإنجيل يعني البشرى.

‏وهو من الأسماء ذات اللفظ الرقيق واللطيف على اللسان ومعناه جميل جدا للبنات أصبحنا نجده بشكل متكرر عند العرب منذ عام 2019.

‏وفي معاجم أخرى يحتوي هذا الاسم على معاني مختلفة فهو يدل على الفتاة الرقيقة والجميلة واللطيفة والتي تبشرك بالأخبار السعيدة التي ترى الخير عندما تراها وتبث السرور في قلوب الآخرين.

‏فإن هذا المعنى جميل جدا لفتاة الجميلة ورائعة فقد اتصفت أسماء البنات بأن تكون جميلة تملأ قلوب الناس باللهفة والفرح عند سماع اسمها اما أسماء الشباب فتكون تدل على القوة و الصدق والأخلاق الحميدة فتتصف البنت بجمالها ورقة قلبها ويتصف الرجل بخشونته وقوته.


‏حكم التسمية باسم انجيلا

‏يعتبر هذا الاسم اعجمي و يوناني الأصل ومعناه يدل على تشبيه البنت بالملائكة فالأجانب لا يؤمنون بوجود الملائكة ولكن يشبهون البنات بالملائكة ويعتبرون أن الملائكة هي مثل البشر وهي شخصية خيالية ولكن نحن المسلمين نؤمن أن الملائكة ليست ذكر وليست أنثى لا يعلم هذا إلى الله سبحانه وتعالى ولا يجوز تشبيه الملائكة بالبشر فهي مخلوقات لا تعصي لله تعالى وتطيعه في أمره أما نحن البشر نعصي لله سبحانه وتعالى و نتوب فمن خلال هذا المعنى فإنه في الدين الإسلامي لا يجوز تسمية البنت بهذا الاسم لأسباب كثيرة أولها انه اسم أعجمي وقد أمرنا الإسلام بأن نسمي أولادنا بأسماء عربية تمتلك معاني جميلة لا تخالف الشريعة الإسلامية ولا تحتوي على بغض وكره أو تشبيه أو الشرك أو كفر بالله وثانيا هذا الاسم يقوم بتشبيه البنات بالملائكة فلا يجوز تشبيه الملائكة بالبشر ولا أي شيء آخر فمن الواجب تجنب هذه الأسماء لبناتنا لأنه يخالف الدين الإسلامي و نحاسب عليه.



طريقة كتابة أسم أنجيلا بكل اللغات

طريقة كتابة أسم أنجيلا بالإنجليزية

Angela

طريقة كتابة أسم أنجيلا بالفرنسية

Angèle

طريقة كتابة أسم أنجيلا  بالروسية

Анджела

طريقة كتابة أسم أنجيلا بالكورية

안젤라

طريقة كتابة أسم أنجيلا باليابانية

アンジェラ

طريقة كتابة أسم أنجيلا باليونانية

Άντζελα

طريقة كتابة أسم أنجيلا بالصينية

安吉拉



‏صفات حاملة اسم انجيلا

  1. تمتلك هذه الفتاة قلب رقيق جدا وحساس أيضا تجاه الآخرين فهي تبكي بسرعة وتفرح بكلمة بسيطة.
  2. ‏جميلة جدا ومرتبة في أناقتها ولباسها وتحب الترتيب والتجميل.
  3. ‏تهتم بمظهرها الخارجي بشكل فائق جدا ودائما تراها تنظف غرفتها وترتب أشياءها.
  4. ‏تحب أهلها كثيرا وتجلس معهم جلسات عائلية وتسامرهم وتتحدث الأحاديث معهم.
  5. ‏تطيع والديها ولا تخفي عنهم أي امر يزعجها  او يضايقها.
  6. ‏تعتبر ان الجميع اصدقائها و تشاركهم في أفراحهم وأحزانهم وتقدم لهم يد العون.
  7. ‏مجتهدة كثيرا في الدراسة والعمل ودائما نشيطة.
  8. ‏من هواياتها مشاهدة الأفلام الرومانسية والعاطفية.
  9. ‏تحب التنزه في الحدائق وقطف الورود الجميلة و شراء العطور والحلي.



زخارف باسم أنجيلا لزخرفة أسمك

أنجہيہلہا

أنجـ♥̨̥̬̩يلا

أنہجہيہلأ

(♥‿♥)🎔انجيلا🎔(♥‿♥)

أنجـ♥̨̥̬̩يلآإ

꧁✿🌸╭⊱ انجيلا ⊱╮🌸✿꧂

أن̀́ج̀́ي̀́ل̀́آ̀́

انـِِـِـجـ,ـيلُـِـِِـِِِـِِـِـا

王أنجٍيَلُاく

انجـ♥̨̥̬̩يلا

★彡أن̷ج̷ي̷ل̷ا彡★

أنجٍيَلُإآ

웃ღ ▣ انجيلا ▣ ღ웃



‏شخصيات مشهورة تحمل اسم انجيلا

‏انجيلا بادلي : هي ممثلة بريطانية الأصل ولدت في مدينة وستهام في عام 1904 في 7 أبريل و توفيت في عام 1976 في 22 من فبراير بسبب مرض  التهاب الرئة وحصلت على الكثير من الجوائز الهامة لأفضل ممثلة في سنة 1975 سنة 1976 وكان لديها ثلاث أولاد حيث كانت تمثل في المسرحيات والتلفزيونات واكثر الأدوار التي حصلت فيها على الشهرة هي دور طباخة منزلية تنفعل بسرعة حيث عملت في التمثيل لمدة ست سنوات.

‏أنجلينا جولي : ممثلة أمريكية ولدت في عام 1975 في شهر يونيو حيث قامت بالتمثيل و صناعة الأفلام الرائعة وقد حصلت على الكثير من الجوائز وحصلت على جائزة الأوسكار لمرة واحدة وحصلت على جائزة جولدن جلوب ثلاث مرات وعلى جائزة نقابة ممثلي الشاشة مرتين وهي من ممثلات هوليود التي تتقاضى أجرا عاليا جدا فهي الأعلى اجر بين الممثلين.


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent