recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحميل خلفيات و صور بريق ولمعان و نجوم عالية الدقة للهواتف

كثير من الناس يبحث عن خلفيات جميلة ورائعة لاستخدامها على شاشة الهاتف فتجد الكثير من الناس يكون لهم ذوق خاص في اختيار الخلفيات التي تناسبه على شاشة الهاتف وستجد أشخاص يحبون الخلفيات الطبيعية وأشخاص يحبون الرسومات والخلفيات الاحترافية حيث لدينا اليوم تطبيق رائع جدا لتحميل خلفيات و صور بريق ولمعان و نجوم عالية الدقة للهواتف.


ماهي خلفيات الهواتف

ستجد الكثير من الخلفيات للهواتف المتوفرة على الإنترنت فقد أصبحت الصور بالملايين و أصبح هناك الكثير من الأشخاص الذين يقومون بتصميم الصور والخلفيات الجميلة لاستخدامها على شاشة الهاتف ولكل إنسان ذوقه الخاص في اختيار الخلفيات المناسبة على الهواتف وهناك خلفيات طبيعية تظهر لنا جمال الطبيعة من الأشجار والبحار والأنهار وغيرها من المناظر الخلابة وأيضا هناك خلفيات الرسومات الاحترافية ذات الأشكال الرهيبة والرائعة.


ما هو فن الرسومات

‏لقد أصبح فن تصميم الصور والرسومات أحد الفنون الحديثة وهو تابع لفن الرسم القديم حيث أصبح بالإمكان إنشاء رسومات رهيبة و احترافية من خلال تطبيقات وبرامج على الهواتف والكمبيوتر من قبل خبراء في تصميم هذه الصور والرسومات وقد أصبح اليوم يوجد تقنية الذكاء الاصطناعي التي يمكنها إنشاء أجمل الصور الاحترافية والرائعة التي لا يمكن للإنسان تصميمها بسهولة.



ما هو تطبيق بريق خلفيات

هو خواص بصرية تقوم على تناثر الضوء مع الطبيعية الفيزيائية للسطح العاكس وهي قدرة السطوح على عكس الضوء باتجاه مرئي و العامل المؤثر على البريق هو انكسار المادة العاكسة وزاوية تسلط الضوء و يمكن أن يكون للأجسام نفس قوة البريق فالمواد ذات السطح الناعم تكون لامعة في حين أن السطوح الخشنة لا تقوم بعكس الضوء و هناك معادن تمتلك بريق عالي وأعلى بريق نجده بريق المرآة.


عن تطبيق بريق خلفيات

من أجمل التطبيقات التي تحتوي على خلفيات رهيبة ورائعة جدا يمكنك استخدامها على شاشة الهاتف حيث يقدم لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الخلفيات الرهيبة التي ستجعل هاتفك مميز بين هواتف الجميع يمكنك التصفح بين هذه الخلفيات وحفظها على الهاتف واستخدامها على شاشة الهاتف وتستطيع أيضا تخصيص خلفية جميلة أخرى لشاشة القفل وإذا أعجبتك هذه الخلفيات يمكنك تحميلها على الهاتف ومشاركتها مع الأصدقاء.


‏مميزات بريق خلفيات

  • ‏يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 500 صورة خلفية جميلة من خلفيات البريق ولمعان الرائعة.
  • ‏تتميز هذه الصور بأنها ذات دقة عالية وجودة جميلة تحتوي على تفاصيل رائعة.
  • ‏تدعم هذه الخلفيات الوضع الأفقي والوضع العمودي حيث تكون مناسبة لجميع شاشات الهواتف أو استخدامها على صورة الغلاف في مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ‏يمكنك حفظ الصور التي أعجبتك في الهاتف وإرسالها إلى أصدقائك.


تنزيل برنامج تحميل خلفيات و صور بريق و لمعان عالية الجودة للجوال


رابط تحميل تطبيق بريق خلفيات للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent