recent
أخر المشاركات

موقع تعديل و تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي - Playground

تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي
تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي

تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي، أصبح شيء شائع في الآونة الأخير فاليوم سوف نتحدث عن موقع Playgroun ونشرح كيفية تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين وكيفية تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي فهذا موقع ذكاء اصطناعي للصور وأفضل موقع لـ تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي.

تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي

يبحث الناس كثيراً عن تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي، وهذا اصبح سهل فمع هذا الموقع الرائع الذي يعتبر اقوى مصمم الصور بالذكاء الاصطناعي سوف تتمكن من فعل الكثير والتصميم هو فن و يعتبر من أكثر الفنون تأثير في عالمنا اليوم و يستخدم عمل الصور بالذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات مثل التسويق والإعلان والتعليم وحتى في الحياة اليومية.

و إن القدرة على إنشاء صور إبداعية وجذابة أصبحت أكثر سهولة مع تطور تكنولوجيا تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي واليوم اصبح بإمكان أي شخص سواء كان مبتدئ أو لديه بعض الخبرات القليلة بالبدء في انشاء صور بالذكاء الاصطناعي فهذا الشيء أصبح سهل كثيراً مع مواقع تصميم الصور اونلاين وبتقنية تعلم الآلة.

طريقة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي

طريقة تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي سهلة وممتعة في موقع Playground AI وهو اداة ذكاء اصطناعي تتيح لك تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي و يمكنك استخدامه لإنشاء فن و صورة ذكاء اصطناعي احترافية وجذابة واليك طريقة انشاء الصور بالذكاء الأصطناعي:

  1. ادخل إلى رابط الموقع المباشر الذي تركناه لك.
  2. قم بالتسجيل عبر حسابك على جوجل.
  3. يوجد مربع واكتب وصف الصورة التي ترغب في تصميمها في المربع (يجب الكتابة باللغة الأنجليزية يفضل استخدام ترجمة جوجل).
  4. سوف ترى ثيمات لتصميم الصور ويمكنك اختيار أحد الثيمات الموجودة.
  5. يوجد في اليمين القائمة قم باختيار حجم الصورة التي تريدها.
  6. بعد كل اختياراتك وكتابة الكلمة التي تريدها اضغط على Generate وانتظر تصميم الصورة.

و في الإعدادات الأخرى يمكنك اختيار جودة الصورة وعدد الصور التي ترغب في رؤيتها في النتائج، ويمكنك استخدام مجموعة من الفلاتر و نماذج الذكاء الاصطناعي وأدوات إنشاء الصور وقم بتحديد الفلتر المفضل لديك وضبط تفضيلاتك لنماذج الذكاء الاصطناعي والخيارات المخصصة واضغط على انشاء صورة Generate ويمكنك دائما زيادة الأشياء في الصورة او التفاصيل التي تكتبها.

للدخول إلى موقع Playground من هنا.

تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين

موقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي اون لاين Playground هو وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في تحسين صورهم أو إنشاء تصاميم جديدة و دمج الصور والذكاء الاصطناعي باستخدام التكنولوجيا الحديثة، و يقدم موقع تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي مجموعة مذهلة من الأدوات والميزات التي تساعدك على تحسين صورك بسهولة وسرعة.

ويمكن جعل أي صورة عادية الى صورة عليها لمسات الذكاء الاصطناعي فمثلا يمكنك رفع صورة دراجة نارية وكتابة أي شيء في المربع يتم اضافتها على الصور الخاصة بك فمثلا اكتب اضف دراجة النارية في وسط دبي وسوف يقوم الموقع بعمل تصميم كامل لدراجتك النارية في وسط دبي فهذا الموقع من افضل مواقع الذكاء الاصطناعي لتعديل الصور اون لاين.

تعديل صورتك بالذكاء الاصطناعي

يمكنك تحرير صورتك بالذكاء الاصطناعي عبر و تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي جديدة لك كليا داخل الموقع، فهذا شيء سهل كثيرا كما ذكرنا لكم يمكنك رفع الصور على هذا الموقع الرائع يكفي فقط رفع صورتك الى مربع الصور في موقع وكتابة الوصف الذي تريده في مربع الكتابة.

وقم بتحديد جميع التفاصيل التي تريدها من فلاتر بالذكاء الاصطناعي وتأثيرات وجوده الصورة وعرض الصور وحجم الصورة ومن ثم الضغط على زر Generate ليبدأ  الموقع بتصميم صورتك من جديد ويوفر لك إمكانية تكبير الصور بالذكاء الاصطناعي بكل سهولة.

طريقة تحويل الصور الى الذكاء الاصطناعي

تحويل الصور الى الذكاء الاصطناعي في موقع تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي أيضا سهل مثلما ذكرت لكم أن واجهة الموقع سلسة ورائعة للعمل وحتى بدون خبرة ويكفي عمل هذه الخطوات فقط:

  • في أول خطوة عند دخولك لهذا الموقع الرائع قم باستكشاف واجهة الموقع.
  • ثاني خطوة يمكنك النزول الى الأسفل وسوف تجد مربع صغير يحتوي على إشارة زائد وقلم في هذا المربع سوف ترفع أي صورة تريد تحويلها الى صوره ذكاء اصطناعي.
  • في الخطوة الثالثة بعد رفع الصورة ستجد في اعلى المربع خيارات كثيره، ويمكنك ضبط هذه الخيارات وتجربتها.
  • الخطوة الرابعة عند الضغط على كلمة Generate سيتم تحويل الصورة الى صورة ذكاء اصطناعي ومن خلال تجربتك لهذا الموقع سوف تفهم كيفية عمل الموقع وما هي الخيارات المناسبة لك ويجب أن نذكر لكم أنه يمكنك عمل 1000 صوره بشكل يومي.

مميزات Playground AI

إن موقع Playground AI يوفر الكثير من المميزات للمستخدمين ومنها:

  • يوفر تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • يمكنك تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • تغيير صورتك بالذكاء الاصطناعي كلياً.
  • تحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • يتيح لك عمل الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • قريبا سوف يتوفر تلوين الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • يتاح لك دمج الصور بالذكاء الاصطناعي.
  • يمكنك تصميم 1000 صورة ذكاء اصطناعي باليوم.
  • واجهة الموقع سهلة وسلسة كثيراً.
  • يوفر اسهل طريقة لـ تصميم صورة بالذكاء الاصطناعي.

صور بالذكاء الاصطناعي

صورة دراج بالذكاء الاصطناعي
صورة دراجة بالذكاء الاصطناعي

صورة ذئب بالذكاء الاصطناعي
صورة ذئب بالذكاء الاصطناعي

صورة قط بالذكاء الاصطناعي
صورة قط بالذكاء الاصطناعي

صورة مسجد بالذكاء الاصطناعي
صورة مسجد بالذكاء الاصطناعي

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent