recent
أخر المشاركات

موقع Tineye لمعرفة من يستخدم صورك دون علمك على الانترنت

موقع Tineye
موقع Tineye معرفة من يستخدم صورك

موقع Tineye، من افضل مواقع محركات البحث العكسي للصور ويمكنك من معرفة أصول ومصادر الصور بكل سهولة تابع معنا للتعرف على هذا الموقع بالتفصيل.

ما هو موقع Tineye

موقع Tineye هو موقع على الإنترنت يقدم خدمة البحث العكسي عن الصور و يستخدم الموقع تقنية متطورة للعثور على الصور المشابهة أو المتشابهة جزئياً في قاعدة بياناته الخاصة وذلك باستخدام ملف الصورة الذي يرفعه المستخدم كمدخل للبحث و هذا الموقع المميز يعتبر محرك بحث مميز فربما كنت بحاجة إلى معرفة مصدر الصور التي تستخدمها ومدى تشابهها مع صور أخرى.

أو على سبيل المثال تريد أن تعرف إذا كانت صورك على الإنترنت وتريد معرفة من سرق صورتك ونشرها فـ يمكنك معرفة أصول الصور و أين تم نشرها لأول مرة وأين هي ومن الذي نشرها بالتفصيل فربما تريد معرفة ان كانت صورتك على الإنترنت منشورة فهذا الموقع يمكنك معرفة كل شيء عن الصور وتاريخها.

معرفة من يستخدم صورك

إذا قمت بالدخول الى موقع Tineye فسوف تتمكن من معرفة من يستخدم صورك ويمكنك ان تقوم برفع صورة وسوف يمكنك من معرفة مصدر الصورة و من أين نشرت هذه الصورة و أين توجد فهذا الموقع يعمل عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي و البحث العكسي عن الصور.

و يقوم الموقع بالبحث بشكل دقيق جداً وسوف تتمكن من معرفة أصول الصور لأي صورة تريد و يمكنك البحث عن جميع الصور عبر محرك تين آي ويمكن استخدامه في عدة مجالات مثل التحقق من مصادر الصور والصحة الإعلامية للصور وتحديد الأصل والانتشار للصور المزيفة والمعدلة والتحقق حقوق الطبع والنشر.

للدخول الى موقع Tineye من هنا.

معرفة من يستخدم صورك
معرفة من يستخدم صورك

شرح Tineye محرك بحث الصور

محرك بحث الصور tineye يعتبر افضل محرك بحث عكسي وهو مميز وفريد من نوعه و سوف تتمكن من معرفة يسرق صورك وينشرها على الإنترنت وفكرة هذا الموقع مختلفة عن باقي المواقع و سوف يظهر لك جميع الصور المشابهة للصورة التي قمت بوضعها عليه و بإمكانك معرفة من يستخدم صورك أيضا فإن كنت من المصممين وتريد البحث عن تصاميمك فيمكنك ذلك و ستتمكن من معرفة من الذي سرق الصور الخاصة بك.

و موقع Tineye يتوفر لديك خيارات كثيرة للبحث عن الصور و اول خيار هو اختيار ملف ويمكنك اختيار صورة من الاستديو الخاص بك إن كنت تعمل عبر الهاتف الذكي و ان كنت تعمل عبر الكمبيوتر الشخصي فيمكنك سحب الصورة وافلاتها وأيضاً يمكنك استخدامه ان كان لديك رابط الصورة فـ يمكنك لصق الرابط ثم الضغط على زر البحث ليظهر لك نتائج البحث العكسي.

ميزات موقع Tineye

  • يمكنك تحليل الصور ومعرفة مصدرها الأصلي.
  • يساعد في التحقق من مصداقية وأصالة الصور على الإنترنت.
  • يسمح للناس معرفة من يستخدمون صورهم على الإنترنت وكيف تم استخدامها.
  • يعمل الموقع بدون الحاجة إلى إنشاء حساب أو تقديم بيانات شخصية.
  • يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • من السهل على المستخدمين البحث عن الصور دون صعوبة في موقع Tineye.

البحث العكسي عن الصور

البحث العكسي عن الصور هو نوع من البحث الذي يتم فيه استخدام الصورة أو الملف الصوتي أو الفيديو للعثور على المعلومات المتعلقة بهذا الملف وهو العكس تماما للبحث العادي الذي يتم فيه استخدام النص أو الكلمات المفتاحية للعثور على صور أو فيديوهات أو ملفات صوتية.

وأيضا في البحث العكسي يقوم المستخدم بتحميل الصورة أو الملف الصوتي أو الفيديو إلى محرك البحث المتخصص ويتم تحليل المحتوى البصري أو الصوتي أو المرئي لهذا الملف للعثور على معلومات متعلقة به ويتم استخدام هذا النوع من البحث في العديد من المجالات بما في ذلك مجالات الأمن والتحقق من الهوية والتسويق وتعقب المنتجات المقلدة وتحديد المصادر الأصلية للصور والفيديوهات.

أفضل محركات بحث الصور

تعتمد تقنية البحث العكسي على استخدام محركات بحث الصور المتخصصة والتي تعمل على تحليل المعلومات البصرية والصوتية والمرئية في الصور والملفات الأخرى للعثور على المعلومات المرتبطة بها ويمكنكم استخدام هذه التقنية للعثور على مصادر الصور والملفات الأخرى على الإنترنت ومعرفة المزيد عنها أو لتحديد مصادرها الأصلية ومصادر التلاعب بها.

ويعتبر صور جوجل هو من أفضل محركات البحث عن الصور التي سوف تتمكن من خلالها من البحث العكسي المميز والبحث العكسي مهم جدا اليوم وهو من أهم الأدوات التي يستخدمها الكثيرين ولدينا أيضا موقع Tineye هو من أهم محركات البحث التي تعمل بشكل عكسي فسوف يعطيك الكثير من الميزات والأدوات التي سوف تمكنك من مشاهدة جميع الصور المشابهة للصورة التي سوف تبحث عنها عبر هذا المحرك لكي ترى جميع الصور التي تتطابق معها.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف5 مارس 2023 في 12:51 ص

    لميس شارف

    حذف التعليق
    • غير معرف5 مارس 2023 في 12:52 ص

      عز الدين دحماني

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent