recent
أخر المشاركات

برنامج قياس الطول بالكاميرا يحول الهاتف إلى متر Smart Measure

برنامج قياس الطول بالكاميرا
تنزيل برنامج قياس الطول بالكاميرا

برنامج قياس الطول بالكاميرا ‏من أهم البرامج التي قدمت لنا خدمات متنوعة في مجالات العمل المختلفة ويساعدك هذا البرنامج على تحويل الهاتف إلى متر يمكنك من قياس المسافات بكل سهولة تعرف معي عليه.

برنامج قياس الطول بالكاميرا

يتميز برنامج قياس الطول بالكاميرا بأنه أفضل برامج قياس المساحة بالهاتف و حيث يمكنك من خلال كاميرا الهاتف قياس المسافات والقياسات الهامة عبر هاتفك بكل سهولة وفي أي مكان وأي وقت تريده فسوف يجعلك تمتلك متر قياس بالجوال.

ويمكنك قياس العرض وقياس الطول وقياس البعد بينك وبين الشيء بواسطة كاميرا الهاتف، وكل ذلك من خلال عملية حسابية بواسطة المثلثات فهو تطبيق مفيد جدا لأصحاب العمل الذين يحتاجون لقياس المسافات في أي وقت وفي أي لحظة باستخدام الهاتف ويوفر لك مسطرة قياس بالجوال ستتمكن من قياس الأطوال دون البحث عن أدوات القياس وعبئ حمل هذه الأدوات في اليد.

تحميل برنامج قياس المسافات بالمتر

تحميل برنامج قياس المسافات بالمتر سهل كثيرا و يمكنك استخدام برنامج قياس الطول بالكاميرا في الكثير من المجالات حيث يتميز بسهولة الاستخدام، ويمكنك تحميل تطبيق لقياس الأحجام فهو يقيس لك الأثاث واشياء منزلية، ويقدم لك برنامجنا لليوم الكثير من الخدمات و الفوائد الهامة لقياس المسافات ويوفر وحدات القياس الدقيقة و مثل وحدات قياس الطول و وحدة قياس المسافة و وحدات العرض.

ويحتوي أيضا على صور تعليمية وكتابة مفيدة للتعرف على طريقة قياس الطول بالمتر عبر الهاتف، و إذا كنت تريد قياس طول الشخص أو تريد قياس أشياء او قياس العرض أو تريد قياس المساحات فسوف تتمكن من ذلك والبرنامج يمكنه قياس المسافات القصيرة من واحد سنتيمتر إلى 50 سنتيمتر، وأيضاً المسافات المتوسطة التي تصل إلى 50 متر ويدعم أيضا قياس المسافات الطويلة التي تصل إلى واحد كيلو متر.

تحميل تطبيق مقياس البعد : Smart Measure للأندرويد من هنا، وللأيفون من هنا.

طريقة قياس الطول بالجوال

‏يتميز برنامج قياس الطول بالكاميرا بأنه من البرامج السهلة في الاستخدام فإن طريقة قياس الطول بالجوال ممتعة  ويقدم لك الكثير من الفوائد في قياس الطول والعرض والمسافة حيث ستقوم بفتح التطبيق و توجيه الكاميرا إلى الجسم الذي تريد قياس طوله أو عرضه، وستقوم بوضع مركز الكاميرا في نقطة البداية على الأرض والضغط على زر الالتقاط ثم توجيه النقطة إلى خط النهاية و الضغط على الزر ليقوم بقياس المسافة من النقطة الأولى إلى النقطة الثانية.

‏حيث يمكنك قياس طول الشخص من خلال وضع نقطة البداية على القدم ونقطة النهاية على الراس الأنسان وهذا ما يجعل التطبيق أفضل برنامج قياس الامتار بالجوال.

مميزات تطبيق مقياس البعد : Smart Measure

  • ‏يقدم برنامج قياس الطول بالكاميرا الكثير من المميزات الهامة حيث يمكنك من خلاله قياس الكثير من المسافات المتوسطة و الطويلة.
  • ‏يعمل هذا التطبيق على معظم الأجهزة التي تحتوي على كاميرا لقياس المسافات.
  • ‏يمكنك من خلاله قياس الطول وقياس المساحات والبعد بين الأجسام.
  • ‏يحتوي على كاميرا زوم لتحديد النقاط التي تريد قياسها بكل دقة.
  • ‏يعتبر من التطبيقات المفيدة لقياس الأبعاد في أي مكان وبكل سهولة دون الحاجة للاتصال بالأنترنت.
  • ‏يساعد على زيادة الإنتاج في العمل وسهولة قياس المسافات.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent