recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحويل هاتفك المحمول إلى ريموت كونترول جهاز تحكم عن بعد لشاشة التلفزيون

‏الكثير من الأشخاص في المنزل يحبون مشاهدة التلفاز ولكن هناك مشكلة كبيرة تحصل دائماً لجميع الأشخاص وهي فقدان جهاز التحكم الخاص بالتلفاز و يستمر البحث عليه لفترة طويلة وقد تجده مكسور في بعض الأحيان لذلك أصبح يمكنك استخدام تطبيق لتحويل هاتفك المحمول إلى ريموت كونترول جهاز تحكم عن بعد لشاشة التلفزيون.


ما هو التلفاز

من أجمل الاختراعات الرائعة والمميزة التي قدمت الكثير من الخدمات للبشر فهو جهاز عبارة عن شاشة يمكن من خلالها رؤية الكثير من الأشياء وعرض البرامج التلفزيونية والأفلام والمسلسلات وأيضاً و نشرات الأخبار حول العالم من خلال القنوات التلفزيونية التي يتم بثها على ترددات الأقمار الصناعية فقد ساعد التلفاز كثيراً في معرفة جميع الأخبار حول العالم ومنها الأخبار الاقتصادية والمناخية وأيضا مشاهدة التلفاز وانتشار المعلومات بين الدول.


كيف يعمل التلفاز

تقوم محطة التلفاز بعملية دمج الإشارة الصوتية مع إشارة الصورة ثم يتم ارسالها عن طريق المكبر ليتم بثهما و يستقبلها مستقبل التلفاز في المنزل الذي يقوم بتكبير الإشارة المستقبلة وإعادة تقسيمها إلى إشارتين الأولى إشارة الصوت والثانية إشارة الصورة.

وبعد فصلها يتم إرسال كل إشارة إلى الجهاز الذي يعمل على فهمها و عرض الأصوات والصور مع بعضها على شاشة التلفاز.



ما هو تطبيق ريموت للتلفاز - كل التلفزيونات

هو جهاز التحكم عن بعد للتلفزيون عن بعد بواسطة الأشعة تحت الحمراء لأكثر من 1000 نوع من التلفزيون وأكثر من 100 دولة حول العالم.

عليك فقط اختيار نوع التلفزيون الخاصة بك و البدء باستخدامه و استبدل جهاز التحكم عن بعد التقليدي بكل سهولة باستخدام تطبيق التحكم عن بعد في التلفزيون بجميع الإعدادات و الأدوات 100٪ و هو تطبيق سهل الاستخدام.


تحميل تطبيق ريموت للتلفاز - كل التلفزيونات

هل سئمت من البحث عن جهاز التحكم عن بعد المفقود بشكل متكرر او نفاذ البطارية بسرعة كبيرة في كل مرة ‏أو أن جهاز التحكم لا يستجيب في بعض الأحيان ويجب استبداله بجهاز جديد و ‏لديك هذا التطبيق الرائع الذي سيغنيك عن استخدام أجهزة التحكم الخاصة بالتلفزيون و العديد من أجهزة التحكم عن بعد في المنزل متماثلة في الحجم والشكل واللون ‏فقد أصبح حمل الهواتف مع الأشخاص بشكل دائم يجعلك تستخدمه كجهاز ريموت للتلفاز في أي وقت.



مميزات تطبيق ريموت للتلفاز - كل التلفزيونات

  • ‏يعمل هذا التطبيق الرائع مع أكثر من 100 من أنواع التلفزيونات وفي الكثير من الدول حول العالم.
  • ‏يمكنك من خلاله رفع الصوت وأيضا التحكم في التنقل بين القنوات وأيضا استخدام جميع الأدوات و الإعدادات المتوفرة على الشاشة.
  • ‏وتستطيع أيضا من خلاله الضغط على زر إيقاف التشغيل او تشغيل التلفاز.
  • ‏لن تحتاج إلى البحث وقت طويل عن جهاز التحكم في التلفاز الخاص بك أو نفاذ بطارية جهاز التحكم فمن خلال هاتفك يمكنك التحكم بالتلفاز.


تنزيل برنامج ريموت كونترول من الهاتف


رابط تحميل تطبيق ريموت للتلفاز - كل التلفزيونات للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق ريموت للتلفاز - كل التلفزيونات للايفون اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent