recent
أخر المشاركات

برنامج تحدي الثلاثين بي ان سبورت مع مساعد الفوزان

تحدي الثلاثين
برنامج تحدي الثلاثين

نتحدث اليوم عن برنامج تحدي الثلاثين، الرائع الذي يعرض على قناة بي ان سبورت وهو برنامج ممتع ومسلي وسوف نشرح لكم في المقال عن كيفية طلب بوكس تحدي الثلاثين وعن كيفية لعب تحدي الثلاثين ثانية.

ماهو برنامج تحدي الثلاثين

برنامج تحدي الثلاثين هو برنامج ممتع كثيراً تقدمه قناة بي ان سبورت على يوتيوب، و يستضيف فيه المذيع مساعد الفوزان نجوم الرياضة والإعلام في تحديات ممتعة ومثيرة حول المعلومات الرياضية، و البرنامج هو من بين البرامج الرياضية التي نالت إعجاب الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي و يعتبر هذا البرنامج مفضل لعشاق الرياضة حول العالم بسبب تنوع الأسئلة التي يتضمنها، وهناك العديد من الأشخاص يبحثون عن كيفية المشاركة فيه تابع للتعرف على ذلك.

ماذا يقدم تحدي الثلاثين بي ان سبورت

يقدم برنامج تحدي الثلاثين أشياء منوعة ومشوقة كثيراً و يجمع بين التسلية والتعلم و يخوض المشاركون أربع فقرات اول فقرة هي ماذا تعرف؟ وفقرة المزاد وفقرة الجرس و في كل فقرة، يحاول المشاركون الإجابة على أسئلة مختلفة تتعلق بالرياضات وتختلف صعوبة الأسئلة وطريقة طرحها ونظام النقاط في كل فقرة من فقرات برنامج تحدي الثلاثين ثانية.

ماهي اسئلة تحدي الثلاثين

أسئلة تحدي الثلاثين تغطي مجالات عديدة في الرياضات مثل التاريخ والأرقام والشخصيات والأحداث والألقاب والأندية والمنتخبات وبعض الأسئلة تكون سهلة وبعضها صعبة، وبعضها تكون متعلقة بالرياضات الأكثر شعبية مثل كرة القدم والسلة والتنس وبعضها تكون متعلقة بالرياضات الأخرى مثل الغولف والكريكيت والفورمولا 1 و تحتوي الأسئلة على صور أو فيديوهات أو أصوات لزيادة التشويق في برنامج تحدي الثلاثين فهو برنامج رائع كثيراً.

بوكس تحدي الثلاثين

طريقة طلب بوكس تحدي الثلاثين مساعد الفوزان سهلة للغاية والبوكس يعتبر تحدي رياضي ممتع و يحتوي بطاقات كثيرة ويمكن طلب البوكس بالكثير من الأشكال والأنواع و حيث يمكنك أن تلعب التحديات الرياضية بنفسك و البوكس متوفر ويمكنك طلبه عن طريق الرابط في الأسفل.

لطلب بوكس تحدي الثلاثين من هنا.

كيف تلعب تحدي الثلاثين ثانية؟

تحدي الثلاثين ثانية هو فكرة جديدة طورت من برنامج تحدي الثلاثين كما ذكرت لكم، حيث يطرح مساعد الفوزان سؤال رياضي على المشاهدين ويجب الإجابة في ثلاثين ثانية فقط وليس فقط يمكنك مشاهدة برنامج تحدي الثلاثين فيمكنك لعبه مع أصدقائك أيضا فيمكنكم تحميل لعبة تحدي الثلاثين ثانية على الهاتف والبدء بالتحدي مع الأصدقاء والعائلة والاستمتاع بجو مليء بالمرح والتسلية.

مساعد الفوزان تحدي الثلاثين

مساعد الفوزان هو المذيع المسؤول عن تقديم برنامج تحدي الثلاثين، وهو شخصية إعلامية معروفة في عالم الرياضة ومحبوبة أيضا و يقدم برامج أخرى و يتميز مساعد الفوزان بأسلوبه الطريف والمرح وقد جمعه البرنامج بـ محمد عدنان وكانت حلقة رائعة كثيراً ومليئة بالمعلومات، والفوزان يتميز بقدرته على إدارة التحديات بشكل نزيه ومحترف و يشارك المشاركين آراءه وتعليقاته على الأسئلة والإجابات وهو لاعب كرة قدم سابق.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent