recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحميل صور و خلفيات أسود بيضاء نادرة عالية الدقة للجوال

‏الكثير من الناس يحب تغيير خلفية الهاتف في كل وقت وفي أي ساعة وفي أي مكان فلكل إنسان ذوقه الخاص في اختيار الخلفيات الجميلة والرائعة على شاشة الهاتف أو على شاشة القفل فنحن لدينا اليوم تطبيق جميل جدا من أفضل تطبيقات الخلفيات فهو تطبيق لتحميل صور و خلفيات أسود بيضاء نادرة عالية الدقة للجوال سينال هذا التطبيق إعجابكم كثيرا تابع معنا وتعرف عليه.


ما هو حيوان الأسد

من أجمل الحيوانات التي تمتلك مظهر جميل ومرعب في نفس الوقت فهو يعتبر ملك الغابة و أقوى الحيوانات في الغابات و يتراوح عمر الأسود ما بين 10 إلى 14 سنة حيث بلغ عدد الأسود في العالم حوالي 39000 أسد و يبلغ طول الأسد ما بين 5.5 إلى 8.5 قدم و يصل وزنه إلى 550 رطل تتغذى الأسود على الحيوانات ذات الأحجام المتوسطة أو كبيرة الحجم مثل الجواميس و الظبي والزرافة والحيوانات البرية المتنوعة.



ماهي الأسود البيضاء

الأسود البيضاء هي من الأنواع النادرة من الأسود و سبب لونها الأبيض يعود إلى طفرة نادرة تحدث و تسبب قلة الصبغة في جلودهم و يؤدي صبغ اللون الأبيض بدلًا من لون الأسود الأساسي و بسبب قلة عددهم ومنظرهم الغريب فالكثير من القبائل في أفريقيا تعطيهم مكانة خاصة و تعظم شأنهم فهم من الحيوانات النادرة جدا المهددة بالانقراض.



ماهي صفات الأسود

تتميز بأنها حيوانات مفترسة وقوية وهي أكثر الحيوانات شهرة في العالم و تعيش جميع الأسود البرية في قارة إفريقيا في الصحراء الكبرى و يوجد منها قليل في الحديقة الوطنية غرب الهند و يتميز حيوان الأسد بشعر كثيف و يمتلك ذيل طويل و يتمتع بقوة تمكنه من  الصيد والاصطياد بشكل جيد و يمكن للأسود أن تركض بسرعة 80 كيلومترًا في الساعة وهذا يصنفها أسرع من باقي الحيوانات على سطح الأرض و يمكنها أن تقفز إلى ارتفاع 3 أمتار.



ما هو تطبيق White Lion Wallpaper

‏يقدم لك هذا التطبيق مجموعة كبيرة من صور الحيوانات البيضاء للأسود البيضاء واللبوة البيضاء والشبل الأبيض الصغير حيث تستطيع استخدام هذه الصور على شاشة الهاتف و نتمنى أن تنال هذه الصور إعجابكم فهي صور جميلة جدا ذات دقة عالية يمكنك التنقل بينها ومشاهدتها وتستطيع مشاركتها مع أصدقائك فهي صور جميلة جدا للأشخاص الذين يحبون الأسود البيضاء يمكنك استخدام هذه الصورة على هاتفك وحفظها على الهاتف بكل سهولة.



مميزات تطبيق White Lion Wallpaper

  • ‏يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الأسود البيضاء الجميلة جدا وهي حيوانات نادرة و ذات منظر جميل.
  • ‏ستجد الكثير من الوضعيات التي تم التقاط صور الأسول البيضاء من خلالها وستجد أيضا لبوة بيضاء وشبل أبيض و أجمل الصور لهذا الحيوان الرائع.
  • ‏يمكنك حفظ هذه الصور على هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك أو على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ‏تتميز هذه الصورة بجودتها العالية و تناسب حجم شاشة الهاتف.


تنزيل برنامج تحميل خلفيات أسود يضاء عالية الدقة للهواتف


رابط تحميل تطبيق White Lion Wallpaper للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent