recent
أخر المشاركات

أفضل 5 هواتف من شركة جوجل تستحق الشراء

شركة جوجل هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم وتتمتع بمجموعة متنوعة من الهواتف التي تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات و في هذا المقال سنتعرف على أفضل 5 هواتف لشركة جوجل تستحق الشراء.



ماهي شركة جوجل ؟

جوجل هي شركة تكنولوجية أمريكية متعددة الجوانب والخدمات و تأسست في سبتمبر 1998 و تعد جوجل واحدة من أكبر الشركات في العالم وأشهرها وتعمل في مجالات متعددة مثل محرك البحث عبر الإنترنت والإعلانات الرقمية وتطوير البرمجيات وخدمات السحابة والهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا القابلة للارتداء والروبوتات والتجارة الإلكترونية وغيرها من المشاريع التكنولوجية وتعتبر من اضخم الشركات وأكثرها أمان وثقة للمستخدم.


ماهي سلسلة هواتف Pixel لجوجل

سلسلة هواتف Pixel لجوجل هي سلسلة من الهواتف الذكية التي تنتجها شركة جوجل و تم إطلاق أول هاتف من سلسلة Pixel في عام 2016 ومنذ ذلك الحين تم إصدار العديد من الهواتف الأخرى في هذه السلسلة و تتميز هواتف Pixel بتصميم أنيق وكاميرات رائعة ونظام تشغيل أندرويد رائع وقوي ونترككم الان مع أفضل 5 هواتف لشركة جوجل تستحق الشراء فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي رائع ومن شركة جوجل فهذه الخمس هواتف من نفس السلسلة هي الأفضل.



هاتف Google Pixel 7 Pro

هذا الهاتف يعتبر أحدث هاتف من شركة جوجل، ويتمتع بتصميم أنيق وقوي وشاشة OLED رائعة وكاميرا فائقة الدقة و كما يأتي الهاتف بمعالج Google Tensor الجديد الذي يوفر أداء ممتازا.



هاتف Google Pixel 6 Pro

هذا الهاتف المميز هو هاتف رائع آخر من شركة جوجل ويتمتع بتصميم مشابه لهاتف Google Pixel 7 Pro ولكنه يأتي بسعر أقل و كما يأتي الهاتف بكاميرا فائقة الدقة ومعالج Google Tensor الجديد.



هاتف Google Pixel 6

هذا الهاتف الرائع هو هاتف رائع من شركة جوجل ويتمتع بتصميم جديد وفريد من نوعه وشاشة OLED رائعة وكاميرا فائقة الدقة و كما يأتي الهاتف بمعالج Google Tensor الجديد.



هاتف Google Pixel 5a

هذا الهاتف الرائع هو هاتف من الفئة المتوسطة من شركة جوجل ويتمتع بتصميم أنيق وشاشة OLED رائعة وكاميرا فائقة الدقة وكما يأتي الهاتف بمعالج Google Tensor الجديد وبطارية كبيرة تدوم لساعات طويلة.



هاتف Google Pixel 4a 5G

هذا الهاتف القوي هو هاتف من الفئة المتوسطة من شركة جوجل ويتمتع بتصميم أنيق وشاشة OLED رائعة وكاميرا فائقة الدقة و كما يأتي الهاتف بمعالج Google Tensor الجديد وبدعم لشبكة الجيل الخامس.



author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent