recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج قياس المسافات بالمتر عن طريق الكاميرا AR Ruler

برنامج قياس المسافات
تنزيل برنامج قياس المسافات

برنامج قياس المسافات، الذي سوف نتحدث عنه اليوم يعتبر اهم تطبيق يجب أن يكون في هاتفك وسوف تتمكن من قياس مسافة أي شيء عبر كاميرا هاتفك فقط ويغنيك عن استخدام أدوات القياس العادية.

برنامج قياس المسافات بالكاميرا

برنامج قياس المسافات بالكاميرا هو صمم خصيصاً لـ قياس المساحة بالجوال عبر تقنية الواقع المعزز، و هذا التطبيق جديد ومفيد في حياتنا اليومية وهو لـ قياس الاطوال والاحجام بسهولة تامة والقياسات المأخوذة من التطبيق تعطيك نتائج رهيبة ودقيقة جداً لدرجة الواقعية ويعتمد على ربط الصورة الواقعية وتحليلها بالذكاء اصطناعي للحصول على نتائج دقيقة من خلال الكاميرا وشاشة جهازك.

وهو برنامج قياس المسافات بالمتر للاندرويد والايفون أيضا و يتيح لك أخذ قياسات للأشياء من خلال كاميرا هاتفك و التطبيق مهم و يمكنك من إنجاز قياس المسافات باستخدام كاميرا هاتفك الخاصة بك فهو يقوم بإعطائك قياسات عن الأثاث المنزلي أو أمور أخرى ضمن الواقع.

تحميل برنامج قياس الطول والمسافة

تحميل برنامج قياس الطول والمسافة سهل لأي شخص و عند استخدامك لهذا التطبيق يتم تحويل كاميرا الهاتف إلى مسطرة رقمية ويمكنك استخدام برنامج قياس المسافات لقياس أي شيء تريده بدقة عالية، ويمكنك أيضا تحميل برنامج قياس الطول بالكاميرا لقياس طول الإنسان عبر هاتف و برنامجنا اليوم يمكن استخدامه في أي مكان وفي أي وقت بدون الحاجة إلى معدات إضافية مثل مسطرة أو قياس الشريط.

وهناك أدوات كثيرة في التطبيق ولها الكثير من الوظائف المفيدة مثل قياس الأبعاد الخطية والأفقية والرأسية وكذلك حساب المسافات والمساحة والحجم، و يمكن استخدام التطبيق لتحديد الزوايا والميل والارتفاعات بدقة عالية و يعتبر التطبيق من أفضل تطبيقات قياس المسافات للهواتف الذكية عبر الكاميرا.

لتحميل تطبيق ARuler تطبيق قياس للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا.

تطبيق A Ruler مسطرة قياس للجوال

تطبيق A Ruler مسطرة قياس للجوال يعتبر اقوى برنامج قياس المسافات و هو التطبيق المميز يجعل بحوزتك بديل عن أي أداة لقياس الاطوال والأحجام بواسطة هاتفك فقط، ويمكنك قياس أي شيء تريده على سبيل المثال تريد قياس باب او تريد قياس حائط فهو يمكنك من ذلك أيضاً و يمكنك اختيار وحدة القياس سواء كانت بالمتر أو السنتيمتر أو البوصة أو غيرها من وحدات القياس.

ويعمل تطبيق قياس المسافة من خلال فتح الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي و تسليطه على المساحة المراد قياسها ويعطيك قياسات عالية الدقة على الشاشة الخاصة بهاتفك ويوجد به قائمة إعدادات مميزة تساعدك في ضبط التطبيق والبدء بالعمل به.

مزايا برنامج قياس الطول بالجوال

  • واجهة التطبيق كلاسيكية وسهلة الاستخدام.
  • يتيح لك الوصول السريع لأدوات التطبيق ويسهل عليك العمل به بشكل رائع.
  • يمكنك قياس أي شيء تريده بهذه الميزات الموجودة بالتطبيق.
  • يعتبر واحد من التطبيقات الرائعة التي سيحتاج إليها الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية.
  • يمكنك تحديد أبعاد أو قياس طول وعرض وحجم مكان ما أو شيء معين.
  • مع برنامج قياس المسافات ستتمكن من قياس أي شيء عبر الهاتف.

انواع ادوات القياس

هناك الكثير من انواع ادوات القياس، التي تستخدم في القياس ولتي كانت تستخدم في القديم وكانت ولازالت تستخدم إلى الآن ولها أهمية كبيرة لأنها تعمل الأدوات على تسريع العمل وتحسين الكفاءة في المهام المختلفة وأيضا تساعد الأدوات على تحقيق الدقة في القياس والتقدير والتحليل ومن أهم هذه الأدوات التي كانت تستخدم:

  • المسطرة: هي قطعة من الخشب أو البلاستيك أو المعدن تستخدم لقياس الأطوال والمسافات بين نقطتين.
  • الشريط المرن: وهو قطعة من المطاط أو البلاستيك أو القماش يمكن تمدده واستخدامه في القياس.
  • الخيط: يستخدم الخيط كأداة قياس بسيطة لقياس المسافات القصيرة ويمكن أيضا استخدامه لقياس المحيطات والمساحات.
  • العداد الزمني: يستخدم العداد الزمني في القياسات الزمنية وهو جهاز يقوم بقياس الزمن بدقة تصل إلى الجزء الثاني من الثانية.
  • الميزان: يستخدم الميزان لقياس الأوزان والكتل وهو جهاز يعتمد على توازن قوتين تعملان في اتجاهين مختلفين.
  • الزوايا: تستخدم الزوايا في قياس الزوايا والزوايا الصغيرة، ويمكن أن تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك.

وكل هذه الأدوات متوفرة في  برنامج قياس المسافات الذي تحدثنا عنه اليوم فهو يوفر عليك حمل ادوات القياس وسوف تتمكن من قياس أي شيء عبر الهاتف فقط.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent