recent
أخر المشاركات

طريقة تصعيد المنشور اكسبلور على فيس بوك بطريقة سهلة

‏الكثير من الناس أصبح لديهم صفحات خاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي لنشر الصور والفيديوهات والمنشورات ومشاركتها مع الآخرين للحصول أيضا على الكثير من الإعجابات والمتابعين الجدد ولكن هناك الكثير من الأشخاص يواجهون مشكلة في وصول الفيديوهات إلى عدد كبير من المشاهدين لذلك لدينا اليوم طريقة لتصعيد المنشور اكسبلور على فيس بوك بطريقة سهلة.


‏ما هو Facebook

‏هو أحد تطبيقات ومنصات التواصل الاجتماعي ويعتبر من أقدم هذه المنصات حيث يقدم لك Facebook مجموعة كبيرة من الميزات التي يمكنك من خلالها إنشاء صفحة شخصية على هذا التطبيق و كتابة معلوماتك الخاصة بك وإضافة الأصدقاء و البحث عنهم وتستطيع أيضا الدردشة معهم ومشاركة الملفات والوسائط.

‏أما عن صفحتك الشخصية يمكنك نشر المنشورات ليستطيع الأصدقاء مشاهدتها مثل نص او صورة او فيديو ويمكنك الحصول على إعجابات وتعليقات ومشاركات لهذه المنشورات.


‏ماذا يعني الاكسبلور

كلمة اكسبلور هي كلمة الإنجليزية Explore والتي تعني الاستكشاف أو اكتشاف أو البحث و هذه الكلمة يمكن أن تستخدم في مجالات متنوعة وكثيرة مثلاً هذه الميزة تؤدي إلى زيادة التفاعل والشهرة للفيديوهات و المنشورات على حسابات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و انستغرام و تيك توك و غيرها و معناها في العربية كلمة للتشجيع على المغامرة والتجارب الجديدة والاستمتاع بالحياة.



ماهي فوائد الظهور أكسبلور على فيسبوك

الإكسبلور هو طريقة لزيادة التفاعل مثل الإعجابات و التعليقات و المتابعين الجدد والانتشار والشهرة للمحتوى الذي يقدمه الشخص على التطبيقات و فائدة الإكسبلور تساعد على جذب متابعين جدد ومشاهدين جدد للحسابات التي تقوم بنشر محتوى مميز ومناسب لاهتمامات المتابعين كما أنها تسمح للمستخدمين برؤية محتوى متنوع ومختلف عن المحتوى القديم وبالتالي زيادة معلوماتهم ومعارفهم.


ماهي ‏طريقة تصعيد المنشور اكسبلور على فيس بوك

أولا يجب عليك أن تجعل حسابك ذو مظهر جذاب ليجذب المستخدمين والمتابعين وأيضا يجب أن يكون المحتوى على فيسبوك جذاب ومثير للدهشة و له قيمة تتناسب مع الوضع الحالي للناس وأن يحقق تفاعل عالي من الإعجابات و المشاهدات والتعليقات والمشاركات و يجب أن يستخدم الناشر العلامات التجارية والمواقع الجغرافية و إضافة الهاشتاغات المناسبة لجذب انتباه الجمهور المتابعين و الغير متابعين و ‏يجب عليك أن تقوم بتحديث الفيديوهات والمنشورات بشكل مستمر وأن تقوم بالتفاعل مع المتابعين الذين يقومون بالتعليق على المنشورات.



ميزة Explore Feed في فيسبوك

تم إطلاق هذه الميزة على موقع فيسبوك وتعني أنها تتيح للمستخدمين استكشاف أفضل المنشورات العامة التي يتم نشرها من قبل أشخاص آخرين لم يتابعوهم بعد و الهدف من هذه الميزة هو تمكين المستخدمين من استكشاف واكتشاف أشخاص جدد ومحتوى مثير للاهتمام لأشخاص غير الذين يتابعونهم حاليا ويمكن للمستخدمين من خلال هذه الميزة البحث عن محتوى جديد واستكشاف المزيد من الصفحات والأشخاص وبذلك يمكنهم إقامة صداقات جديدة وتوسيع دائرة معارفهم وتفاعلاتهم على المنصة.



ماهي فوائد ميزة Explore Feed في فيسبوك

تزيد من فرصة وصول منشوراتك لشريحة أوسع من المستخدمين والجمهور المحتمل.

يمكن أن تساعدك في جذب المزيد من المتابعين أو الإعجابات على صفحتك أو حسابك.

يؤدي زيادة الظهور في أكسبلور إلى تفاعل أكبر مع منشوراتك من قبل المستخدمين.

يمكن أن يكون فرصة لعرض محتوى جديد ومثير للاهتمام على جمهور جديد.


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent