recent
أخر المشاركات

موقع لتحميل صور مفرغة عالية الجودة لاستخدامها في أعمالك ومشاريعك

إن إنشاء الصور الاحترافية و الجميلة والتعديل عليها تحتاج الكثير من الأدوات والخبرة في إنشائها من خلال قص الصور و إضافة ملصقات والتعديل على الخلفية والكثير من الأدوات فهناك كثير من المواقع التي تساعدنا في هذه الأعمال بكل سهولة وتقدم الكثير من الخدمات و الأدوات الاحترافية حيث لدينا اليوم موقع لتحميل صور مفرغة عالية الجودة لاستخدامها في أعمالك ومشاريعك.


ماذا يعني ستيكر

‏كل صورة تم اقتصاصها بشكل احترافي وإزالة الخلفية منها تسما Sticker حيث تستخدم لإضافتها على الصور الأخرى مثل الورود والقلوب و الأشكال الجميلة لتجعل الصورة رائعة ومميزة وتعبر عن مشاعرك في هذه الصورة و تتم صناعة هذه الستيكر بواسطة التطبيقات أو مواقع يمكنها قص الصورة بشكل احترافي وإزالة الخلفية بكل دقة دون أي أخطاء في الصورة وهي جميلة جدا يمكن أيضا استخدامها في محادثات الدردشة في تطبيقات التواصل الاجتماعي.


كيف تتم إزالة الخلفية

‏بداية كانت إزالة الخلفية تحتاج إلى تطبيقات يتم من خلالها تكبير الصورة وتحديد الخلفية التي تريد إزالتها بالرسم بالممحاة حول الصورة التي تريدها ليتم محو الخلفية والحفاظ على الصورة التي تريدها ولكن إذا أخطأت قليلا في استخدام هذه الميزة ستصبح الصورة مشوهه وتحتاج إلى أن تعيد هذا الأمر من جديد أما اليوم أصبحت هناك تطبيقات ومواقع تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي يمكنها التعرف على الأشياء في الصورة و تحديدها بكل دقة و إزالة الخلفية منها.



ما هو موقع Stickpng

‏موقع رائع جدا مميز يحتوي على الآلاف من الصور التي تم تفريغها و إزالة الخلفية منها حيث يوجد فيه كل ما يدور في عقلك من الصور التي تحتاجها لإنشاء المشاريع والصور الاحترافية فإنك ستجد في هذا الموقع أجمل الصور التي تم اقتصاصها وحفظها لتحميلها واستخدامها في التطبيقات للتعديل على الصور حيث لن تنتهي هذه الصور مهما حاولت التصفح فيما بينها وهي مرتبة ضمن فئات لكي تتمكن من إيجاد الصور التي تبحث عنها وما يدور في عقلك من صور.



عن موقع Stickpng

‏يستخدم هذا الموقع الأشخاص المحترفون في صناعة المحتوى و إنشاء صور احترافية وفيديوهات مميزة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يحصلون بذلك على الكثير من المتابعين و المعجبين بهذه المنشورات التي يقدمونها بعد التعديل عليها لأنها منشورات جميلة تحتاج إلى احتراف في التعديل عليها و إنشائها حيث يقدم هذا الموقع أجمل الصور التي تم تفريغها لتستخدمها دون الحاجة لتحميل أي تطبيقات أخرى و البحث عن الصور لتحصل عليها يمكنك تحميلها من هذا الموقع بكل سهولة و استخدامها.


‏مميزات موقع stickpng

  • يوجد في هذا الموقع الآلاف من الصور المتنوعة و المختلفة التي يمكنك تحميلها واستخدامها للتعديل عليها أو إضافتها إلى صورة أخرى.
  • ‏ستجد الكثير من الفئات المتنوعة مثل الخضروات والفواكه والأشخاص و الشخصيات الكرتونية و الرموز والشعارات لأشهر التطبيقات.
  • ‏وستجد أيضا صور للأشياء والأغراض حيث يمكنك حفظها على الهاتف بكل سهولة.
  • ‏تتميز هذه الصور بأنها عالية الدقة وتمت إزالة الخلفية منها حتى تتمكن من إضافتها إلى الصور الأخرى.


موقع لتحميل صور و رموز و ايقونات مفرغة الخلفية


للدخول الى موقع Stickpng اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent