recent
أخر المشاركات

افضل موقع قياس سرعة النت - سبيد تست Speed Test

موقع قياس سرعة النت
موقع قياس سرعة النت

موقع قياس سرعة النت، من اهم مواقع قياس سرعة النت بدقة عالية وسوف يمكنك من اختبار سرعة النت وسوف نشرح لك كيفية معرفة سرعة الأنترنت عبر موقع سبيد تست لأنه افضل موقع لفحص سرعة النت تابع للتعرف عليه.

موقع قياس سرعة النت

موقع قياس سرعة النت هو من افضل مواقع اختبار سرعة الانترنت في جميع دول العالم حيث يقوم الموقع بشراء سيرفرات خاصة بك في اغلب دول العالم، ليتمكن من الوصول لأكبر عدد من المستخدمين والحصول علي افضل نتائج للسرعة من خلال اقرب سيرفرات لهم.

وعندما يكون السيرفر بعيد عنك أو في دولة غير الدولة التي انت موجود بها سترتفع سرعة الاستجابة وسرعة التحميل والرفع فقام الموقع بحل هذه المشكلة من خلال هذه سيرفرات سريعة والتي يقدمها في مختلف دول العالم، ويعتبر قياس سرعة النت الحقيقية داخل هذا الموقع ويمكنك قياس سرعة النت بالجوال و فحص النت في الهاتف و حساب سرعة النت و نقل البيانات و قوة النت التي توفرها شبكة الاتصال الخاصة بك في التحميل والتنزيل.

كيفية قياس سرعة النت

إذا كنت تريد معرفة  كيفية قياس سرعة النت فهناك طريقة سهلة وسريعة تمكنك من ذلك وبكل سهولة عبر موقع قياس سرعة النت الذي يعطيك سرعة الانترنت الحقيقية لديك ويكفي فقط الدخول إلى موقع سبيد تست عبر رابطنا المباشر واتباع الخطوات التالية:

  • بعد دخول الموقع ستظهر لك شاشة بها زر GO في نصف الموقع.
  • اضغط على زر Go وانتظر حتى يتم إجراء اختبار سرعة الإنترنت، و قد يستغرق بضع ثوان إلى دقائق حسب سرعة الإنترنت لديك.

بعد انتهاء اختبار النت سيظهر لك نتيجة قياس سرعة الإنترنت، وهي تشمل ثلاث أشياء: 

  • سرعة التحميل Download
  • سرعة الرفع Upload
  • زمن التأخير Ping

وانت بدورك سوف تقارن حجم اشتراك الانترنت الخاص بك وسرعة التي ظهرت لك من قبل الموقع وسوف تعرف كم سرعة النت لديك.

للدخول إلى موقع Speedtest من هنا

سبيد تست لقياس سرعة النت

يعمل سبيد تست لقياس سرعة النت على جميع الشبكات الأرضية واللاسلكية، و مع انتشار التطبيقات والمواقع المزيفة التي تهدف إلى الربح فقط فإن الحصول على أدوات قياس سرعة النت بدقة عالية يتطلب خبرة ومعرفة مسبقة ونحن قمنا بالبحث عن أفضل موقع قياس سرعة النت لديك وهو موقع SpeedTest.

ويمكن استخدام اختبار النت و مقياس سرعة الانترنت في الموقع بكل سهولة و من أي جهاز يدعم الويب، وكما شرحنا لكم أنه يمكن استخدام الخدمة داخل الموقع للتحقق من أداء الشبكة المنزلية ولتحديد سرعة الإنترنت المتاحة لك قبل القيام بأي نشاط يتطلب الاتصال بالإنترنت بشكل قوي، ويمكنك مع الموقع فحص سرعة النت الاتصالات و قياس سرعة الشبكة.

ماهو سبب بطئ النت ؟

هناك الكثير من العوامل التي تكون  سبب بطئ النت ويجب أولا قياس السرعة عبر موقع قياس سرعة النت للتعرف على سرعة الانترنت لديك وبعض اسباب تباطؤ الأنترنت هي:

  • إذا كنت تستخدم الواي فاي للاتصال بالإنترنت فقد يكون السبب في بطء الإنترنت هو ضعف إشارة الواي فاي.
  • يمكن أن يؤدي ارتفاع عدد الأجهزة المتصلة بالراوتر إلى بطء الإنترنت وان كنت لاتعرف من يتصل على الواي فاي فيمكنك تحميل برنامج معرفة من يسرق الواي فاي لتعرف من متصل معك وتقوم بإزالته منها.
  • قد تتعرض شبكة الإنترنت إلى أعطال تقنية مثل الأسلاك التالفة أو الراوتر المعطل.
  • إذا كنت تستخدم خدمة الإنترنت من شركة معينة وانتهى عقد الخدمة الخاص بك فقد يتم تخفيض سرعة الإنترنت من قبل الشركة وبالتالي تصبح السرعة أقل من المتوقع.
  • إذا كان اتصالك واي فاي فقد تحتاج إلى التأكد من قوة إشارة الراوتر ومسافتك منه وإلا فقد تفقد جزء من سرعة الأنترنت.
  • قد تؤثر عليك سرعة الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة نفسها.
  • قد تحدث مشاكل فنية في شبكة الإنترنت نفسها.

ميزات Speedtest Net موقع لقياس سرعة اتصال الإنترنت

  • واجهة موقع قياس سرعة النت  مميزة جدا وسهلة كثيراً.
  • هذا الموقع من أقوى وأصدق المواقع يعطيك سرعة الانترنت الحقيقية.
  • هذا الموقع يعطيك نتائج مذهلة جداً ورائعة كثيراً.
  • يعتبر اقوى موقع فحص سرعة النت.

اختبار سرعة الإنترنت

يعد اختبار سرعة الإنترنت أحد أهم العوامل التي يعتمد عليها المستخدمون في العصر الحالي وذلك من خلال موقع قياس سرعة النت او تطبيقات قياس سرعة الانترنت، ويعتبر الإنترنت من الوسائل الرئيسية للتواصل والبحث والعمل وتعتبر سرعة الإنترنت عامل مهم لتحقيق الإنتاجية في مختلف المجالات في الحياة و يعاني الكثيرون من مشاكل سرعة الإنترنت وهذا يعود إلى عدة عوامل ومنها جودة الخدمة المقدمة من قبل مزود الإنترنت وكذلك الأساليب التي يتم بها توزيع الإنترنت داخل المنزل.

اهمية قياس سرعة الإنترنت؟

قياس سرعة الإنترنت هو أمر مهم للغاية لأنه يتيح لك معرفة مدى جودة خدمة الإنترنت التي تستخدمها ومن الأشياء التي يجب أن تعرفها هي أن سرعة الإنترنت الظاهرة في الراوتر ليست بالضرورة تعكس سرعة الإنترنت الفعلية التي تتلقاها و هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على سرعة الإنترنت مثل جودة الخط الذي تستخدمه وحجم البيانات التي تحملها لذلك فمن الأفضل الاعتماد على موقع قياس سرعة النت لتحديد سرعة الإنترنت الفعلية التي تتلقاها ومع وجود العديد من المواقع المتاحة يمكنك الآن بسهولة تحديد سرعة الإنترنت الخاصة بك ومعرفة ما إذا كنت تحتاج إلى تحسين الاتصال بالإنترنت أم لا.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent