recent
أخر المشاركات

لعبة القطط و الكلاب الممتعة لكل الحيوانات الاليفة لعبة يعشقها كل القطط

لعبة القطط
لعبة القطط


لدينا اليوم لعبة للقطط عبر الهاتف الذكي لأن ‏معظم الأشخاص يقومون بتربية القطط الأليفة في المنزل واللعب معها والاستمتاع في وقتهم مع هذه القطة ففي بعض الأحيان يكون اللعب معها ممل بعض الشيء ولكن القط الذي تمتلكه يحتاج إلى اللعب بشكل مزعج لذلك يمكنك استخدام هذه اللعبة وهي افضل لعبة للقطط عبر الهاتف وهي من أشهر الألعاب الموجودة لجميع الحيوانات الأليفة.


لعبة للقطط عبر الهاتف

هذه اللعبة هي ‏لعبة للقطط وممتعة جدا وهذه اللعبة الرائعة هي التي يحبها جميع القطط و الجراء الصغيرة وأيضا يحب هذه اللعبة الأطفال الصغار في سن الطفولة فهي لعبة الغميضة الجميلة والمميزة التي تم تطويرها بشكل رائع لتناسب هذه الكائنات الصغيرة و تقوم باللعب بها على الهاتف وهي لعبة ممتعة للغاية حيث أننا نلاحظ أن القطط تحب ملاحقة الأشياء التي تتحرك فعادة ما نجدها تلاحق جميع الحشرات التي تجدها في المنزل وتتحرك بشكل سريع لتلاحق حركات المشي و أقدامنا أينما ذهبنا و تحب التنقل والقفز وأيضا الجراء الصغيرة والأطفال الصغار هذه اللعبة سوف تجلب انتباههم و تساعدهم على الاستمتاع في وقتهم باللعب لفترات طويلة.


شرح لعبة للقطط عبر الهاتف

هذه اللعبة للقطط هي ‏لعبة رائعة جدا تشبه لعبة الغميضة أيضا حيث يمكنك تحميل هذه اللعبة من رابط التحميل و بدء تشغيل هذه اللعبة المميزة وستقوم بالضغط على زر البدر لكي تبدأ اللعبة وستظهر كائنات صغيرة على الشاشة بشكل عشوائي وتقوم بالاختباء خلف الشاشة حيث يجب على القط اللطيف أو الجرو الصغير أو طفلك الصغير إيجاد هذه الكائنات الصغيرة التي تقوم الاختباء على الشاشة.

وتظهر الكائنات داخل اللعبة بشكل مفاجئ فهي من الألعاب التي تلفت انتباه الأطفال الصغار وخصوصاً الحيوانات الأليفة الصغيرة وأيضا تقوم هذه الكائنات الصغيرة بإصدار الأصوات المزعجة التي سيبحث عنها الطفل والقط و إلقاء القبض عليها للانتقال إلى المرحلة الأخرى فهي من الألعاب السهلة للغاية التي يمكنك تحميلها على الهاتف للقط المفضل لديك ليلعب بها.


مميزات لعبة للقطط عبر الهاتف

  • ‏لعبة جميلة جدا وممتعة للغاية يمكن للقطط الصغيرة والأطفال الصغار الاستمتاع بها على شاشة الهاتف وملئ وقت فراغهم في أي وقت كي لا يشعرون بالملل.
  • ‏لا تحتاج هذه اللعبة الكثير من الخبرة فقط يجب عليهم ملاحقته الأشياء الصغيرة التي تظهر على الشاشة وتظهر أصوات غريبة.
  • ‏ستساعد الطفل الصغير علي زيادة مستوى الانتباه لديه على الأشياء التي تتحرك ونمو عقله لكي يستطيع التعرف على الأشياء والتركيز عليها.
  • ‏ستجعل القط الصغير لديك هادئ جدا حيث سيكون مشغول باللعب بهذه اللعبة ولم يقوم بتخريب أي شيء في المنزل وخصوصاً إذا كنت تجلس عند الآخرين.


القطط

القطط ‏من أجمل الحيوانات الأليفة التي يمكننا تربيتها في المنزل فهي من فصيلة الثدييات التي تتكاثر بالولادة وتعتبر من أجمل الحيوانات التي يمكن تربيتها والاعتناء بها حتى تعيش هذه القطط في جميع أنحاء العالم أينما ذهبت تجدها و تعيش في المناطق السكنية التي يعيش فيها البشر وتربية القطط لها فوائد كثيرة فهل كنت تعرف فوائد تربية الحيوانات الأليفة لأن القطط من أفضل الحيوانات الأليفة.

فـ القطط حيوانات تتألف مع البشر وتعيش معهم وبينهم و تشعر بالأمان حيث يمكننا الاستمتاع باللعب مع هذه القطة الظريفة فهي تحب الحركة كثيراً و تضحك بشكل لا يوصف وتقدم لنا الكثير من الفوائد في تربيتها في المنزل فهي تملأ وقت الفراغ وتساعدنا على إيجاد شخص يعيش معنا بشكل مستمر و نهتم به وهو القط الصغير فهي تمنع الشعور بالوحدة وتملأ وقت الفراغ وتجعل الشخص يشعر بالسعادة والمحبة.


أنواع القطط

‏هناك الكثير من أنواع القطط التي تختلف عن بعضها البعض في أشكالها وحجمها وأماكن العيش التي تعيشها أهم هذه الأنواع :

‏القط الفارسي

الذي يتميز بأنه يمتلك وجه لطيف وذيل قصير ويطلق عليه أيضا اسم القط الإيراني أو القطط الشيرازي فقد تم تسميته لأنه يعيش في مدينة شيراز في إيران حيث يمتلك هذا القط فرو طويل وذو ألوان جذابة مختلفة عن بعضها البعض ويتميز بأنه من القطط الهادئة التي يجب الاعتناء بها بشكل خاص.

‏قط مانيكس

يعيش هذه القطط في جزيرة ( آيل اف مان ) حيث تتميز بأنها تمتلك ذيل مائل أو قد يكون ليس لها أي ذيل أو يكون لها ذيل بحجم 2.1 ذيل القطة الأخرى.

‏قط السيامي

الذي يتميز بعلامات جميلة جدا ورائعة تجعل هذا القط جذاب للغاية حيث تكون هذه العلامات لا تشبه لون الجسم في القط وتكون منتشر على الأذنين والقدمين والوجه وذيل القط وتتميز هذه القطط الرائعة بالذكية والودودة والتي تسمع الكلمة عند إعطائها الأوامر وتقوم بتنفيذها بشكل مباشر.


العاب تحبها القطط

أن الأشياء التي تحبها القطط وتفضلها تختلف من قطة لأخرى لذلك قد تحتاج إلى تجربة مختلفة أنواع الألعاب لاكتشاف ما يحبه قطك ويجب عليك فهم قطتك بشكل كبير.

  • الكرات الصغيرة : قد تكون الكرات الصغيرة المصنوعة من مواد خفيفة مثل البلاستيك أو الفولاذ المقاوم للصدأ من بين ألعاب القطط المفضلة. يمكن للقطط لعبها ومطاردتها بسهولة.
  • الفأرين الصغيرين : القطط تستمتع بملاحقة الفئران الصغيرة المصنوعة من القماش أو الجلد. هذه الألعاب تثير حسهم الطبيعي للصيد.
  • العصافير والأشياء المعلقة : القطط تحب ملاحقة الأشياء المعلقة مثل العصافير الاصطناعية أو الأوتاد المرنة المتدلية من قضبان.
  • الألعاب التفاعلية : هناك ألعاب تفاعلية مثل الألعاب التي تحتوي على عصا تحتوي على أشرطة وزرزور يمكن للقطط أن تمسك بها وتلعب معها.
  • ألعاب تحشيش : تشمل هذه الألعاب العقاقير المحشوة بالقطن أو القطع المملوءة بالقواطع المصممة لاستدراج القطط للعب والحيل.
  • المتاهات والألعاب الذكية : يمكنك أيضًا توفير ألعاب تحتوي على متاهات وألعاب ذكية تساعد في تنشيط عقل القط وتحفيزه.
  • المحارم وألعاب الحبل : القطط تستمتع بلعب مع المحارم أو الحبال المرنة والتي يمكنها سحبها واللعب بها.


صورة قطة لطيفة
صورة قطة لطيفة


روابط تنزيل لعبة للقطط والكلاب عبر الهاتف


تنزيل لعبة للقطط والكلاب للأندرويد من هنا


تنزيل لعبة للقطط والكلاب للأيفون من هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent