recent
أخر المشاركات

لعبة خمن الاسم من الايموجي الممتعة | للأذكياء فقط

خمن الاسم من الايموجي
تنزيل لعبة خمن الاسم من الايموجي

خمن الاسم من الايموجي، من أجمل ألعاب الذكاء والتحديات القوية فهل لديك شدة ملاحظة قوية وذاكرة قوية أيضا تعال معنا للتعرف على هذه اللعبة وعلى ما تحتويه من متعة واختبارات رائعة.

لعبة خمن الاسم من الايموجي

‏لعبة خمن الاسم من الايموجي ممتعة جدا ويجب عليك من خلالها معرفة الاسم المطلوب من خلال صورة الايموجي مع تلميح للحرف الأول والثاني أو الحرف الأخير حيث تحتاج  هذه اللعبة الى الكثير من التركيز والملاحظة الدقيقة فهي من أجمل الألعاب للأشخاص الأذكياء لمعرفة الاسم المطلوب الموجود في المربعات تحت الصورة.

وإذا كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب التحدي و الألغاز الصعبة وتجربة هذه اللعبة الجميلة والاستمتاع بها فإذا واجهت أي صعوبة في حل السؤال يمكنك الاستعانة بالأصدقاء لمساعدتك في حل هذه الألغاز الصعبة وستزداد الصعوبة في هذه الألغاز كل ما ازداد مستواك في هذه اللعبة حيث سيكون لديك الكثير من المعلومات الشخصية التي يمكنك التعرف عليها من خلال هذه اللعبة.

شرح لعبة خمن الايموجي

‏هذه اللعبة الممتعة التي يجب عليك من خلالها معرفة الاسم المطلوب من خلال صورة الإيموجي مع الحرف الأول أو حرفين للدلالة على الاسم الذي يجب عليك اكتشافه ستكون هذه اللعبة سهلة في البداية مع بعض الألغاز البسيطة لتساعدك في التعرف على كيفية اللعب في هذه اللعبة ولكن ستزداد صعوبة هذه الكلمات عند ارتفاع مستواك في هذه اللعبة.

وستجد باللعبة صورة مع حرف أو حرفين وستجد أسفل هذه الصورة الكثير من المربعات التي تحتوي على الأحرف المتفرقة التي يجب عليك ترتيبها لتحصل على الاسم المطلوب في هذه الصورة فيجب أن يكون لديك وقت فراغ وأن تكون ذاكرتك جيدة ولا تقوم بالتفكير بشيء آخر سوى هذه اللعبة لتستطيع التفكير بهذه الألغاز وحلها بكل سهولة.

تحميل لعبة خمن اسم الشخص من الايموجي

‏يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة الرائعة التي تعمل من دون الاتصال بالإنترنت حيث ستقوم باللعب بها في أوقات الفراغ و الاستمتاع بالمعلومات التي تقدمها لك وتساعدك أيضا على تنشيط الذاكرة لديك وتشغيل عقلك في التفكير في حل هذه الألغاز الصعبة فـ لعبة خمن الاسم من الايموجي تشبه لعبة الكلمات المتقاطعة ولكنها بنمط آخر.

ويمكنك استخدام محتوى هذه اللعبة و تسجيل فيديو للشاشة وانت تقوم باللعب بها و مشاركته مع الآخرين إذا كنت تمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة قوة الذكاء لديك مع المتابعين والاستعانة بهم إذا واجهتك كلمة صعبة لا يمكن حلها بسهولة فهذه اللعبة ممتعة كثيراً وممتازة لتنشيط العقول.

رابط تنزيل لعبة خمن الاسم من الايموجي للأندرويد من هنا للايفون من هنا

مميزات لعبة خمن الاسم

  • تعتبر ‏من الألعاب الجميلة والممتعة للغاية.
  • تحتوي على الكثير من المعلومات والتحديات القوية.
  • تضم مجموعة كبيرة من الألغاز التي يجب عليك حلها لتفوز في هذه اللعبة.
  • ‏يمكنك من خلال هذه اللعبة اختبار نسبة الذكاء لديك وشدة الملاحظة التي تمتلكها.
  • ‏ستجد صورة إيموجي مع حرف أو حرفين بالعربي عليك تركيب هذه الصورة مع الأحرف.
  • لتجد الكلمة المفقودة يجب عليك تشغيل عقلك.
  • تعرض لك اللعبة ايموجي لتخمين الأسم ولكن قد يكون اسم اجنبي.
  • ‏تستطيع تحدي أصدقائك في هذه اللعبة ومعرفة الشخص الذكي بينهم لحل هذه الألغاز الصعبة.

العاب التخمين

العاب التخمين ‏هي ألعاب مهمة جداً ورائعة ويمكن الاستمتاع بها و تحتوي على الكثير من الفوائد الهامة وقد ‏تساعد الأشخاص بمختلف أعمارهم على تنشيط ذاكرتهم وزيادة شدة الملاحظة لديهم في التركيز في الكلمات واستنتاج الكلمة المطلوبة وهي تعتبر ‏مفيدة جدا للأطفال الصغار حيث تساعدهم في تحليل السؤال ومعرفة الإجابة للإجابة بشكل صحيح عن الأسئلة الصعبة وهناك الكثير من العاب التخمين التي تفيد الطفل فمثلا يمكنك تحميل لعبة خمن اليوتيوبر واللعب بها مع طفلك لتنشط ذاكرته وتقويها لأن الأطفال اليوم يشاهدون اليوتيوب كثيراً.

وتساعد اللعاب التخمين على تنشيط الذاكرة والعقل وتشغيل الدماغ في التفكير فإن تشغيل الدماغ بشكل مستمر يساعد على زيادة قوة الذاكرة والحفظ وفهم المعلومات بشكل صحيح  وتقدم لنا هذه الألعاب الكثير من التحديات القوية التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء للاستمتاع معهم خصوصاً في وقت الفراغ مثل لعبة خمن الاسم من الايموجي فهذه اللعبة يمكنك لعبها مع صديقك وأيضا مع عائلتك والتنافس فيما بينكم لمعرفة كم نسبة ذكاء كل شخص منكم.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent