recent
أخر المشاركات

برنامج تصوير من يلمس هاتفك لحماية الهاتف من السرقة WTMP

برنامج تصوير من يلمس هاتفك
تحميل برنامج تصوير من يلمس هاتفك

برنامج تصوير من يلمس هاتفك، افضل خيار إن كنت تتساءل عن تصوير من يحاول فتح قفل جهازي فلدينا اليوم افضل برنامج يصور اللي يفتح الجوال ويقدم لك التطبيق تقارير مفصلة عن حركة أي شخص غريب في هاتفك تابع معنا للتعرف عليه.

تنزيل برنامج تصوير من يلمس هاتفك

برنامج تصوير من يلمس هاتفك، مهم كثيراً لك لأنك غالباً ما تشعر ان هناك أحد يفتش في هاتفك حينما تترك هاتفك وتذهب لعمل شيء فتشعر ان هناك أحد حاول تفتيش هاتفك ومن الممكن أنك تريد معرفة من يحاول لمس الهاتف او التفتيش او من يفكر في ذلك.

وهذا التطبيق أفضل تطبيق لتصوير من يحاول لمس هاتفك و يمكنك من معرفة من الذي يحاول العبث في هاتفك الشخصي ومن يحاول اختراق خصوصيتك لأن الخصوصية مهمة ويمكنك تحميل تطبيق قفل الملفات و الصور بكلمة سر وبتطبيقنا لليوم يمكنك معرفة من يحاول فتح الهاتف ولو كان قد فتحه فلا تقلق فالتطبيق يقوم بـ تصوير المتطفل عندما يقوم بفتح الهاتف أو عند محاولته ان يفتح هاتفك ويعطيك التطبيق تقرير مفصل عن محاولات فتح هاتفك ويقوم بتصويره.

تنزيل تطبيق Wtmp

تنزيل تطبيق wtmp سهل للغاية و يمكنك استخدامه لحماية هاتفك هو اشهر برنامج تصوير من يلمس هاتفك و يجب الانتباه إلى أن التطبيق ليس بديل عن كلمة المرور أو الإجراءات الأمنية الأخرى وإنما يعتبر تكملة لها وينصح باستخدامه كأداة إضافية للحفاظ على سلامة جهازك الخاص بك.

وعند استخدامه سيقوم تطبيق تصوير من يحاول فتح الجوال بتسجيل فيديو وصورة الذي يحاول فتح قفل هاتفك باستخدام الكاميرا الأمامية (كميرا السيلفي) بشكل غير مرئي للمتطفل على جهازك وسترى من الذي يحاول فتح هاتفك ومتى حاول فتح هاتفك وماذا فعل بجهازك الشخصي أثناء عدم انتباهك إليه وتركه جانبا و الهدف من هذا التطبيق هو معرفة من يريد فتح هاتفك والتجسس عليك و كشف المتطفل ويعمل برنامج يكشف من يحاول فتح جهازك الايفون والأندرويد.

لتحميل تطبيق Who touched my phone للأندرويد من هنا، والأيفون من هنا.

تصوير من يحاول فتح قفل جهازك

تصوير من يحاول فتح قفل جهازك سهل جدا والحل يكمن في برنامج تصوير من يلمس هاتفك و حيث يعتبر أفضل تطبيق تصوير من يحاول فتح الجوال لان جميعنا خصوصيتنا مهمة جداً و الخصوصية هي أمر بالغ الأهمية لدينا فهي تحفظ لنا بياناتنا و صورنا وفيديوهاتنا الشخصية واسرارنا أيضاً وكافة مناسباتنا فكلنا لدينا خصوصيات وصور ذكيات وصور خاصة وصور حفلات وجميع المعلومات الخاصة بنا موجودة في هواتفنا.

و يعتبر برنامج تصوير أي شخص يحاول فتح الهاتف أداة مفيدة لحماية جهاز الأندرويد الخاص بك من الوصول غير المصرح به إليه و من الأشخاص المتطفلين و يمكن للتطبيق أن يساعد في الحفاظ على سلامة جهازك حيث يمكن استخدامه للكشف عن الأشخاص الذين يحاولون لمس الهاتف.

شرح Wtmp who touched my phone

افتح تطبيق wtmp who touched my phone وانقر فوق الزر الموجود لتشغيل التطبيق ثم أغلق التطبيق وقفل جهازك وان حاول احد فتح جهازك يبدأ التطبيق في تسجيل تقرير عن محاولات التطفل ويقوم بـ تصوير وجه المتطفل على جهازك و يحفظ التقرير ويمكنك مشاهدة التقرير من داخل التطبيق بكل اريحية.

ويحاول المستخدم فتح الجهاز عدة مرات ويقوم التطبيق بتسجيل كل مرة وكل محاولة لفتح هاتفك من قبل المتطفل يمكنك تصفح تقاريرك في التطبيق و قم بإعداد المزامنة مع السحابة الخاصة بك بحفظ تقاريرك التطبيق يعمل في الخلفية ولن يعرف أي شخص انه يعمل ويقوم بالتصوير والتسجيل يعني لن يقدر احد على معرفة انك تستخدم برنامج تصوير من يلمس هاتفك.

ميزات برنامج Wtmp

  • يمكن للتطبيق التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح جهازك.
  • إذا قام شخص ما بفتح جهازك والتنقل بين التطبيقات يمكن كشفه.
  • يقدم التطبيق تقرير يحتوي على قائمة تفصيلية بالتطبيقات التي تم فتحها.
  • يحفظ التطبيق تلقائيا صور المتطفلين والتقارير ويعرضها لك.
  • يمكنك تفعيل وإعداد المزامنة مع السحابة ليرفع لك الصور والتقارير إلى جميع أجهزتك.
  • يتميز التطبيق بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام.
  • يقوم التطبيق بعمل انذار بصوت مرتفع.
  • يقوم بحماية الهاتف من المتطفلين.
  • برنامج تصوير من يلمس هاتفك افضل تطبيق لحماية خصوصياتك.

author-img
محمد مشهدي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent