recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة جوالك على راسك الممتعة | أضحك من قلبك

تحميل لعبة جوالك على راسك
تحميل لعبة جوالك على راسك


‏لعبة جوالك على راسك، من أجمل الألعاب الممتعة لأنها تحتوي على أقوى التحديات الممتعة للغاية حيث يجب عليك أن لا تفوت فرصة اللعب بهذه اللعبة الرائعة مع أصدقائك و سنقدم لك شرح تفصيلي عن لعبة موبايلك على راسك وطريقة اللعب بها وماذا تحتوي من مميزات رائعة ورهيبة وهي من أفضل العاب الاحاجي الممتعة.


لعبة جوالك على راسك

لعبة جوالك على راسك هي لعبة جميلة جدا يمكنك اللعب بها مع أحد الأصدقاء أو أحد الأفراد من عائلتك على هاتفك حيث ستقوم بفتح اللعبة ووضع الهاتف على رأسك لكي تظهر كلمة عشوائية على شاشة الهاتف يجب عليك معرفة هذه الكلمة من دون أن تراها حيث سيقوم صديقك الذي يرى هذه الكلمة بالتمثيل بواسطة الحركات دون أن ينطق ولا كلمة كي تستنتجها من خلال حركاته عن هذه الكلمة الموجودة فوق راسك على شاشة الهاتف.

وهذه اللعبة هي من أجمل ألعاب التحديات القوية التي تختبر الذكاء وتستمتع بها مع أصدقائك وعند انتهاء دورك يمكن لصديقك بدأ اختبار ذكاءه وانت ستقوم بتمثيل الكلمة التي تظهر على الشاشة ليتعرف عليها من خلال الحركات التي تقوم بها فهي لعبة رائعة تحتاج إلى صديق لتلعب معه هذه اللعبة ويبحث الناس كثيرا عن تحميل هذه اللعبة ولا يجدونها فنحن نوفر لك رابطها بشكل مباشر اكمل القراءة للتعرف عليها بشكل أكبر و لتحميلها أيضا.


شرح لعبة جوالك على راسك

‏من أجمل الألعاب المسلية والتنافسية أيضا والتي تقدم لك اختبار الذكاء وشدة الملاحظة حيث تعتبر من الألعاب التعليمية التي تساعدك على اختبار نسبة الذكاء لديك والاستمتاع مع الأصدقاء خصوصاً في وقت الفراغ أو أثناء الجلوس مع العائلة في السهرات العائلية المميزة ويمكنك لعبها في كل أوقاتك وحتى مع أي شخص أخر فهذه اللعبة صممت لذلك.

تقدم لك لعبة موبايلك على راسك تحديات مشوقة بينك وبين الآخرين وسيكون هناك إصرار وأمل للفوز في هذه اللعبة عند كل لقاء بينك وبينهم وستتمكن أيضا من تغيير لون الخلفية لهذه اللعبة واختيار خلفية مناسبة من هاتفك لتصبح اللعبة جميلة ورائعة حسب ذوقك الخاص من بين الصور التي تعجبك وهذه اللعبة تشبه تحديات التي كنا نشاهدها على البرامج التلفزيونية حيث يقوم أشخاص ببرنامج مسابقة في محاولة أن يحزروا ماهي الكلمة الغامضة أو الموسيقى أو الأغنية.


طريقة لعبة جوالك على راسك

طريقة اللعب في لعبة تلفونك على راسك سهلة كثيرا وممتعة ولن تمل منها أطلاقا وفي هذه اللعبة ستبدأ في إظهار كلمات عشوائية وسيقوم الشخص الآخر بتمثيل هذه الكلمات بحركات تدل على معنى هذه الكلمة حتى تتمكن من معرفة هذه الكلمة و يمكنك إنشاء أقوى تحديات بين الأصدقاء والاستمتاع بها فهي من الألعاب الرائعة التي لا تحتاج اتصال بالأنترنت.

يمكنك اللعب بهذه اللعبة في أي وقت مع أصدقاء المدرسة أو في المنزل مع أحد أفراد العائلة وإذا قمت بالإجابة عن الكلمة بالشكل الصحيح يمكنك تحريك الهاتف إلى جهة الأسفل ليتم احتساب النقاط المكتسبة لك ويمكنك أيضا تحريك الهاتف إلى الأعلى لتغيير الكلمة إذا لم تتعرف عليها ‏ويمكن أيضا الضغط على زر إشارة الصح إذا كانت الكلمة صحيحة أو الضغط على زر الخطأ إذا كانت الكلمة خاطئة لتجاوزها وظهور كلمة جديدة.


مميزات لعبة موبايلك على راسك

‏تحتوي هذه اللعبة على أجمل المميزات الرائعة وهي:

  • ‏يمكنك تغيير شكل الخط و لون الخط في هذه اللعبة وأيضا تستطيع تغيير خلفية اللعبة بما يناسب ذوقك واختيار أجمل الصور من هاتفك.
  • ‏تستطيع تحديد عدد الجولات التي ستقوم باللعب بها ويمكنك أيضاً تحديد الوقت للإجابة عن كل كلمة.
  • ‏تستطيع اختيار طريقة الإجابة الصحيحة والإجابة الخاطئة عن طريق تحريك الجوال أو عن طريق اللمس على الأزرار.
  • ‏ستظهر الكلمات بشكل عشوائي حيث لن يتمكن الشخص من معرفة ما هي الكلمة التي ظهرت حتى يكتشفها بنفسه.


العاب الاحاجي

ألعاب الأحاجي ممتعة و يحبها الكثير من الناس فهي تتميز بأنها ألعاب جميلة تحتوي على الكثير من التشويق والمغامرات والاستمتاع بين الأصدقاء و الأشخاص حيث لا يمكن لعب هذه الألعاب من دون الاستمتاع مع أحد آخر مثل الأهل أو الأصدقاء وتتميز بأنها تقدم لنا معلومات جديدة ومتنوعة.

يمكننا الاستفادة من الأحاجي ومعلوماتها في حياتنا اليومية وزيادة معلوماتك الشخصية حيث سيكون هناك تحدي قوي بين الأشخاص وعند كل لقاء جديد سيكون هناك تحديات أقوى وأفضل حيث سيقوم الشخص في تطوير نفسه ليفوز على الآخرين في كل مرة ‏مما تساعد هذه الألعاب على تنشيط الذاكرة وزيادة مستوى التركيز لدى الشخص و تشغيل عقله في حل هذه الأحاجي.


هل يوجد ألعاب عائلية في الجوال

‏هناك الكثير من الألعاب العائلية التي يتم تطويرها بواسطة المطورين حيث يتوفر أنواع كثيرة ومختلفة عن بعضها البعض على الهاتف للاستمتاع بها واللعب من خلالها والدخول في تحديات قوية بين العائلة ومنها الألعاب الخاصة بالذكاء والمعلومات مثل لعبة لو خيروك فهي لعبة تلعب من خلال أسئلة و تتمثل بعض الأسئلة التي يتم طرحها على كل شخص للإجابة عنها بشكل صحيح و الشخص صاحب الإجابة الصحيحة و العدد الأكبر من الإجابات سيفوز في هذه اللعبة ويكون هو الأذكى بين هؤلاء الأشخاص.

وهناك أيضاً ألعاب أخرى تتمثل بالمهارات يمكن اللعب بها مع العائلة مثل العمليات الحسابية أو الضغط المستمر على الشاشة بشكل سريع حيث يمكنك تحميل لعبة تحدي الضغط لأنها من هذا النوع من الألعاب ومتوفرة على المتاجر التي توفر لنا أجمل الألعاب الرائعة والآمنة على الهاتف للاستمتاع بها مع العائلة والأصدقاء أيضا.


تنزيل لعبة جوالك على راسك الأصلية


رابط تنزيل لعبة جوالك على راسك للأندرويد من هنا


رابط تنزيل لعبة جوالك على راسك للايفون من هنا


author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent