recent
أخر المشاركات

موقع تجربة الهواتف قبل شرائها من سامسونج ومعرفة مميزاتها

موقع تجربة الهواتف
موقع تجربة الهواتف

هواتف سامسونج من بين أفضل الهواتف في العالم ودائما الشركة تقدم لنا خدمات رائعة ومنها موقع تجربة الهواتف الذي سوف نتحدث عنه معكم تابعوا معنا للتعرف عليه وعلى ما يقدم لنا.

موقع تجربة الهواتف

هذا الموقع هو موقع تطوير تقدمه شركة سامسونج للمطورين والمهتمين بتطوير التطبيقات والخدمات المتعلقة بأجهزة سامسونج المختلفة ويوفر موقع تجربة الهواتف، أدوات ومصادر متنوعة للمطورين وأيضا هذا الموقع مخصص أيضا لتجربة أحدث هواتف سامسونج وأيضاً منتجاتها.

فهذا الموقع خدمة مميزة جداً من شركة سامسونج المميزة فأنت سوف تقوم بتجربة الهاتف وكأنه في يدك بالضبط لأنه من أفضل الخدمات التي قدمتها شركة سامسونج عبر هذا الموقع الالكتروني وأيضاً يمكنك تجريب جميع الهواتف وأيضاً جميع أدوات وأجهزة شركة سامسونج سواء كانت ساعات او أجهزة لوحية وأجهزة ذكية.

موقع تجربة الهواتف أون لاين

يقدم لك هذا الموقع الكثير من الأدوات والمميزات التي سوف تسهل عليك عملية تجربة هواتفها ومنتجاتها فإن كنت مقبل على شراء هاتف سامسونج او جهاز من شركة سامسونج فعليك الدخول الى هذا الموقع المميز لكي تجرب جميع منتجات سامسونج لأن بعض الأشخاص يريدون شراء هاتف مستعمل ولكن لا يعرفون كيف يتم فحص الهاتف وهذا الموقع أفضل موقع تجربة الهواتف أون لاين ومن شركة سامسونج.

موقع تجربة هواتف سامسونج

هذا الموقع يوفر لك الكثير من الميزات والأدوات ويمكنك تجربة الهواتف وفحص كافة منتجات سامسونج ويحتوي الموقع على مواد تعليمية وأفكار ودروس ونصائح وحلقات دراسية للمساعدة في تطوير التطبيقات بشكل فعال وأيضا يعتبر مجتمع للمطورين الذي يمكنهم فيه تبادل الأفكار والمشاركة في المنتديات والمجموعات الخاصة بالتطوير.

للدخول إلى موقع Remote Test Lab من هنا.

مميزات موقع Remote Test Lab

  • يمكنك الموقع من تجربة الكثير من الأجهزة لشركة سامسونج.
  • سوف يوفر لك هذا الموقع الترجمة من الأجنبي للعربي لتجربة الهواتف.
  • يتوفر في الموقع قوائم كثيرة لكافة منتجات هذه الشركة.
  • واجهة هذا الموقع سهلة ومميزة وبسيطة للغاية.
  • يوجد محرك بحث شامل لكل شيء داخله.
  • يوفر لك الكثير من التعليمات والنصائح من الشركة.

موقع تجربة الهواتف من سامسونج
موقع تجربة الهواتف من سامسونج

طريقة فحص الهاتف المستعمل قبل الشراء

تتعدد الطرق لفحص الهاتف فمن الناس يفحصه عبر كود والبعض يقوم بفحصه عبر موقع تجربة الهواتف لأنه يمكنك من ذلك بسهولة ويوفر إصدارات كثيرة للهواتف القديمة فيمكنك قبل الذهاب لشراء هاتف الدخول ورؤية بيانات الهواتف وأشكالها وأيضا يمكنك اتباع الخطوات التالية اليدوية:

  1. يجب البحث عن علامات التآكل و الخدوش والكسور وأي ضرر آخر في الهاتف المستعمل كما يمكن التحقق من أن الأزرار والشاشة والكاميرا والمنافذ والأجزاء الأخرى تعمل بشكل صحيح.
  2. يمكنك التحقق من تاريخ إطلاق الهاتف وتاريخ شرائه الأصلي من خلال رقم الطراز ورقم IMEI للهاتف ثالثا يجب التحقق من السعة التخزينية للهاتف والتأكد من أنها تتوافق مع المواصفات التي تم الإعلان عنها من قبل البائع.
  3. التحقق من صحة البطارية من خلال إجراء اختبار عمر البطارية أو من خلال الاستعلام عن تفاصيل استخدام البطارية وعمرها من خلال الإعدادات.
  4. يجب تشغيل الهاتف واختبار جميع الميزات والتطبيقات والوظائف للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح ولا يوجد أي مشاكل تقنية و يمكنك أيضا تحميل تطبيق لفحص الهواتف المستعملة لكي يتم فحص الهاتف من خلاله فهو يفيدك كثيرا في فحص الهاتف.

فهناك الكثير من الطرق وهذه التي ذكرناها هي طريقة فحص الهاتف المستعمل قبل الشراء بشكل يدوي ويمكن لأي شخص تطبيق هذه الخطوات لمعرفة أن الهاتف سليم.

تجربة الهاتف من الموقع
تجربة الهاتف من الموقع

شراء هاتف مستعمل

الهاتف المستعمل ليس بهاتف سيئ ولكن يجب الانتباه عند شراءه وهناك العديد من الأسباب التي تدفع الناس إلى شراء هواتف مستعملة:

  • يمكنك شراء هاتف مستعمل لأنه يكون أرخص بكثير من شراء هاتف جديد وهذا يمكن أن يكون جيد للأشخاص الذين يرغبون في توفير المال.
  • يمكن للناس شراء هواتف مستعملة بحالة جيدة ومواصفات ممتازة بسعر منخفض بالمقارنة مع الهواتف الجديدة لأنها قد تكون غالية.
  • يعتبر شراء الهاتف المستعمل مخاطرة قليلة إذا تم اتباع الإجراءات الصحيحة لفحص الهاتف قبل الشراء وحتى لو كان الهاتف قديم يمكن تجربته في موقع تجربة الهواتف لأنه يوفر الكثير من إصدارات الهواتف الذكية من شركة سامسونج.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent