recent
أخر المشاركات

تطبيق لتحميل صور و خلفيات الجوكر عالية الدقة للجوال

تحميل صور و خلفيات الجوكر
تحميل صور و خلفيات الجوكر


‏هناك الكثير من الشخصيات الكرتونية و شخصيات الأفلام الشهيرة التي يحبها المشاهدين حيث يقوم المشاهد بتحميل صور جميلة لشخصيات الفيلم لاستخدامها على خلفية الهاتف أو مشاركتها مع أصدقائه ومن أشهر هذه الشخصية شخصية الجوكر لذلك سنقدم لكم تطبيق لتحميل صور و خلفيات الجوكر عالية الدقة للجوال.


ماذا تعني كلمة جوكر

هي كلمة إنجليزية وتعني الشخص صاحب البسمة و المزاح حيث تتجسد هذه الشخصية في المهرج الذي يقوم بلبس ملابس مضحكة تحتوي على ألوان عديدة ومختلفة ويقوم بالرسم على وجهه بشكل مضحك للغاية لكي يقوم بأداء حركات مسلية وممتعة للأطفال الصغار وأيضا للأشخاص الكبار في السيرك أو الحدائق ليجعلهم يضحكون و يبتسمون و يمرح ويلعب معهم ويتميز بشخصيته اللطيفة وحركاته البهلوانية.


من هو الجوكر

هي أحد شخصيات الأفلام الأجنبية حيث تم تقديم العديد من الأفلام التي تضم هذه الشخصية ولكل فيلم قصته الخاصة حيث تجتمع هذه الأفلام على معنى واحد وهو شخصية الجوكر الشريرة التي تقوم بقتل الأبرياء و تسبب الأذى للآخرين ونشر الدمار والخراب لأن هذه الشخصية كانت مهمتها إسعاد الناس و إسعادهم ولكن حياته كانت تعيسة فانقلبت شخصيته من شخصية مضحكة إلى شخصية قاتلة و تحول إلى مجرم يقوم بتخريب كل شيء.



ما هو تطبيق Joker Wallpaper

‏يحتوي هذا التطبيق على العديد من صور شخصيات الجوكر الشهيرة من أجمل الأفلام التي قدمت هذه الشخصية بكثير من الشخصيات و الأدوار الشهيرة فإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون شخصية الجوكر يمكنك إيجاد الكثير من الصور لهذه الشخصية الجميلة واستخدام هذه الصور خلفية على شاشة الهاتف فإنها تتميز بجودتها وجمالها أيضاً و عالية الدقة تتناسب مع جميع الأجهزة.



مميزات تطبيق Joker Wallpaper

  • ‏يحتوي على أجمل صور شخصية الجوكر بجميع الأدوار التي قام بها الممثلين وأيضا صور شخصية الجوكر الكرتونية.
  • ‏تتميز هذه الصور بأنها عالية الدقة و تحتوي على أجمل التفاصيل و الخلفيات السوداء الجميلة جداً.
  • ‏يمكنك حفظها على الهاتف و إرسالها إلى الأصدقاء و تستطيع مشاركتها على صفحتك الشخصية أو على شاشة الهاتف.
  • ‏يوجد فيه خلفيات رعب شخصية الجوكر رائعة للغاية يمكنك استخدامها.


تنزيل برنامج تحميل صور و خلفيات جوكر عالية الجودة


رابط تحميل تطبيق Joker Wallpaper للاندرويد اضغط هنا


أشهر أفلام الجوكر

‏هناك العديد من الأفلام التي ظهرت التي تتحدث عن شخصية الجوكر و لقد تميزت أفلام الجوكر بتقديم تجسيدات مختلفة ومتنوعة لهذه الشخصية في عالم باتمان وقصص الأبطال الخارقين و حيث سنذكر لكم أشهر هذه الأفلام:


‏فيلم باتمان عام 1966

في فيلم باتمان المشوق قام الممثل جاك نيكولسون بتجسيد شخصية الجوكر و الفيلم يعد جزء من سلسلة أفلام باتمان القديمة والمشوقة والمحبوبة وقد تميز بأسلوب كوميدي ومرح و تم تقديم الجوكر في هذا الفيلم على نحو مميز من خلال أداء نيكولسون وفيلم باتمان شهير جدا حيث اصبح هناك العاب وتطبيقات مرتبطة بشخصية باتمان فعلى سبيل المثال يمكن لأي شخص تحميل تطبيق يجعل النوتش بالهاتف مثل إشارة باتمان وهذا الشيء سوف يضيف لمسة إبداعية إلى الهاتف الذكي.


فيلم باتمان 1989

في هذا الفيلم الرائع لباتمان أعاد جاك نيكولسون المميز تقديم شخصية الجوكر بأسلوب جديد ومظهر مختلف وتميز هذا الفيلم بأنه من أوائل الأفلام السينمائية التي أعادت إحياء قصص الأبطال الخارقين وقد حقق نجاح كبير في عصره وجذب الأنظار وزادت شهرة البطل باتمان المميز والمحبوب والذي يسعى دائما للعدالة.


فيلم فارس الظلام 2008

هذا الفيلم جزء من ثلاثية فارس الظلام المخرجة من قبل كريستوفر نولان و في هذا الجزء بالتحديد قدم الراحل هيث ليدجر أحد أشهر وأقوى تجسيدات لشخصية الجوكر الممتعة و تتميز شخصية الجوكر في هذا الفيلم بالجنون والفوضى الكبيرة ولقد ترك أداء الممثل انطباع عميق في تاريخ السينما وفي تاريخ هذا النوع من الأفلام.


فيلم فرقة الانتحار 2016

هذا الفيلم المشوق قد قام الممثل جاريد ليتو بتجسيد شخصية الجوكر و قدم جاريد ليتو نسخة فريدة من الجوكر و مع ملامح مختلفة عما إعتاده الجمهور من قبل في أفلامه و تعتبر هذه النسخة من الجوكر واحدة من أكثر النسخ جرأة واستكشاف للشخصية ويعتبر الجزء حديث وممتع كثيرا لشخصية الجوكر الشهيرة.


فيلم الجوكر 2019

في هذا الفيلم الممتع لقد قدم الممثل خواكين فينيكس أداء استثنائي لشخصية الجوكر و يركز فيلم الجوكر على تجسيد الجوكر كشخصية معقدة ومعاناة نفسية و حقق الفيلم نجاح كبير ونال إعجاب الجمهور والنقاد أيضا.

ماذا يوفر تطبيق Joker Wallpaper ؟

هذا التطبيق يوفر الكثير لعشاق الجوكر ويقدم جميع خلفيات الجوكر بشكل سهل وسلس للتحميل ويضمن لك الوصول إلى تشكيلة متنوعة من صور الجوكر و يوفر سهولة تامة في حفظ الصور و حذف ومشاركة الخلفيات المفضلة لديك و يمكنك تخزين مجموعتك الخاصة بسهولة ومشاركتها مع الآخرين ويتيح للمستخدمين إمكانية تعيين خلفيات الجوكر إما بشكل يدوي أو من داخل التطبيق و يمنحك الحرية في اختيار الصورة التي تفضلها من بين الاف الخلفيات المشوقة و يقدم خلفيات عالية الدقة وبجودة 4k.

هذا التطبيق يوفر لك وقت وجهد في البحث عن خلفيات جوكر عالية الجودة بدون الذهاب للبحث عنها و يتمتع بواجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام تمنحك وصولا سهلا إلى مجموعات ضخمة من خلفيات الجوكر عالية الدقة وتضمن جميع خلفيات الجوكر HD تتوافق مع جهازك داخل التطبيق و يضمن لك التطبيق أنها ستبدو رائعة على شاشتك وجذابة.

الخلفيات الموجودة في التطبيق تتكيف بسرعة مع عرض جهازك مما يجعلها دائما تظهر بالشكل الرائع والصحيح و يقدم مجموعة من خلفيات الجوكر ذات الطابع المرعب والدقة العالية و مما يسمح لك بإضافة لمسة من الرعب على شاشتك وباستخدام التطبيق ستتمتع بخلفيات جوكر عالية الجودة ومتنوعة بسهولة وراحة.


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent