recent
أخر المشاركات

موقع اختبار البخل - يختبر هل انت بخيل ام شخص كريم

اختبار البخل
اختبار البخل

اختبار البخل، قد يكون مزحة ولكنه ربما يغير حياة شخص ما من بخيل إلى كريم وهذا الاختبار الذي سوف نتحدث عنه اليوم يوفر نصائح لتحسين شخصية البخيل إلى شخصية كريمة وتساعد الأخرين تابع معنا للتعرف على هذا الاختبار الرائع.

اختبار البخل

اختبار البخل مفيد كثيراً و البخل هو صفة اجتماعية يمكن أن تؤثر بشكل كبير على حياة الإنسان وعلاقاته مع الآخرين، في المجتمع فهل ترغب في اختبار نفسك أو اختبار شخص آخر لمعرفة ما إذا كان بخيل أم كريم؟.

فأكمل قراءة المقال للتعرف أكثر على موقع الأختبار الرائع وعلى بعض النصائح والاختبارات التي يمكن أن تساعدك في معرفة كم الشخص بخيل.

اختبار هل انت بخيل؟

اختبار هل انت بخيل متوفر بين يديك الان لأنه يمكن أن يكون لديك شكوك حول إذا كنت بخيل وموقع اختبار البخل من الطرق التي يمكنك استخدامها لاختبار نفسك وتقييم مدى امتلاكك لـ صفة البخل، و يمكنك بدء اختبار البخل لنفسك عبر دخول الموقع الذي سنوفر لك رابطه في الأسفل فهو يمكنك من اختبار نفسك واختبار شخص اخر ببضع أسئلة بسيطة جداً.

للدخول إلى موقع اختبار البخل من هنا.

اختبار البخل والكرم

انقر على رابط الاختبار واتبع التعليمات الموجودة على الموقع وسيطلب منك الإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تقيم مستوى بخلك و تتضمن هذه الأسئلة كيفية تعاملك مع المال في بعض المواقف وبعد الإجابة على جميع الأسئلة المطلوبة سوف تحصل على نتيجة تظهر مدى بخلك أو سخائك والذي يدد ذلك هو إجاباتك.

وتذكر دائما أن اختبارات الشخصية على الإنترنت تكون للتسلية وليست دقيقة في تقدير شخصية الأنسان و لا تأخذ نتائجها على محمل الجد وأيضا موقع اختبار البخل يوفر لك بعض النصائح لتحسين نفسك حين يعطيك نتيجة سلبية.

بعض اسئلة اختبار البخل

هذه نبذة عن الأسئلة التي يقدمها لك موقع اختبار البخل الممتع جدا:

  • دفعت ثمن مشترياتك وسألك الكاشيير لو كنت ترغب في التبرع بالباقي لمؤسسة السرطان ماذا تفعل؟.
  • طلب منك صديقك المال لأمر ملح كيف تتصرف؟.
  • لو خرجت في موعد غرامي مع شخص تفكر بالزواج منه من سيدفع حساب المطعم؟.
  • كان لديك نوع فاخر من الشوكولاتة هل تأكلها لوحدك ام تشاركها مع اخوتك؟.
  • هل تحب دعوة اصدقاءك الى منزلك ام انك تفضل السهر في منازلهم؟.
  • عندما تقرر ان تشتري هدية لشخص ما انت في العادة؟.

كيفية اختبار الرجل البخيل

إن كنت تتساءل عن كيفية اختبار الرجل البخيل فهذا شيء سهل و يمكنك ذلك بدون الحاجة إلى شيء ومن خلال بعض خطوات ونصائح سوف نطرحها لك الان:

  • يمكنك معرفة انه بخيل من خلال النظر في عاداته المالية وكيف يدير اموره المالية الشخصية. 
  • هل يحتفظ بالمال دون أن ينفقه بشكل جيد أم أنه يدفع المال بدون أي عقلانية.
  • يمكنك مراجعة سلوكياته مع الآخرين فهل يكون بخيل في العطاء ويبخل على الآخرين عندما يحتاجون إلى مساعدة و هل يتجنب دائمًا دفع الحساب عند الخروج مع الأصدقاء او الخروج معك.

يمكنك أيضا طرح موقع اختبار البخل على الشخص الذي تود اختباره لكي ترى اجاباته على الاختبار ولكن هذا الاختبار يجب أن نأخذه بغرض التسلية والترفيه بيننا وبين الأصدقاء قم بتجربة اختبار البخيل الان وأخبرنا عن نتيجتك في التعليقات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent