recent
أخر المشاركات

أفضل 5 تطبيقات لانشر لتغيير واجهة الهاتف للأندرويد

أحيانا يشعر الإنسان بالملل من استخدامه لهاتفه فترة طويلة من الزمن حيث هناك الكثير من الهواتف الجديدة يتم صناعتها وتطويرها حيث يسعى الأشخاص إلى تغيير هواتفهم وشراء هواتف جديدة و الكثير من الناس لا يمكنهم شراء أجهزة جديدة و يعانون من مشكلة الأجهزة القديمة أصبحت مملة لذلك نحن لدينا اليوم أفضل خمس تطبيقات لانشر لتغيير واجهة الهاتف للاندرويد.



اجمل خمس لانشرات لأجهزة الاندرويد



ما هو تطبيق HiOS Launcher 2022 - سريع

هذا التطبيق الرائع يقوم بتغيير شكل الهاتف وواجهة الهاتف فيصبح هاتفك كأنه جديد لم تعرفه من قبل و يحتوي على الكثير من الميزات ويظهر لك على الشاشة أهم و أحدث الأخبار عن الألعاب والتطبيقات الجميلة والجديدة و التي تم اختيارها من قبل المحررين ويحتوي أيضا على ميزة جميلة في تغيير شكل الأيقونات و السحب على الشاشة وطريقة الانتقال والحركة من شاشة إلى أخرى في الهاتف ‏ويوجد فيه الكثير من الخلفيات الرائعة و المميزة التي يمكنك الاختيار فيما بينها ليصبح هاتفك مميز وجميل جدا.


رابط تحميل تطبيق HiOS Launcher 2022 - سريع للاندرويد اضغط هنا


ما هو تطبيق Nova Launcher

‏من خلال هذا التطبيق الرائع يمكنك التعديل على شاشة الهاتف وتحسين طريقة استخدامها لتصبح مميزة و احترافية للغاية حيث يمكنك تغيير حجم الأيقونات والتعديل على ألوانها وألوان الخلفية وطريقة ظهور الأيقونات والحركات في شاشة الهاتف بما يناسب ذوقك الخاصة.

‏ويحتوي أيضا على مؤقت زمني لتشغيل الوضع الليلي حيث يمكنك أن تجعل الوضع الليلي يعمل في الوقت الذي تريده ويعود إلى الوضع النهاري عند انتهاء الوقت.


رابط تحميل تطبيق Nova Launcher للاندرويد اضغط هنا


ما هو تطبيق Action Launcher: Pixel Edition

‏هذا التطبيق المميز يمكنك من خلالها تخصيص هاتفك ليصبح استخدام الهاتف اسهل وأفضل وتحصل على الكثير من السرعة والإنتاج أثناء استخدام الهاتف حيث ستقوم بتخصيص الأدوات على الشاشة والتعديل عليها وخصوصاً اللائحة العمودية من أعلى الشاشة ويمكنك أيضاً إضافة لمسات سحرية باختيار ألوان مميزة لتظهر على شاشة الهاتف كأنها خلفيات فنية رهيبة ‏ويقدم لك أيضا مجموعة من القوالب الجاهزة لاستخدامها لتقوم بتغيير شكل الشاشة الهاتف وشكل الأيقونات وطريقة الانتقال.


رابط تحميل تطبيق واجهة أكشن للاندرويد اضغط هنا


ما هو تطبيق Hyperion Launcher

‏يحتوي هذا التطبيق على مجموعة كبيرة من الخلفيات ذات الألوان المتوهجة والمتدرجة و الجميلة للغاية التي يمكنك اختيارها لخلفية الشاشة حيث يمكنك أيضا من خلالها استخدام أدوات التعديل على الأيقونات لإضافة الظلال وتغيير شكل الخط واختيار أجمل الخطوط المتوفرة على هذا التطبيق حيث تستطيع أيضا الضغط على الأيقونة بشكل مطول لكي تقوم بالتعديل عليها و تخصيصها ويقدم لكم أيضا أجمل الحركات مثل التلاشي عند الانتقال من تطبيق إلى آخر.


رابط تحميل تطبيق hyperion launcher للاندرويد اضغط هنا


ما هو تطبيق Smart Launcher 6

‏يمنحك هذا التطبيق الكثير من الميزات لتقوم بتصميم شاشة هاتف رائعة تقدم لك سرعة في الاستخدام والأداء بالإضافة يحتوي هذا التطبيق على محرك بحث سريع ودقيق جدا يمكنك من خلاله البحث عن أي شيء تريده.

‏ويحتوي على ميزة ترتيب التطبيقات حسب أنواعها في فئات معينة لكي لا تستغرق الكثير من الوقت في البحث عن التطبيقات فإنك ستجد الألعاب في مكان وتطبيقات التواصل الاجتماعي في مكان آخر وأيضاً التطبيقات الخاصة بالأدوات في مكانها المخصص.


رابط تحميل تطبيق Smart Launcher 6 -سمَت لَُنسِر للاندرويد اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent