recent
أخر المشاركات

ما هي اغلى فيلا في العالم | ستدهشك بجمالها الخيالي !

اغلى فيلا في العالم
اغلى فيلا في العالم

هل تعرف ماهي اغلى فيلا في العالم، وماذا تحتوي من وسائل ترفيه تعال معي في هذا المقال للتعرف على هذه الفيلا الرائعة وأيضا لنعرفك على اغلى بيت في العالم وعلى ثاني اغلى الفيلات في العالم.

اغلى فيلا في العالم

فيلا كاستيلو كاريبي هي فيلا رائعة وتعتبر اغلى فيلا في العالم تطل على البحر الكاريبي وتم عرض فيلا كاستيلو وهي فيلا فخمة وضخمة تقع على شاطئ جزيرة كايمان الكبرى للبيع في مزاد علني بدار سوثبي بسعر يتراوح بين 200 و578 مليون يورو.

و فيلا castillo caribe ليست مجرد منزل على البحر بل هي ملاذ للرفاهية والتسلية وتحتوي على ملعب تنس وعدة حمامات سباحة وجاكوزي وأرجوحة بالإضافة إلى غرف نوم واسعة وصالات مريحة ومطابخ مجهزة و هذه الفيلا هي حلم لكل من يبحث عن الجمال والهدوء والمتعة.

فيلا Castillo Caribe اغلى فيلا على مستوى العالم

فيلا castillo caribe هي فيلا لا تقدر بثمن فهي تقدم كل ما يحتاجه شخص ثري من حياة مرفهة ومتعة وسلام و هذه الفيلا تطل على شاطئ رملي أبيض وماء أزرق صافي و تحتوي على كل وسائل الترفيه الممكنة مثل ملعب تنس وغولف وكرة قدم وكرة سلة وكرة طائرة وكرة سلة.

صور فيلا Castillo Caribe

هذه بعض الصور الرائعة من فيلا كاستيلو الممتازة المصنفة كـ اغلى فيلا في العالم.

صورة فيلا كاستيلو بالنهار
صورة فيلا كاستيلو بالنهار

صورة فيلا كاستيلو رائعة
صورة فيلا كاستيلو رائعة

صورة فيلا كاستيلو من الداخل
صورة فيلا كاستيلو من الداخل

فيلا ليوبولدا ثاني اغلى فيلا في العالم

ليلي سافرا ابنة عائلة برازيلية ثرية جدا تمتلك ثاني اغلى فيلا في العالم و تسمى فيلا ليوبولدا والتي تمكنت من الحصول عليها بعد وفاة زوجها و تعتبر هذه الفيلا واحدة من أكثر الممتلكات الفاخرة في البرازيل.

و حيث تحتوي على 11 غرفة نوم و 14 حماما وتمتد على مساحة تبلغ 50 فدان و قيمة هذه الفيلا تصل إلى مبلغ 750 مليون دولار و أن و اسم الفيلا مأخوذ من اسم مالكها السابق العاهل البلجيكي الراحل ليوبولد الثاني الذي قدم هذه الفيلا كهدية لعشيقته بلانش زيليا في أوائل القرن العشرين.

ما هو اغلى بيت في العالم؟

يعرف العقار باسم ذا ون بيل إير وهو مشروع استغرق بناؤه عشر سنوات و قام بتطويره نايل نيامي وهو منتج أفلام أمريكي تحول إلى مطور عقاري وكان قد قام ببناء وبيع قصور بمبالغ تصل إلى الملايين في مناطق بيل إير وهولمبي هيلز في لوس أنجلوس.

و في البداية كان يأمل في بيع منزل The One بمبلغ ضخم يقدر بـ 500 مليون دولار مما يجعله واحداً من أغلى المنازل في العالم و هذا العقار هو ثمرة عشر سنوات من العمل ويصنف أغلى منزل بالعالم فهل كنت تعرف اغلى فيلا في العالم و اغلى بيت في العالم؟ أخبرنا برأيك في التعليقات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent