recent
أخر المشاركات

لعبة تحدي الرسم اون لاين مع جوجل Quick Draw | ارسم وخمن

لعبة تحدي الرسم
موقع لعبة تحدي الرسم

سنقدم لكم لعبة تحدي الرسم، التي سوف تمكنك من تحدي الذكاء الاصطناعي بالرسم والتي سوف تجعلك تقوم بتعليمه الرسم وهذه اللعبة توفر لك متعة كبيرة في عالم العاب الاونلاين تعال للتعرف على هذا الموقع الرائع.

لعبة تحدي الرسم

لعبة تحدي الرسم الرائعة يمكنك لعبها عبر هذا الموقع، وهو من افضل المواقع التي ستقضي على الملل نهائياً ومن الممكن أن تتعرف على خبراتك المدفونة وان هذا الموقع يعتبر أشهر موقع رسم اون لاين من جوجل.

و يقدم لك التسلية الكاملة ومعه مزايا عديدة وتستفيد منه كثيراً ولهذا الموقع فائدة كبيرة لك لأنه بتجربتك له ستحب الرسم ومن الممكن أن يصبح رسمك افضل من قبل وأن يصبح لديك شغف للرسم فـ الرسم فن معني بتجسيد الجمال اكمل القراءة للتعرف على كويك درو بالعربي.

لعبة Quick Draw

لعبة Quick Draw تقوم بتحدي زوارها عبر العاب رسم اون لاين و تحدي الرسم مشوق وخصيصاً ان كانت فكرته كفكرة هذا الموقع المميز وان فكرة لعبة تحدي الرسم تعتبر فكرة جيدة و مصممة في الأساس لـ تطوير الذكاء الاصطناعي وبرمجته عبر هذه اللعبة لكي يتعرف على الرسومات التي ترسمها ولزيادة معلومات الذكاء الاصطناعي وتدريبه للتعرف على الأشكال والرسوم فهل تعرف ماهو الذكاء الاصطناعي وكيف سيغير من عالمنا.

وهذا الموقع مشروع من شركة جوجل ويمكن لأي مستخدم أن يستخدمه ويمكن فتحه عبر الهاتف الذكي او عبر الكمبيوتر و أيضاً في وقت قيامك بالرسم تأتي فكرة تحدي الرسم وهي فريدة من نوعها كما أنها لم تكن موجودة من قبل في متجر التطبيقات وبمتجر التطبيقات سوف تجد تحميل تطبيق للرسم عبر الهاتف ولكنه مختلف عن فكرة quick draw ويطلب في اللعبة من اللاعب رسم شيء ما خلال 20 ثانية لكي يتعرف عليها الذكاء الاصطناعي.

للدخول إلى موقع Quick Draw من هنا.

موقع تحدي الرسم
موقع تحدي الرسم

تحدي الرسم مع جوجل

تم ابتكار تحدي الرسم مع جوجل في لعبة كويك درو داخل الموقع بهدف تعلم الرسم مع التحدي حيث سترسم اشكال مطلوبة منك ويحاول الذكاء الاصطناعي التعرف على ما قمت برسمه وقد لا ينجح الذكاء الاصطناعي في التعرف على الرسمة التي رسمتها ولكن كلما لعبت معه، تحسنت قدرته على التعلم وبهذا يعني أنك تساهم في تعليم الذكاء الاصطناعي عن الرسم وسوف تستفيد انت وتقضي على الملل.

تحدي الرسم في 20 ثانية

يعمل تحدي الرسم في 20 ثانية داخل لعبة تحدي الرسم على التحقق من طبيعة المحتوى الذي ترسمه بالقلم على الشاشة وهناك ممحاة في حال أردت أن تمسح الرسمة من البداية وتعيد الرسم كما أنه يتطلب منك القيام في إكمال الرسمة المطلوبة في وقت 20 ثانية.

و إن اللعبة تحتوي على التشويق والسرعة في إنجاز المهمة والأشياء التي من المتوقع أن ترسمها فيمكنك رسم مصباح صغير سهل الرسم أو رسم آلة حفر ليصبح التحدي اكثر صعوبة ولا تحتاج إلى التسجيل في الموقع حيث كل ما عليك سوى زيارة الموقع والبدء في اللعب والاستمتاع في تحدي الذكاء الاصطناعي وتدريبه على التعرف على الرسومات.

تحدي الرسم مع الذكاء الاصطناعي

يستخدم موقع تحدي الرسم مع الذكاء الاصطناعي تقنيات تعلم الآلة في عملية التعرف على الرسومات التي يقوم المستخدم برسمها، و يستخدم الموقع تقنية الشبكات العصبية الاصطناعية لتحليل الرسومات التي يقوم المستخدم برسمها في لعبة تحدي الرسم ويتم مقارنتها بقاعدة بيانات ضخمة تحتوي على رسومات مماثلة تم رسمها من قبل الآلاف من الأشخاص وهذه اللعبة لا تختلف عن باقي العاب التحدي مثل لعبة خمن الاسم من الايموجي فكل هذه الألعاب هدفها التحدي وتقدم لنا متعة كبيرة.

و باستخدام هذه التقنيات يمكن للموقع التعرف على الرسومات المرسومة بدقة وسرعة عالية وتحديد ما إذا كانت الرسومات صحيحة أو غير صحيحة وتتيح هذه التقنيات للمستخدمين تحسين المهارات في الرسم وتعلم كيفية توظيف الذكاء الاصطناعي في عملية الرسم والتعبير الإبداعي فهذا الموقع مفيد جدا ننصحكم به.

ميزات تحدي الرسم ضد جوجل

  • الموقع مميز بالكامل وبدون أي مشتريات بداخله.
  • الموقع خال من الإعلانات التي تزعجك.
  • يدعم اللغة العربية وجميع لغات العالم.
  • هذا الموقع سوف يعلمك مبادئ الرسم.
  • إمكانية مشاركة الرسومات مع ملايين المستخدمين الموجودين.
  • يوفر الموقع لعبة تحدي الرسم الممتعة والتي لن تمل منها.

google-playkhamsatmostaqltradent