recent
أخر المشاركات

أفضل 5 تطبيقات لصناعة وإنشاء مقاطع ريلز Reels قصيرة

‏أصبح إنشاء المقاطع القصيرة الاحترافية هواية الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركتها مع الآخرين و الحصول على الإعجابات والمشاركات والتعليقات الجميلة والحصول على متابعين وزيادة عدد الزوار إلى الصفحات ولكنها تحتاج إلى خبرة في مونتاج الفيديو والتعديل عليها ولكن نحن نقدم لك أفضل التطبيقات لصناعة و إنشاء مقاطع ريلز القصيرة.



افضل التطبيقات لأنشاء مقاطع قصيرة للشورت و للتيك توك و للريلز



ما هو تطبيق Reelsy Reel Maker Video Editor

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع مقاطع فيديو مذهلة ورائعة واستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل تطبيق Instagram وفيسبوك وTikTok وغيرها من التطبيقات حيث يحتوي على أكثر من 500 قالب جاهز للاستخدام فقط يجب عليك إضافة الصور والفيديوهات المتوفرة لديك و اختيار القالب الرائع الذي يعجبك وسيتم إضافة الموسيقى الجميلة إلى هذا الفيديو و يمكنك اختيار الموسيقى التي تفضلها.


رابط تحميل تطبيق Reelsy Reel Maker Video Editor للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Reelsy Reel Maker Video Editor للايفون اضغط هنا


ما هو تطبيق VITA - Video Editor & Maker

‏يحتوي هذا التطبيق على الكثير من المميزات الرائعة والبسيطة التي يمكنك استخدامها لتحرير الفيديوهات و إنشاء مقاطع فيديو قصيرة حيث تستطيع أيضا إنشاء فيديوهات بدقة HD عالية الجودة و يحتوي أيضا على ميزة الحركة السريعة أو الحركة البطيئة للفيديوهات الاحترافية مع إضافة بعض القوالب و التأثيرات الجميلة ويمكنك أيضا إضافة الموسيقى من مكتبة الهاتف أو مكتبة التطبيق و ستجد مختلف أنواع الموسيقى الجميلة.


رابط تحميل تطبيق VITA - Video Editor & Maker للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق VITA - Video Editor & Maker للايفون اضغط هنا


ما هو تطبيق GoCut - محرر تأثيرات الفيديو

من أجمل التطبيقات المميزة لإنشاء الفيديوهات القصيرة الاحترافية حيث يحتوي على أجمل التأثيرات البصرية المعاصرة والحديثة التي يمكنك استخدامها على أي فيديو وتقوم هذه التأثيرات بتحويل الفيديو من عادي إلى فيديو احترافي ‏ويحتوي أيضا على القوالب الجميلة يمكنك الاختيار فيما بينها و استخدام فرشاة النيون الرائعة لإضافة لمسات سحرية ومذهلة إلى الفيديو ‏ويحتوي أيضا على ميزة تحرير الفيديو و استخدام الكثير من الأدوات الاحترافية في التعديل على الفيديوهات مثل القص والتعديل على الألوان والسرعة وتحسين جودة الفيديو و إزالة الأشياء من الفيديو.


رابط تحميل تطبيق GoCut - محرر تأثيرات الفيديو للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق GoCut - محرر تأثيرات الفيديو للايفون اضغط هنا


ما هو تطبيق Mivi :Music & AI Video Maker

فقط يجب عليك إضافة الصور الخاصة بك إلى هذا التطبيق ليقوم بتحويلها إلى فيديو احترافي ورائع جدا من خلال إضافة حركة لولبية وجميلة للتنقل بين هذه الصور لتصبح فيديو رائع جدا وإضافة الموسيقى الرائعة التي تناسبك من هذا التطبيق بكل سهولة لتحصل على فيديو احترافي ومشاركاته على Instagram أو على التطبيقات الأخرى ‏ويحتوي أيضا على ميزة تحويل الصور إلى صور الكرتون بواسطة الذكاء الاصطناعي للحصول على صور جميلة جدا ورائعة.


رابط تحميل تطبيق GoCut - محرر تأثيرات الفيديو للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق GoCut - محرر تأثيرات الفيديو للايفون اضغط هنا


ما هو تطبيق Zoomerang - Ai Video Maker

‏من أقوى التطبيقات التي يمكنك من خلالها إنشاء مقاطع فيديو قصيرة لمشاركتها على تطبيقات الفيديوهات القصيرة و يحتوي على قوالب عصرية يمكنك استخدامها مع إمكانية التعرف على كيفية العمل عليها.

‏و تستطيع الحصول على أحدث الأصوات الموسيقية والأعمال الفنية لإنشاء فيديوهات مشابهة و عصريه.

‏حيث يمكنك أن تكون مصمم فيديوهات وتنضم إلى المجتمع في هذا التطبيق لتدخل في تحديات قوية و منافسات بينك وبين المصممين الآخرين.


رابط تحميل تطبيق Zoomerang - Ai Video Maker للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Zoomerang - Ai Video Maker للايفون اضغط هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent