recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحميل صور و خلفيات ثلاثية الابعاد ورباعية الأبعاد بتقنية 4K للهواتف

من أجل الحصول على خلفيات جميلة ورائعة جدا لاستخدامها على شاشة الهاتف أو على شاشة القفل أو استخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي يجب عليك البحث عن هذه الخلفيات بما يناسب ذوقك الخاص عبر الإنترنت في المواقع والتطبيقات ولكن من الصعب أن تجد خلفيات عالية الدقة ومميزة لذلك سنقدم لك تطبيق لتحميل صور و خلفيات ثلاثية الابعاد ورباعية الأبعاد بتقنية 4K للهواتف.


ماهي الخلفيات الحية

‏الخلفيات الحية هي خلفيات عادية لكنها تمتلك مميزات جديدة فهي ذات دقة عالية عن الخلفيات الأخرى وأيضا تتميز بأنها رباعية الأبعاد وهي تشبه الفيديو فهي تتحرك من خلال حركة لا تتجاوز مدتها الثانية أو جزء من الثانية وتجعل استخدامها على شاشة الأجهزة جميل جدا مما يجعل هاتفك ينبض بالحياة كأنه شي جديد ومتطور للغاية ولن تشعر بالملل من استخدام الخلفيات القديمة فإن الخلفيات الحية تجعل الهواتف رائعة.

ما هو تطبيق خلفيات Al

‏يمكنك العثور على أجمل الخلفيات عالية الدقة بتقنية 4K ثلاثية الأبعاد ورباعية الأبعاد فهو تطبيق مميز جدا يحتوي على مجموعة كبيرة من هذه الخلفيات التي يمكنك التصفح بينها لاختيار الخلفية التي تناسب ذوقك وشخصيتك واستخدامها على شاشة الهاتف يمكنك أيضا تخصيص خلفية أخرى لشاشة القفل وإذا اعجبتك خلفيات مميزة يمكنك حفظها على الهاتف وإرسالها إلى أصدقائك.



عن تطبيق خلفيات 4D AI و 3D من GRUBL™

‏يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث يمكنك كتابة الشيء الذي تفكر فيه في مربع الوصف لتحويل أفكارك إلى خلفية حياة جميلة جدا يمكنك استخدامها على هاتفك حيث ستصبح من خلال هذا التطبيق صانع خلفيات جميلة جدا وجديدة يمكنك استكشاف الكثير من هذه الخلفيات التي يتم صناعتها بواسطة الذكاء الاصطناعي وستجد أيضا مجموعة كبيرة من نغمات الرنين التي ستعجبك جدا لاستخدامها على هاتفك.



مميزات تطبيق خلفيات 4D AI و 3D من GRUBL™

  • ‏يقدم لك هذا التطبيق الرائع الخلفيات الحية رباعية الأبعاد التي تجعل هاتفك ينبض بالحياة.
  • ‏يمكنك أن تجد داخل هذا التطبيق مجموعة كبيرة من نغمات الرنين الرائعة التي يمكنك استخدامها للإشعارات والأصوات في الهاتف.
  • ‏يوجد فيه مجموعة كبيرة من الخلفيات للحيوانات والإنمي والخلفيات الطبيعية والكواكب والسماء وغيرها من الخلفيات الجميلة.
  • ‏ستجد خلفيات جديدة في كل أسبوع يتم تطويرها بواسطة هذا التطبيق.



تنزيل برنامج تحميل صور و خلفيات ثلاثية الابعاد للجوال


رابط تحميل تطبيق خلفيات 4D AI و 3D من GRUBL™ للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent