recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة من سيربح المليون باب الحارة المضحكة للغاية

من سيربح المليون باب الحارة
تنزيل لعبة من سيربح المليون باب الحارة

هل سمعت بلعبة من سيربح المليون باب الحارة من قبل فهذه اللعبه تحاكي شخصيات واحداث مسلسل باب الحاره الشهير وهي نسخه من لعبه من سيربح المليون الرائعه تابعنا نتعرف عليها.

لعبة من سيربح المليون باب الحارة

لعبة من سيربح المليون باب الحارة هي لعبه مبتكره ورائعه كثيرا وتشبه بشكل كبير مسلسل باب الحارة ومستوحاة أيضا من برنامج من سيربح المليون الشهير و يتمكن اللاعب من الدخول في جو المسابقة مع أسئلة عن أحداث وشخصيات مسلسل باب الحارة الممتع وسوف يتم طرح اسئلة متنوعة بخصوص مسلسل باب الحارة الرائع داخل هذه اللعبة الممتعة فإن كنت من عشاق باب الحارة فهذه اللعبة مخصصة لك.

شرح لعبة من سيربح المليون

لعبة من سيربح المليون باب الحارة توفر لك الكثير من المتعة والضحك والتسلية و تتكون اللعبة من 6 مراحل متزايدة الصعوبة و حيث يجيب المشارك عن سؤال في كل مرحلة بالاستعانة بأدوات مساعدة مثل طلب مساعدة الجمهور أو حذف إجابتين خاطئتين و يمنح اللاعب لقب من سيربح المليون إذا جاوب عن جميع الأسئلة بنجاح وتدور أسئلة هذه اللعبة الرائعة حول احداث وشخصيات باب الحارة فيمكن أن يتم سؤالك من السارق الذي قام بسرقة منزل ابو ابراهيم؟ او من الممكن أن يتم سؤالك من هو زعيم حارة الماوي؟ وانت بدورك سوف تختار الإجابة الصحيحة فهذه اللعبة ممتعة.

تحميل لعبة من سيربح المليون باب الحارة

تحميل لعبة من سيربح المليون باب الحارة سهل كثيرا ومتاح لأي شخص فهذه اللعبة متوفرة على جميع الهواتف الذكية وتتمحور الأسئلة في هذه اللعبة جميعها عن حارة الضبع واحداث مسلسل باب الحاره وكما ذكرت لكم هي لعبة مسلية كثيراً يمكنك تحميل لعبة من من سيربح المليون - باب الحارة للاندرويد من هنا، فان كنت من عشاق هذا المسلسل الدمشقي قم بتجربة هذه اللعبه سوف تستمتع كثيرا من خلال الاسئله التي سوف تطرح عليك في هذه اللعبة فمن الممكن أن  يتم سؤالك عن اسم آخر حارس لحارة الضبع أو من هو الضابط الذي يكون دائما على رأس عمله ويقوم  بإدارة أربع حارات مع بعضها البعض.

مميزات لعبة من سيربح المليون - باب الحارة

  • من سيربح المليون باب الحارة مليئة بالأسئلة الرائعة.
  • محاكاة دقيقة لبرنامج من سيربح المليون.
  • أسئلة ذكية عن أحداث باب الحارة.
  • تزداد صعوبة الأسئلة بشكل تدريجي.
  • إمكانية استخدام وسائل مساعدة منوعة.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent