recent
أخر المشاركات

موقع تحريك الرسومات التي رسمتها على الورق Animated Drawings

تحريك الرسومات
تحريك الرسومات

تحريك الرسومات أصبح سهل مع موقع تحريك الرسمات على الورق فسوف نشرح لكم موقع رائع لتحريك الصور بالذكاء الإصطناعي تابعو معنا.

موقع تحريك الرسومات

أصبح تحريك الرسومات سهل كثيراً في عالم الإبداع والفن ومع تطور تقنيات الذكاء الاصطناعي اصبح كل شيء ممكن وموقع تحريك الرسمات يضيف لمسة سحرية على رسوماتك و هذا الموقع يتيح لك تحويل الرسومات الورقية إلى شخصيات متحركة ببساطة وسهولة وهو سهل الاستخدام ويمكنك تحويل الرسومات إلى اعمال فنية متحركة.

شرح موقع تحريك الصور

موقع تحريك الرسومات و تحريك الصور يعتبر أفضل موقع ويمكنك استخدام موقع رسم بالذكاء الاصطناعي وجلب الرسومات وتحريكها داخل موقع Sketch و يقدم خدمة فريدة من نوعها و حيث يمكنك رفع رسمة واحدة لشخصية وسيقوم الموقع بتحويلها إلى شخصية متحركة والموقع سهل كثيراً ولا يتطلب اي عناء فيمكنك ببساطة اختيار الرسمة ورفعها وتحديد شكل الجسم والضغط على زر واحد فقط وسوف تتحرك الرسمة بكل بساطة.

الدخول إلى موقع تحريك الرسومات

الدخول إلى موقع تحريك الرسومات سهل كثيراً و الموقع بسيط وسهل الاستخدام وكل ما عليك فعله هو رفع الرسمة ولكن احرص ان لا تتداخل الأذرع والأرجل مع الجسم وتكون الرسمة ليست غير مفهومة ويمكنك الدخول إلى موقع Animated Drawings من هنا، و يجب أن يكون الرسم على ورقة بيضاء بدون خطوط أو تجاعيد أوجعلكة للورق و  بمجرد رفع الرسمة سيقوم الموقع بتحويلها إلى شخصية متحركة بكل بساطة وسهولة ايضا فهو يعمل على تحريك الصور بالذكاء الأصطناعي.

مميزات موقع Animated Drawings

  • يوفر لك موقع تحريك الرسومات سهولة الاستخدام.
  • القدرة على تحويل الرسومات الورقية إلى شخصيات متحركة.
  • إمكانية رفع رسمة لطفلك وتحريكها بكل سهولة.
  • الموقع يفيد الرسامين ومصممين فيديوهات الأنميشن.

موقع تحريك الرسمة
موقع تحريك الرسمة

هل يمكن تحريك رسومات الاطفال؟

نعم يمكن تحريك رسومات الأطفال باستخدام موقع تحريك الرسومات والموقع يتيح لك تحويل الرسومات الورقية إلى شخصيات متحركة ولكن يجب أن يكون الرسم واضح وعلى ورقة بيضاء بدون خطوط او ورق مجعلك وبكل بساطة وبضغطة زر واحدة سوف تصبح أي رسمة متحركة ويمكنك رفع صور رسمات طفلك والاستمتاع بتحويل رسماته إلى رسوم متحركة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent