recent
أخر المشاركات

افضل 5 مواقع عربية للكورسات والدورات بمختلف المجالات وإعطاء شهادات معتمدة

‏من أجل الحصول على شهادة خبرة في مجالات العمل مثل العمل الذي يتطلب احترافية ومعلومات واسعة أو الأعمال الإلكترونية وخصوصاً على الإنترنت والأجهزة المحمولة تحتاج أيضا إلى دراسة وخبرة لكي تتمكن من الحصول على هذه الشهادة ولكن نحن اليوم سنقدم لك مواقع عربية للكورسات والدورات وإعطاء شهادات معتمدة حيث ستقوم بالعمل باستخدام هذه الشهادات الموثوقة.



اشهر خمس مواقع للدورات و الشهادات المعتمدة



موقع إدراك

موقع إدراك هو منصة إلكترونية تُقدم دورات رائعة باللغة العربية في مجالات مختلفة مثل الأعمال والريادة والتكنولوجيا والفن والإعلام و يمكنك الاشتراك في الموقع والتسجيل في الدورات التي تناسبك للحصول على شهادات تثبت مهاراتك المطلوبة في مجالات  العمل ويمكنك أيضا عمل دورات في الصحة والتغذية وأيضا في العلوم البيئية .


للدخول الى موقع Edraak اضغط هنا


موقع ندرس

موقع عربي مميز جدا يقدم لك الكثير من الدورات التعليمية في مجالات مختلفة ومتنوعة مثل مجالات البرمجة و التطوير و استخدام الكثير من التطبيقات على الكمبيوتر والهاتف وأيضا يمكنك تعلم التسويق والإدارة ليصبح لديك خبرة مناسبة وشهادة جيدة يمكنك من خلالها العمل ويصبح لديك عمل خاص بك على الإنترنت حيث تتمكن من تقديم طلب عمل إلى الشركات أو إنشاء عمل شخصي وبدء مشروعك التجاري لتحقيق الأرباح والحصول على المال من خلال هذا العمل.


للدخول الى موقع Nadrus اضغط هنا


موقع سديم

‏تهدف هذه المنصة إلى تقديم دورات تعليمية باللغة العربية لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن طريقة لتعلم الكثير من المجالات حيث تقدم لك دورات في مجال الإدارة والقيادة و تخطيط المشاريع و الإدارة المالية وتقنية المعلومات و العلاقات والإعلام و‏ حيث يقوم بتقديم هذه الدورات أشخاص متخصصين في هذا المجال من خلال كورسات تعليمية صوت و صورة.

 

للدخول الى موقع Sdeem اضغط هنا


موقع إدلال

من خلال هذا الموقع يمكنك تعلم تأسيس المطاعم ورقمنتها وأيضا تعلم العمل على Microsoft باور بي إي و كيفية إنشاء شركة تقنية ناشئة  وأيضا في مجال هندسة فرق العمل والتعرف على الذكاء الاصطناعي وما هي التطبيقات التي تعمل بواسطة هذه التقنية.

حيث يحتوي على الكثير من الدورات المختلفة يمكنك البحث عن المجال الذي تريده أو تصفح المجالات المتوفرة والمشاركة في هذه الدورات لتزداد معلوماتك الشخصية وقد تصبح محترف في احد هذه المجالات وتبدأ عملك التجاري الخاص بك.


للدخول الى موقع Edlal اضغط هنا


موقع كورسات

يقدم لك هذا الموقع آلاف الدروس التي يمكنك الاطلاع عليها وتعلم الكثير من الأعمال التي يمكنك القيام بها بواسطة الكمبيوتر او الهاتف المحمول أو الحياة الواقعية حيث ستقوم بالبحث عن المجال الذي تحبه وبدء تعلم هذا المجال فهذه الدورات باللغة العربية لتقوم بتأمين عملك ويصبح لديك عمل شخصي خاص بك لتبدأ به حيث يقدم دورات في أجمل المجالات مثل البرمجة والصيانة وأيضا في مجال شبكات الحاسوب و تطوير الويب.


للدخول الى موقع Coursat اضغط هنا



author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent